شريط الأخبار
أجواء صيفية مُعتدلة إلى صيفية اعتيادية الاعلان عن مشروع لتطوير شمال العقبه ب 2 مليار دينار خطة استقطاب الطلبة الوافدين: إنشاء حساب مالي خاص وتسجيل إلكتروني اولي الفايز ... لست قلقا على رئاسة مجلس الأعيان من فايز الطراونة وفاة شاب بعيار ناري خاطئ بالكرك محافظ اربد يقرر توقيف معتدين على مركبات نقل النائب حجازي من مجلس النواب الى المستشفى جامعي يطلق النار على زميله في محيط "الأردنية" ويهرب ! انخفاض اسعار البندورة في السوق المركزي لـ 60 قرشا الحنيفات يمنع استيراد اللحوم المبردة "برّا" يحدث في مجلس النواب "لطفا الميكرفون معطل" لجنة تحقيق بملابسات وضع جثمان متوفى امام احد مصاعد البشير عضو مجلس العاصمة العجارمة يطالب بتحسين اوضاع المراكز الصحية في عمان نواب يطالبون الرزاز بانصاف موظف تم فصله من الخارجية بتنسيب "سفيرة" !! بالفيديو - الوزيرة عناب يغلب عليها الجوع تحت القبه بالفيديو ..خوري حاجبا للثقة : "عباءة الحكومة كبيرة على بعض الوزراء " بالصور - ذوي محكومين في السجون يطالبون بعفو عام العاطلون عن العمل يرتكبون 42 جريمة إغتصاب و190 جريمة هتك عرض في 2017 تعليق رحلات الملكية الى النجف العراقية بالفيديو .. ابو محفوظ : "الحكومة استفزت الشعب حين حولت الاسلام الى كلمات مأثورة"
عاجل
 

داعية مصري يجيز تزويج الفتاة الصغيرة


قال الداعية السلفي المصري،مفتاح محمد معروف الشهير بـ "أبو يحيى”، أثناء مقابلة تلفزيونية، إن العلماء المسلمين أجازوا زواج الفتاة الصغيرة من دون تحديد السنّ.

وفي الأسبوع الماضي، قال الداعية السلفي المصري في مقابلة تلفزيونية لمناقشة خفض سنّ الزواج إلى 16 عامًا، إن الدين يجيز زواج الفتاة حديثة الولادة بموافقة والدها.

ووفقاً لموقع "ستيب فييد”، أكد الداعية أنه إذا لم يحدث أي ضرر للإناث، فلا شيء يمنعها من الزواج، بغض النظر عن سنها.

وقال معروف: "أنا لست من يقول ذلك، ففي الشريعة الإسلامية ليس هناك سن محددة للزواج عندما يتعلق الأمر بالإناث”.

وعندما سأله المذيع ما إذا كان ذلك يعني إنه من الصحيح الزواج من طفلة تبلغ شهرين أو سنة، وكانت الصدمة عندما أجاب الداعية: "حتى لو كان عمرها يوماً واحداً فقط”.

ولكن هذه المحادثة الغريبة أثارت غضب النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، فانتشر مقطع المقابلة سريعاً على الإنترنت، ولاقى تعليقات لاذعة، حيث قالت "ميساء المنسي”: الدين واضح صريح في هذه النقطة، ومثل هؤلاء الدعاة الكاذبين يشوهون صورة الإسلام”.