جفرا نيوز : أخبار الأردن | أسوأ 5 معلّمين في التاريخ
شريط الأخبار
العثور على جثة شاب ثلاثيني داخل فندق في العقبة قطيشات: تفعيل رئيس تحرير متفرغ للمواقع الإلكترونية بداية العام المقبل طقس معتدل مائل للبرودة ليلا النقابات تعد ملاحظاتها حول «الضريبة» للنقاش أمام اللجنة الحكومية اليوم ضبط 3 اشخاص حاولوا الاحتيال على عربي ببيعه "مليون دولار" مزورة التنمية : فيديو اساءة فتاة الـ 15 عاما (قديم) الرزاز : نسعى للوصول لحكومة برلمانية خلال عامين والأردن سيدفع ثمنا غاليا بدون قانون الضريبة كناكرية: المواطنون سيلمسون اثر اعفاء وتخفيض ضريبة المبيعات بدء تطبيق تخفيض وإعفاء سلع من ضريبة المبيعات اعتبارا من اليوم اغلاق مخبز واتلاف 7 اطنان من المواد الغذائية بالعقبة العيسوي يلتقي وفدا من نادي البرلمانيين اعمال شغب في مستشفى المفرق اثر وفاة شاب وتحطيم قسم الطوارئ 66 اصابة في 122 حادثا الغذاء والدواء تتلف أسماكا فاسدة كانت معدة للتوزيع على الفقراء في مخيم اربد - وثائق البدء بتأهيل شارع الملك غازي في وسط البلد قريبا تفكيك مخيم الركبان وآلاف النازحين سينقلون إلى مناطق سيطرة الدولة السورية "الخارجية": لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين الثلاثة المعشر: الأردن يُعاني من غياب الاستقلال الاقتصادي أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا الاتفاق على حلول لخلاف نظام الأبنية
عاجل
 

أسوأ 5 معلّمين في التاريخ


 عرض موقع "كوريوزوني" الإيطالي عددا من قصص لمعلمين شذوا عن الفكرة المعروفة عن المعلمين، وضربوا المثل في القسوة والبشاعة نعرض بعضها فيما يلي.

تباهت بجرائمها في كتاب

خانت هذه المعلمة شرف مهنتها وأقامت علاقة محرمة مع اثنين من طلابها، وظلت علاقتها بهما سرية إلى أن فضحت نفسها بنفسها وألفت كتابا يحكي فيها تفاصيل هذه العلاقة.

معاملة الطلاب كالحيوانات

قررت معلمة من ولاية فلوريدا الأمريكية إجبار طلابها على ارتداء غطاء الرقبة البلاستيكي الذي يوضع للقطط والكلاب عقب العمليات الجراحية، وذلك كنوع من العقاب لمن يفشل في الاختبارات.

إغلاق فم الطالب

لجأ معلم بولاية كلورادو الأمريكية إلى طريقة غريبة لإجبار الطلاب على الهدوء، وهو وضع شريط لاصق على أفواههم، مع استمرار وضعه لمدة وصلت إلى 8 ساعات متواصلة.

إصلاح المواسير

أخطأ أحد الطلاب، من وجهة نظر مدير المدرسة، ودخل مكتب المدير لطلب صابون للمرحاض، فأصر مدير المدرسة على أن يقوم الطالب بفك المواسير بيديه العاريتين وإزالة ما هلق بها من شوائب.

اختطاف طالبة

أقبل معلم من ولاية أريزونا على اختطاف إحدى طالباته، واصطحابها معه للمنزل لاستغلالها جنسيا، إلا أنه سرعان ما كشف أمره، وتم إلقاء القبض عليه.

معلم كاد أن يقتل طلابه

في ولاية فلوريدا الأمريكية، اختطف طالبين احتجزهما في منزله، ولم يتوقف عند ذلك بل حاول قتلهما، إلا أن الشرطة نجحت في تحديد مكان المخطوفين ونجحت في تحريرهما قبل أن يستطيع المعلم قتلهما.