جفرا نيوز : أخبار الأردن | البنك العربي يطلق حملة ترويجية لتسديد الفواتير عبر خدماته المصرفية الرقمية
شريط الأخبار
" النزاهة ومكافحة الفساد " تحيل ملف مستشفى البشير الى الأدعاء العام الاردن حصل على اكثر من "مليار دولار" كمساعدات منذ بداية العام "عشيرة العبيدات" توجه إنذاراً عدلياً لرئيس الوزراء "الرزاز" حول اراضي الباقورة و الغمر "وثيقة" كارثة اقتصادية تحل على بورصة عمان و الحكومة تقف عاجزة عن اي قرار الخارجية : (279) مواطناً سورياً من الخوذ البيضاء غادروا الاردن توقيف 6 اشخاص بحوزتهم حفارة مخالفة في وادي السير خلال يومين .. تصريف (100) مليون ليرة سورية في الرمثا الكشف عن مخططات لإقامة منطقة حرة مشتركة بين الاردن و العراق وزير سابق يستعين بمشعوذة "فتاحة" لمعرفة حظه كشف المستقبل .. تفاصيل القبض على (33) شخصاً مسجل بحقهم طلبات بملايين الدنانير "تفاصيل" نائب رئيس الوزراء الاسبق "العناني" : لم افهم حتى الان آلية تسعير المحروقات من قبل الحكومات ! انباء مبشرة للسوريين في الاردن حول اوضاع الليرة السورية بعد افتتاح معبر جابر بالاسماء .. "محامون" يوجهون إنذاراًُ عدلياً للرزاز حول اراضي الباقورة و الغمر أول جاهة عشائرية في الاردن لحل خلاف حصل على "فيسبوك" بين شاب و فتاة ارادة ملكية بالموافقة على استضافة مقر منظمة "اطباء بلا حدود" فيديو .. موظفو سلطة العقبة يحتجون للمطالبة بإستقالة الشريدة و مجلس المفوضين فيديو .. كيف ردت الملكة رانيا على من يقول "البلد خربانة" لماذا قرر الرزاز نقل مالية مؤسسات مستقلة للموازنة و تسجيل أراض بإسم الخزينة حادث مروع يودي بحياة مرتب بالدفاع المدني (شاهد) "الضريبة" يستثنى تكنولوجيا المعلومات من الزيادة
 

البنك العربي يطلق حملة ترويجية لتسديد الفواتير عبر خدماته المصرفية الرقمية

جفرا نيوز - أطلق البنك العربي مؤخراً حملة ترويجية خاصة لعملائه من مستخدمي خدماته المصرفية الرقمية الذين يقومون بتسديد فواتيرهم الشهرية من خلال خدمات البنك العربي المصرفية الرقمية و نظام إي- فواتيركم.
وتتيح الحملة والتي تستمر لغاية تاريخ 31/12/2017 لمستخدمي خدمات البنك العربي المصرفية الرقمية الدخول في سحوبات شهرية لاسترجاع قيمة فواتيرهم المسددة شهرياً ولغاية 300 دينار أردني. حيث سيكون هناك خمسة رابحين شهرياً ، ممن يقومون بتسديد فواتيرهم الشهرية عبر أجهزة الصراف الآلي وخدمة "عربي أون لاين" و تطبيق "عربي موبايل" للهواتف الذكية.
وفي تعليقه على إطلاق هذه الحملة، قال السيد يعقوب معتوق، مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي - الأردن: " يقدم خيار تسديد الفواتير عبر خدمات البنك العربي الرقمية لعملائنا الكرام أعلى مستويات المرونة حيث يوفر وقتهم وجهدهم من خلال تمكينهم من تسديد فواتيرهم الشهرية في أي وقت ومن أي مكان بمنتهى البساطة والأمان." وأضاف:" تشكل هذه الحملة الترويجية فرصة مثالية لعملائنا الكرام لإعتماد هذه الخدمة المميزة كوسيلة سهلة لتسديد فواتيرهم بالإضافة لفرصة الفوز بجوائز نقدية قيّمة."
ومن الجدير بالذكر، أن البنك العربي يقدم لعملائه منظومة متكاملة من الخدمات المصرفية الرقمية مجاناً وبدون رسوم اشتراك، وتشتمل على مجموعة مميزات إضافية من بينها إمكانية الاطلاع على أرصدة وتفاصيل الحسابات والتحويل النقدي بين الحسابات ولحسابات أخرى، تسديد دفعات البطاقة الائتمانية، طلب ربط أو تعديل الوديعة الثابتة و العديد من المعاملات المصرفية الاخرى.