شريط الأخبار
مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية
عاجل
 

تصريح ناري من راغب علامة حول إليسا

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخيراً تسجيلاً صوتياً للفنان راغب علامة أعلن من خلاله رأيه في مشاركة النجمة إليسا في برنامج لجنة تحكيم اكتشاف المواهب The Voice.

وقال في حديث إذاعي ورداً على سؤال عن رأيه بهذه المشاركة إن إليسا ممتازة وأفضل من كثر غيرها. وأضاف أنها تجيد تقييم المواهب وتابع: "ما بتجي تعرض... اشتغلت معها في "ذا إكس فاكتور" كانت ممتازة".

ولفت علامة إلى أن ما تهتم به هو اختيار النجم الأفضل، مشيراً إلى أنها تتمتع بحسّ إنساني وبقلب حلو وإلى أنها "ما بتتشخصن".

وعن سبب غيابه عن المشاركة في لجان تحكيم برامج اختيار المواهب قال: "عندي سعري". وأوضح أنه لا يقصد بهذا المقابل المادي فقط، بل أموراً كثيرة أخرى.

وتابع: "عندي شروط. اللي صار. بلا ما إحكي لي صار. سعري مش مصاري وبس. وحدة منن المصاري. جربت وما بقى أقبل أعمل هل شي. قعدت مع حدا ما بقى إقبل أقعد معو. مني مستقتل ضيّع وقتي". وختم أن وقته ثمين وأن لديه الكثير من الانشغالات والارتباطات.