جفرا نيوز : أخبار الأردن | إصابة مدير مدرسة بجلطة قلبية حادة بسبب اصرار مدير تربية على نقله !
شريط الأخبار
العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة تفاصيل جديدة و حصرية لـ "جفرا نيوز" في قضية احتجاز صبيح المصري كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة العيسوي يسلم 20 اسرة مساكن مبادرات ملكية في الشيدية - صور عوض الله يترأس اجتماع " العربي " و عائلة المصري تطلب منه التوسط لدى السعودية بطاقات تعريفية من الاحوال المدنية لاعضاء " اللامركزية " الملكية تمدد حملة تخفيض الأسعار 5053 طالبا وطالبة يبدأون امتحانات الشامل اليوم مداهمة للمياه والامن والدرك لردم بئر مخالف في الرمثا مطالبات اسرائيلية بقصف طائرة الكابتن الدعجة و دعوات لمقاطعة " الملكية " !! إسرائيليون يطالبون بإلغاء (وادي عربة) الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘ الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس وزير الصحة : انفلونزا الخنازير موسمية عطية في مقدمة مستقبلي الطيار الدعجة.. رفعت رؤوسنا يا ابن الأردن وفلسطين بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش
عاجل
 

إصابة مدير مدرسة بجلطة قلبية حادة بسبب اصرار مدير تربية على نقله !

جفرا نيوز - خـاص
اصيب مدير مدرسة حي الرشيد التابعة للواء الرصيفة ، صلاح استيتي اليوم بجلطة قلبية حادة بسبب اصرار مدير التربية د.سامي محاسيس على نقله بشكل تعسفي الى مدرسة أخرى بعيدة عن مكان سكنه حسب ما افاد لـجفرا نيوز.
وقال استيتي الذي  يرقد على سرير الشفاء في مستشفى الأمير فيصل أن قضية نقله لمدرسة أخرى ماهي الا تصفية للحسابات لصالح مدير مدرسة اخر على حد قوله ، علما أن الذهاب للمدرسة الجديدة الكائنة في شارع الثلاثين في ذات اللواء بعيدة جدا عن مكان سكنه وتكبده اجرة مواصلات بشكل يومي لاتقل عن مبلغ 3 دنانير .
واضاف أنه اصيب نتيجة لذلك بجلطة قلبية و تم نقله اليوم لمستشفى الامير حمزة ،موضحـا أنه قدم شكوى لوزير التربية د.عمر الرزاز مستعرضا معاناتاه من جراء ذلك وتعرضه للظلم .
من جهتها مصادر في تربية الرصيفة بينت لـجفرا نيوز ان قرار النقل اجراء اداري روتيني يهدف للمصلحة العـامة ، نـافيا " المصدر " ان يكون سبب النقل تصفية حسابات حسب ادعاءات مدير المدرسة.
هذا وقدم ستيتي شكوى لوزير التربية والتعليم حصلت جفرا نيوز على نسخة منها ، قال فيها ان مدير التربية اساء استخدام السلطة الممنوحة له ، و قام بتعطيل سير العمل الرسمي ، ووجه بحقه تهما باطلة ، اضافة لتهديده المستمر بالنقل لاهداف شخصية ، ومخالفة ما جاء بمدونة السلوك.
و طالب ستيتي وزير التربية بتشكيل لجنة تحقيق بالامر و انصافه مما وقع عليه من ظلم.