جفرا نيوز : أخبار الأردن | هل اعتزلت جنيفر لورانس بشكلٍ نهائي ؟
شريط الأخبار
أهم السلع المرشحة أسعارها للارتفاع القضاة للملقي.. هل تبدل المناصب ليموزين لنقل ركاب المطار العراق مستعد لمنح الأردن أسعار نفط تفضيلية ‘‘الأمانة‘‘ تبدأ بهيكلة قطاعاتها نهاية الشهر ارتفاع درجات الحرارة وأجواء خريفية لطيفة إسرائيل تتصيد للأردن وتنظم مؤتمرا عدائيا القبض على شخص بحوزته ٨ أسلحة نارية في منزله يعرب القضاة :في حال تم تحرير سعر الخبز فلن يتجاوز 35 قرش للكيلو المعايطة : الدولة لاتقف مع حزب دون اخر وعلى الأحزاب التفاعل اكثر مع المواطنين الملقي: نتعامل بجدية وحزم مع جريمة الاعتداء على المال العام ضبط نحو 10 آلاف عامل وافد مخالف وتسفير 6 آلاف منهم أعضاء هيئة تدريس في اردنية العقبه دون مكاتب الأشغال الشاقة 15 عاما لمتهم بتنفيذ مخطط إرهابي الملقي تخفى لشراء بطارية لسيارته واكتشف "تهربا ضريبيا" صدم اربع سيارات وحاول الفرار ليتبين ان بسيارته كمية من المخدرات الملكة رانيا تهنئ خريجي الدبلوم المهني من المعلمين عبر تويتر الجهود الرسمية في مجال الحقوق المدنية والسياسية مبيضين : الاردن تبنى نهجا واضحا في مكافحة الارهاب الملك يلتقي قادة ومدراء أجهزة أمنية دوليين
عاجل
 

هل اعتزلت جنيفر لورانس بشكلٍ نهائي ؟

في تصريحٍ مفاجىءٍ ، أعلنت الممثلة الأمريكية جينيفر لورانس Jennifer Lawrence اعتزالها التمثيل لسنتين . كلام لورانس جاء خلال مقابلةٍ أجرتها لصالح برنامج توداي بمناسبة عرض فيلمها ' الأم' Mother في مهرجان تورنتو السينمائي.

بطلة سلسلة ذا هانغر غايمز The Hunger Games قالت لمقدمة البرنامج سافانا غوثري Savanah Guthrie أنها لا تملك أي عملٍ خلال السنتين القادمتين، ولذلك فهي ستتفرغ لممارسة هواياتها المفضّلة.
وخلال إطلالتها قالت جنيفر البالغة من العمر 27 عاماً:'سآخذ فترةً من الراحة، ليس لدي أي عمل خلال السنتين القادمتين'. أما بالنسبة للهوايات التي من الممكن أن تقوم بها جينيفر خلال هذه الفترة فقالت مازحةً أنّها ربما 'ستبدأ صنع الأواني'.

يذكر أنّ جينيفر تطل في فيلم جديد هو Mother! وهو إخراج دارين آرونوفسكي ويشارك في بطولته كل من خافيير بارديم Javier Bardem ، وكريستين ويغ Kristen Wiig ، وإد هاريس Edd Harison ، وميشيل فايفر Michelle Pfeiffer . ويتمحور الفيلم حول علاقة زوجية تمر بالكثير من الإختبارات والتجارب إلى أن يصل ضيوف لزيارتهما فيغيروا طريقة حياتهما والهدوء الذي يعيشان فيه.

الفيلم هو أحدث أفلامها ال 18 التي قامت بالتمثيل فيها منذ عام 2010. وخلال تلك الفترة، فازت بثلاث جوائز ذهبية وجائزة أكاديمية، وفي عام 2015 وعام 2016، كانت الممثلة الأعلى أجراً في هوليوود.

جنيفر التي عرفت بدورها في سلسلة ألعاب الجوع، فازت بجائزة الأوسكار عن دورها في Silver Linings Playbook لتصبح ثاني أصغر فائزة في فئة الدور الرئيسي. كما حجزت لنفسها موقعاً مهماً كممثلة شباك تذاكر ناجحة بعد مشاركتها في سلسلة X-Men. منذ 2015 أصبحت جنيفر من أغلى الممثلات أجراً في العالم. أداء لورنس التمثيلي دفع مجلة رولينغ ستون لوصفها 'أكثر ممثلة شابة موهوبة في أمريكا، كما سمتها مجلة تايم واحدة من أكثر 100 شخصية تأثيراً في العالم.