شريط الأخبار
اجواء صيفية اعتيادية إتمام صفقـة شـراء حصة «المناصيـر» في «العربي» الأسبوع المقبل 40 عاماً على مشكلة "بركة الببسي".. فهل يحلها الرزاز بأسبوع؟ الجامعات تنسب بقبول 46 ألفا و500 طالب باستثناء "التكنولوجيا" وزير الصحة في مستشفى البشير انتهاء الملكيات الفردية لوسائط النقل في 2022 ضبط 3 مطلوبين اشتركوا بجريمة قتل بعمّان بالفيديو و الصور - النوم يغالب وزير الأشغال تحت القبة لطول كلمات النواب ضبط 14 تاجرا ومروجا لمواد مخدرة .. صور النائب السابق البطاينه٠٠٠٠( التفنن في صناعة الأزمات!!!!) إغلاق طريق المطار بعد سقوط جسر مشاة .. صور 4 اصابات بـ "اللشمانيا" بالمفرق والصحة : لا داعي للخوف (1200) قضية ضد مزارعين تخلفوا عن السداد للاقراض الزراعي تحويل 15 طبيبا في "الزرقاء الحكومي" للمحكمة بسبب "التدخين" وزير المياه : اتفاقية الربط الالكتروني مع الامن العام معمول بها منذ سنوات طويلة وصول الاردنيون العالقون في اسطنبول الى مطار الملكة علياء الحواتمة: تعزيز الأجواء الرياضية الامنة ، وفق أرقى المعايير الدولية ضبط مجموعة من القطع والاحجار الاثرية بمزرعة في محافظة جرش اجواء حارة نهارا ولطيفة ليلا العودة عن قرار رفع أسعار خبز "الحمام" و"القرشلة"
عاجل
 

إصابة مدير مدرسة بجلطة قلبية حادة بسبب اصرار مدير تربية على نقله !

جفرا نيوز - خـاص
اصيب مدير مدرسة حي الرشيد التابعة للواء الرصيفة ، صلاح استيتي اليوم بجلطة قلبية حادة بسبب اصرار مدير التربية د.سامي محاسيس على نقله بشكل تعسفي الى مدرسة أخرى بعيدة عن مكان سكنه حسب ما افاد لـجفرا نيوز.
وقال استيتي الذي  يرقد على سرير الشفاء في مستشفى الأمير فيصل أن قضية نقله لمدرسة أخرى ماهي الا تصفية للحسابات لصالح مدير مدرسة اخر على حد قوله ، علما أن الذهاب للمدرسة الجديدة الكائنة في شارع الثلاثين في ذات اللواء بعيدة جدا عن مكان سكنه وتكبده اجرة مواصلات بشكل يومي لاتقل عن مبلغ 3 دنانير .
واضاف أنه اصيب نتيجة لذلك بجلطة قلبية و تم نقله اليوم لمستشفى الامير حمزة ،موضحـا أنه قدم شكوى لوزير التربية د.عمر الرزاز مستعرضا معاناتاه من جراء ذلك وتعرضه للظلم .
من جهتها مصادر في تربية الرصيفة بينت لـجفرا نيوز ان قرار النقل اجراء اداري روتيني يهدف للمصلحة العـامة ، نـافيا " المصدر " ان يكون سبب النقل تصفية حسابات حسب ادعاءات مدير المدرسة.
هذا وقدم ستيتي شكوى لوزير التربية والتعليم حصلت جفرا نيوز على نسخة منها ، قال فيها ان مدير التربية اساء استخدام السلطة الممنوحة له ، و قام بتعطيل سير العمل الرسمي ، ووجه بحقه تهما باطلة ، اضافة لتهديده المستمر بالنقل لاهداف شخصية ، ومخالفة ما جاء بمدونة السلوك.
و طالب ستيتي وزير التربية بتشكيل لجنة تحقيق بالامر و انصافه مما وقع عليه من ظلم.