جفرا نيوز : أخبار الأردن | عطية لـ"جفرا نيوز" : اعضاء مجلس امانة عمان مستاؤون من تهميشهم
شريط الأخبار
بعد تجاهل نتائج لقائهم بالرزاز "الزراعيين" تنوي الاعتصام مجددا الحمود ينتصر لرجال الامن ويكرم رقيب سير طبق القانون على احد النواب ابرز تعديلات الضريبة ..إعادة اعفاءات الصحة والتعليم وفرض تكافل على البنوك النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة 19 وزيرا سافروا 32 مرة خلال الـ 100 يوم الاولى من عمر الحكومة القبض على شخصين من خاطفي حقائب سيدات في عمان توقيف اربعة اشخاص بقضية حفل " قلق" الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي
عاجل
 

عطية لـ"جفرا نيوز" : اعضاء مجلس امانة عمان مستاؤون من تهميشهم

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

عبر رئيس اللجنة المحلية لمنطقة العبدلي مازن عطية عن استياءه الشديد جراء عدم ابلاغ اعضاء مجلس الامانة بزيارة رئيس الوزراء لمبنى الامانة أمس الاثنين.

وقال عطية لـ"جفرا نيوز" ان هناك استياء واسع ينتاب اعضاء المجلس جراء تهميشهم وعدم ابلاغهم بالزيارة بغية حضور الاجتماع.

وكان رئيس الوزراء زار امانة عمان الكبرى والتقى امين عمان يوسف الشواربة ونائب الامين ومدير المدينة وكبار المسؤولين فيها.

وتاليا نص بيان صادر عن عطية في هذا الشأن...


بيان

 لقد تفاجئنا نحن اعضاء مجلس امانه عمان الكبرى بزياره رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي الى امانه عمان والالتقاء مع امين عمان ونائبه وعدد من موظفي الامانه وتغييب اعضا ء مجلس الامانه عن اللقاء .

اننا ونحن نثمن قيام رئيس الوزراء بزياره امانه عمان للاطلاع على مشاكل الامانه واستعداداتها وخططها لخدمه المواطنين الا اننا نستنكر سياسه التهميش لاعضاء مجلس الامانه واستبعادهم من اللقاء مع رئيس الوزراء وگأنهم ديكور او هامشيين او عبء على الامانه .

اننا نعتبر عدم دعوتنا الى لقاء رئيس الوزرا ء للقاء مخالفه صريحه للقانون الذي على اساسه تم انتخابنا واستخفافا بالمواطنين الذين انتخبونا بل رده على العمليه الانتخابيه التي جرت الشهر الماضي علاوه على مخالفه للتوجيهات الملكيه الساميه بتعزيز الحضور الشعبي في صنع القرار من خلال التواصل مع المنتخبين واعطائهم الفرصه للتواصل مع الحكومه.

 كما نعتبر تهميشنا مساسا بحق المواطن وره على الديمقراطيه وانتهاكا صريحا لمبدا خدمه المواطنين .اننا اليوم نشعر ان قياده الامانه لا تحترم الاعضاء المنتخبين بسلوكها في تغييبهم عن اجتماع مع رئيس الوزراء لئن من حق اعضاء المجلس حضور اللقاء من احل حمل قضايا ابناء عمان ووضعها بين يدي رئيس الوزرا ء علاوه على وضع الحكومه بمشاكل الامانه والمناطق في عمان وما هي احتياجات الامانه ومطالب الناس من الامانه . اننا نرى في تغييبنا بمثابه قرار من قياده الامانه بعدم الاهتمام بالقانون وبالمواطنين الذين انتخبوا اعضاء مجلس الامانه وهذا يشكل رساله سلبيه للناس عنوانها ان الانتخابات لا قيمه لها

.اننا نطالب بمحاسبه من يعمل على تهميش اعضاء مجلس الامانه واقصائه عن اي موقع كونه يخالف القانون والديمقراطيه واراده الناس .

عضو مجلس امانه عمان مازن عطيه /رئيس اللجنه المحليه لمنطقه العبدلي