جفرا نيوز : أخبار الأردن | مؤتة: عبدالغني وعويس خبراء في مجال الإنتاج النباتي
شريط الأخبار
القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 الفريحات :القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا الفقيه : رجال الامن العام جند الوطن ، واي تجاوز منهم يوجب المسائلة، و نولي حقوق الانسان اهمية كبرى - صور م.حمدان يوضح موقفه من انتخابات " شركات التوظيف " بعد استبعاد العدوان الضمان الاجتماعي تُنظّم برنامجاً تدريبياً لمدرّبي مُؤسَّسة التَّدريب المهني في إقليم الوسط مبادرة منزل الاحلام ونشميان أردنيان فتحا للأمل منزل وطريق صيدليات لواء الكورة الخاصة أصبحت تشبه السوبرماركت عينُ الأردن مفتوحةٌ على الجنوب السوري ورهانٌ بأن “اللعبة لم تنتهِ بعد” ! المحكمة الأدارية ترد طعن لنقيب سابق بحق قرار وزير بعد " التيار الوطني " ، خمسة أحزاب وسطيّة تُلوّح بالانسحاب بسبب تراجع الإصلاح السياسي !! الحمود يعيد 1000 دينار من راتبة بعد أكتشافه خطأ بمخالفة جمركية حررت بحق تاجر القبض على مطلقي النار في احدى مدارس البادية الشمالية مدى تأثير قرارت الحكومه الضريبيه في (شهر شباط 2017) على نمط الانفاق للأسرة رؤساء بلديات الوسط يطالبون المصري بتعديل نظام الابنية رسالة نصية تحرك اللوزي فورا لمنزل مواطن بعدما إشتكاهُ الى الله مجهول يطلق النار بمدرسة اناث بالمفرق "الشيوعي الاسرائيلي" يزعم ..
عاجل
 

مؤتة: عبدالغني وعويس خبراء في مجال الإنتاج النباتي

جفرا نيوز

منح كل من عميد كلية الزراعة الدكتور عادل عبدالغني والأكاديمي الدكتور سائد عويس شهادة خبير بالتعليم الجامعي في مجال الانتاج النباتي الأمر الذي يعد مصدر فخر للكلية باعتبارها صاحبة دور معرفي يقدم للوطن كفاءات علمية نوعية لما تميزت به في مجال التعليم الزراعي فهي الأقرب للأرض إذ تمثل الانتماء بشكل تطبيقي يتجسد بمدرس يدرك واجبه وطالب يدرك سمو التحصيل والمعرفة.
شاهدتا التكريم المستحق تم منحهما لعبدالغني وعويس كنتيجة لخبراتهما الكبيرة في هذا المجال وبشكل يتناسب وتعليمات نقابة المهندسيين الأردنيين التي أوجدت تعليمات جديدة قررت منح مجموعة من أهل الاختصاص درجة خبير سيكون له مهمة تتمثل في تقييم المهندسيين الجدد والعمل على تأهيلهم لرفع سويتهم والنهوض بمخرجات النقابة المهنية.