جفرا نيوز : أخبار الأردن | السير والعلاقات العامة ..تجاوب فعال وسريع لملاحظات منصات التواصل الاجتماعي
شريط الأخبار
الملك : مستعدون لدعم العراق الأمن يقنع فتاة بالعدول عن الإنتحار في عمان الملك:القضية الفلسطينية هي راس أوليات السياسة الخارجية المعايطة: اننا نريد الاعتماد على أنفسنا القبض على سائق دهس فتاتين بعد هروبه المعتدون على ناشئي الوحدات ما زالوا موقوفين الشيخ خليفه بن احمد يزور الشاب عيسى الذي تعرض للاعتداء في البحرين - صور الطراونة: شراكتنا مع المجتمع المدني استراتيجية الأشغال الشاقة 10 سنوات لثلاثيني طعن عشرينيا دون سبب ! الصحفيين: أنصفوا موظفي التلفزيون أسوة بموظفي قناة المملكة حاكم ولاية يوتا الأمريكية ووفداً إقتصادي أمريكي يزور هيئة الإستثمار القبض على شخص واصابة اخر اثناء محاولة تهريب مخدرات بالأسماء - مدعوون للأمتحان التنافسي في ديوان الخدمة ملتقى متقاعدي جنوب شرق عمان:الاردن وقيادته سيبقى حرا ابيا عصيا على الدسائس والموامرات خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية:الاردن متقدم في أسس الأمان النووي الفراعنة في ندوة حوارية سياسية بعنوان (التحولات في المنطقة العربية) رئيس بلدية الهاشمية وموظفوه يغلقون الطريق والبوابة الرئيسية للمصنع الصيني ! الملقي :قوائم الاعفاءات الجمركية أنتهت عشريني يحاول الانتحار في الزرقاء بواسطة " بربيش " !! 42 مركبة حكومية يا رزاز !
عاجل
 

السير والعلاقات العامة ..تجاوب فعال وسريع لملاحظات منصات التواصل الاجتماعي

جفرا نيوز

يُحسب لادارة العلاقات العامة والاتصال ودائرة السير المركزية متابعهما لادق الملاحظات المنشورة على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل الزملاء الصحفيين والاعلاميين ، فيما يخص التصرفات الخاطئة والغير قانونية لبعض المركبات.

تجاوب كل من الادارتين يأتي سريعا لملاحظات الزملاء ، ما يزيد من ثقة المواطن بجهاز الامن العام ، ويحسن العلاقة المباشرة بين المواطنين وافراد الجهاز الذي يحظى بكامل الدعم الشعبي والرسمي ، في مواجهة الخارجين عن القانون وضبط النظام والسيطرة للوصول الى مستوى عال من الامن المجتمعي.

اخر ملحوظة تجاوبت معها ادارة السير وقامت بحجز السائق والباص الذي يقوده ، نشرت على مواقع التواصل لباص نقل ركاب عمومي يسير عكس اتجاه السير في شارع مفصول بجزيرة وسطية ما تسبب بحالة من الهلع لدى السائقين والمواطنين على حد سواء.