جفرا نيوز : أخبار الأردن | أسوأ 5 معلّمين في التاريخ
شريط الأخبار
مجهولون يطلقون النار على منزل النائب محمود العدوان الشيخ خليفه بن احمد يزور الشاب عيسى الذي تعرض للاعتداء في البحرين - صور الطراونة: شراكتنا مع المجتمع المدني استراتيجية الأشغال الشاقة 10 سنوات لثلاثيني طعن عشرينيا دون سبب ! الصحفيين: أنصفوا موظفي التلفزيون أسوة بموظفي قناة المملكة حاكم ولاية يوتا الأمريكية ووفداً إقتصادي أمريكي يزور هيئة الإستثمار القبض على شخص واصابة اخر اثناء محاولة تهريب مخدرات بالأسماء - مدعوون للأمتحان التنافسي في ديوان الخدمة ملتقى متقاعدي جنوب شرق عمان:الاردن وقيادته سيبقى حرا ابيا عصيا على الدسائس والموامرات خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية:الاردن متقدم في أسس الأمان النووي الفراعنة في ندوة حوارية سياسية بعنوان (التحولات في المنطقة العربية) ابرز السيناريوهات حال رفع الدعم عن الخبز ،ولا ارتفاع على "خبز الحمام والكعك" رئيس بلدية الهاشمية وموظفوه يغلقون الطريق والبوابة الرئيسية للمصنع الصيني ! الملقي :قوائم الاعفاءات الجمركية أنتهت عشريني يحاول الانتحار في الزرقاء بواسطة " بربيش " !! 42 مركبة حكومية يا رزاز ! الاعلان عن الحدود الدنيا للقبول في الجامعات حسب النظام الجديد - تفاصيل قضية سرقة الكهرباء : القبض على مالك المزرعة وثلاثة موظفين في شركة الكهرباء الأردن ورئاسة القمة العربية .. قرار مبرمج بـ ”العزلة الطوعية” .. و إستماع للجميع دون إعلان مواقف ! مفكرة الاحد
عاجل
 

أسوأ 5 معلّمين في التاريخ


 عرض موقع "كوريوزوني" الإيطالي عددا من قصص لمعلمين شذوا عن الفكرة المعروفة عن المعلمين، وضربوا المثل في القسوة والبشاعة نعرض بعضها فيما يلي.

تباهت بجرائمها في كتاب

خانت هذه المعلمة شرف مهنتها وأقامت علاقة محرمة مع اثنين من طلابها، وظلت علاقتها بهما سرية إلى أن فضحت نفسها بنفسها وألفت كتابا يحكي فيها تفاصيل هذه العلاقة.

معاملة الطلاب كالحيوانات

قررت معلمة من ولاية فلوريدا الأمريكية إجبار طلابها على ارتداء غطاء الرقبة البلاستيكي الذي يوضع للقطط والكلاب عقب العمليات الجراحية، وذلك كنوع من العقاب لمن يفشل في الاختبارات.

إغلاق فم الطالب

لجأ معلم بولاية كلورادو الأمريكية إلى طريقة غريبة لإجبار الطلاب على الهدوء، وهو وضع شريط لاصق على أفواههم، مع استمرار وضعه لمدة وصلت إلى 8 ساعات متواصلة.

إصلاح المواسير

أخطأ أحد الطلاب، من وجهة نظر مدير المدرسة، ودخل مكتب المدير لطلب صابون للمرحاض، فأصر مدير المدرسة على أن يقوم الطالب بفك المواسير بيديه العاريتين وإزالة ما هلق بها من شوائب.

اختطاف طالبة

أقبل معلم من ولاية أريزونا على اختطاف إحدى طالباته، واصطحابها معه للمنزل لاستغلالها جنسيا، إلا أنه سرعان ما كشف أمره، وتم إلقاء القبض عليه.

معلم كاد أن يقتل طلابه

في ولاية فلوريدا الأمريكية، اختطف طالبين احتجزهما في منزله، ولم يتوقف عند ذلك بل حاول قتلهما، إلا أن الشرطة نجحت في تحديد مكان المخطوفين ونجحت في تحريرهما قبل أن يستطيع المعلم قتلهما.