شريط الأخبار
وفاة نزيل في مركز اصلاح وتأهيل الكرك الأردن وعُمان يوقعان مذكرة تفاهم في المجال العلمي والقانوني الزراعة تمنع إدخال 1500 عبوة زيت زيتون من الامارات احلام القاسم " أُمّ " قهرت ظروفها لتنال الترتيب الاول على المملكة في الثانوية العامة " الاقتصاد المنزلي " صحفيّون اردنييون ينسحبون من السفارة العراقية احتجاجا !! العدل ترسل 6 مشاريع أنظمة الى رئاسة الوزراء تركيا تهاجم الجامعة العربية من أجل الاردن تعديل وزاري قريب بعد حصول الحكومة على ثقة جديدة من البرلمان مصادر: الشاحنات الأردنية لم تدخل العراق بعد ارتفاع درجات الحرارة نهارا وأجواء باردة ليلا بعد تجديد الثقة.. خيار التعديل الحكومي يتقدم الأردن لم يتسلم ترشيح إسرائيل لسفيرها الجديد الحسين للسرطان: لسنا طرفا بقرار الحكومة مصدر لـ"جفرا نيوز" : تأجيل لقاء الاغلبية النيابية بالطراونة يعود لسفر الاخير إسناد تهمة القيام باعمال ارهابية لساطي بنك عبدون "المستهلك" تدعو الى تحديد سقف سعري للألبان ومراقبة جودتها توجه لتطوير معبر الكرامة الحدودي وزيادة سعته الاستيعابية إحالة تجاوزات بملايين الدنانير بعطاء لشركة الفوسفات إلى القضاء وتوقيف مدير مياه الملك يتفقد الخدمات في مدينة الحسين الطبية ويطمئن على أحوال المرضى الناصر: أمطار أمس رفعت نسبة تخزين السدود إلى 40%
عاجل
 

بالاسماء - استرداد 36 ألف دينار من (10) بلديات !!

جـفرا نيوز

أظهر التقرير الصادر عن هيئة النزاهة ومكافحة الفساد لعام 2016، والمتعلق بتقارير ديوان المحاسبة للأعوام ما بين 2009 ، 2015 أن قيمة المبالغ التي استردتها الهيئة من (10) بلديا بلغت 36 ألف دينار.
وفي التفاصيل ، استردت الهيئة من أمانة عمان مبلغ (9.239) ديناراً، منها (9.003) دنانير نتيجة عدم التزام أحد الموظفين بالدوام بشكل رسمي و مبلغ 236 ديناراً بدل إجازة دون راتب.
ومن بلدية جرش تم استرداد مبلغ (13.749) ديناراً بسبب تجاوزات أذونات أشغال، وفي مجلس خدمات البلقاء تم استرداد 3 آلاف دينار في ملف عطاء مكب نفايات.
ومن بلدية السلط تم استرداد (2.923) ديناراً، تتعلق بتجاوزات مالية وإدارية وتراخيص أبنية.
وفي اربد، تم استرداد مبلغ (2.740) ديناراً، بسبب صرف مبلغ بشكل مخالف، وفي بلدية الطفيلة تم استرداد مبلغ (2.584) ديناراً، وفي بلدية الحسا تم استرداد مبلغ (205) دنانير، ومن بلدية عين الباشا تم استرداد (432) ديناراً ولنفس البلدية (200) دينار كعوائد تعبيد.
وفي بلدية الطيبة الجديدة تم استردا مبلغ (80) ديناراً بسبب صرف بدل مخالفات سير ومن بلدية عي (250) ديناراً لرواتب موظفين.