جفرا نيوز : أخبار الأردن | تصريح ناري من راغب علامة حول إليسا
شريط الأخبار
وفاة نزيل اثر جلطة دماغية في سجن الزرقاء 750 وفاة و 17 ألف مصاب سنوياً اثر حوادث المرور اغلاق وتوقيف 2100 مؤسسة غذائية ولي العهد يشهد توقيع اتفاقية شراكة بين مؤسسة ولي العهد وإيرباص القبض على فتاتين بحقهما 18 طلبا في الزرقاء 200 ألف دينار خسائر اطلاق النار على 15 محولاً بالشونة الجنوبية الفايز يدعو للعودة إلى قيم العشائر الأردنية الأصيلة قريباً تصاريح عمل الكترونية الأردن يستضيف بطولتي القفز على الحواجز المؤهلة لكأس العالم -صور بالأسماء ...مطالبات جمركية مستحقة الدفع البلديات: التعيين بالاجور اليومية ضمن الشواغر المحدثة فقط أتلاف أكثر من 25 طن رز فاسد في المملكة السجن سنتين و 4 الاف دينار غرامة لفض اختام العداد الكهربائي إحالات على التقاعد بالتلفزيون الأردني - أسماء العاملات النيباليات بالطريق الى المملكة .. " الحركة القومية " يطالب بالغاء وادي عربة و اتفاقية الغاز سرقة 35 الف دينار من مسنّة في الاشرفية بعد ضربهم و سلبهم " معلما " في اربد ، " الجنائي " يقبض على المعتدين الجنايات تقضي باعدام مغتصب وقاتل الطفل السوري في مخيم الحسين الأردنية تهوي في التصنيف العالمي للجامعات
عاجل
 

تصريح ناري من راغب علامة حول إليسا

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخيراً تسجيلاً صوتياً للفنان راغب علامة أعلن من خلاله رأيه في مشاركة النجمة إليسا في برنامج لجنة تحكيم اكتشاف المواهب The Voice.

وقال في حديث إذاعي ورداً على سؤال عن رأيه بهذه المشاركة إن إليسا ممتازة وأفضل من كثر غيرها. وأضاف أنها تجيد تقييم المواهب وتابع: "ما بتجي تعرض... اشتغلت معها في "ذا إكس فاكتور" كانت ممتازة".

ولفت علامة إلى أن ما تهتم به هو اختيار النجم الأفضل، مشيراً إلى أنها تتمتع بحسّ إنساني وبقلب حلو وإلى أنها "ما بتتشخصن".

وعن سبب غيابه عن المشاركة في لجان تحكيم برامج اختيار المواهب قال: "عندي سعري". وأوضح أنه لا يقصد بهذا المقابل المادي فقط، بل أموراً كثيرة أخرى.

وتابع: "عندي شروط. اللي صار. بلا ما إحكي لي صار. سعري مش مصاري وبس. وحدة منن المصاري. جربت وما بقى أقبل أعمل هل شي. قعدت مع حدا ما بقى إقبل أقعد معو. مني مستقتل ضيّع وقتي". وختم أن وقته ثمين وأن لديه الكثير من الانشغالات والارتباطات.