شريط الأخبار
الحريري: "أمي تعيش في الأردن" ترجيح تنفيذ قرار دخول الجنسيات المقيدة للعلاج بآذار تساؤلات نيابية حول مبررات التعديل الحكومي أجواء باردة بأغلب مناطق المملكة اعمال شغب بمركز احداث في الزرقاء وانباء عن فرار 5 نزلاء الملقي: الحكومة استطاعت تثبيت الدين العام وتخفيف العجز في الموازنة 233 متقاعدا برتبة وزير منذ 2001 يتقاضون 578 ألف دينار شهريا غرفة صناعة الزرقاء تتهم الزميلة ديمة فراج بالتجييش ضدها ، و الأخيرة ترد لا يهمني سوى الوطن اللواء الفقيه يوجه رسالة لمنتسبي الأمن العام السيرة الذاتية لمدير الأمن العام اللواء فاضل محمد الحمود الملك يبدأ زيارة رسمية إلى الهند الثلاثاء جمعية وكلاء السياحة والسفر تبارك لابو البصل وتفتح باب التعاون مبيضين والحمود .. خيارا الملقي لتصحيح الخلل في المنظومة الامنية فاضل الحمود العربيات مديرا للامن العام بالفيديو .. الزعبي : "وزير خارجية منح صاحب اسبقيات جواز سفر دبلوماسي" السفيران الزعبي والحمود وعدد من المحافظين الجدد يؤدون اليمين القانونية أمام الملك الملك يترأس اجتماعا لمتابعة خطط وبرامج أمانة عمان في عدد من القطاعات الحيوية بدء امتحانات البورد الاردني في المجلس الطبي الامانة تتعامل مع 241 بيتا مهجورا الملقي بعد التعديل: سنعزز سيادة القانون و نقر بوجود خلل في المنظومة الامنية مؤخرا
عاجل
 

أسوأ 5 معلّمين في التاريخ


 عرض موقع "كوريوزوني" الإيطالي عددا من قصص لمعلمين شذوا عن الفكرة المعروفة عن المعلمين، وضربوا المثل في القسوة والبشاعة نعرض بعضها فيما يلي.

تباهت بجرائمها في كتاب

خانت هذه المعلمة شرف مهنتها وأقامت علاقة محرمة مع اثنين من طلابها، وظلت علاقتها بهما سرية إلى أن فضحت نفسها بنفسها وألفت كتابا يحكي فيها تفاصيل هذه العلاقة.

معاملة الطلاب كالحيوانات

قررت معلمة من ولاية فلوريدا الأمريكية إجبار طلابها على ارتداء غطاء الرقبة البلاستيكي الذي يوضع للقطط والكلاب عقب العمليات الجراحية، وذلك كنوع من العقاب لمن يفشل في الاختبارات.

إغلاق فم الطالب

لجأ معلم بولاية كلورادو الأمريكية إلى طريقة غريبة لإجبار الطلاب على الهدوء، وهو وضع شريط لاصق على أفواههم، مع استمرار وضعه لمدة وصلت إلى 8 ساعات متواصلة.

إصلاح المواسير

أخطأ أحد الطلاب، من وجهة نظر مدير المدرسة، ودخل مكتب المدير لطلب صابون للمرحاض، فأصر مدير المدرسة على أن يقوم الطالب بفك المواسير بيديه العاريتين وإزالة ما هلق بها من شوائب.

اختطاف طالبة

أقبل معلم من ولاية أريزونا على اختطاف إحدى طالباته، واصطحابها معه للمنزل لاستغلالها جنسيا، إلا أنه سرعان ما كشف أمره، وتم إلقاء القبض عليه.

معلم كاد أن يقتل طلابه

في ولاية فلوريدا الأمريكية، اختطف طالبين احتجزهما في منزله، ولم يتوقف عند ذلك بل حاول قتلهما، إلا أن الشرطة نجحت في تحديد مكان المخطوفين ونجحت في تحريرهما قبل أن يستطيع المعلم قتلهما.