جفرا نيوز : أخبار الأردن | خوري يعلن عن ترشحه لانتخابات موقع النائب الاول لرئيس مجلس النواب
شريط الأخبار
فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل
عاجل
 

خوري يعلن عن ترشحه لانتخابات موقع النائب الاول لرئيس مجلس النواب

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

ابلغ النائب طارق خوري "جفرا نيوز" نيته الترشح لمنصب النائب الاول لرئيس مجلس النواب في الدورة العادية الثانية للمجلس والمتوقع انعقادها الشهر القادم.

ويعتبر خوري من النواب المستقلين ، اذ انه لم ينضم اي من الكتل البرلمانية.

وبهذا ، يصبح عدد النواب المرشحين   بشكل غير رسمي لمنصب النائب الاول خمسة نواب وهم : احمد الصفدي نصار القيسي خميس عطية خالد البكار وطارق خوري.