جفرا نيوز : أخبار الأردن | تصريح ناري من راغب علامة حول إليسا
شريط الأخبار
العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة تفاصيل جديدة و حصرية لـ "جفرا نيوز" في قضية احتجاز صبيح المصري كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة العيسوي يسلم 20 اسرة مساكن مبادرات ملكية في الشيدية - صور عوض الله يترأس اجتماع " العربي " و عائلة المصري تطلب منه التوسط لدى السعودية بطاقات تعريفية من الاحوال المدنية لاعضاء " اللامركزية " الملكية تمدد حملة تخفيض الأسعار 5053 طالبا وطالبة يبدأون امتحانات الشامل اليوم مداهمة للمياه والامن والدرك لردم بئر مخالف في الرمثا مطالبات اسرائيلية بقصف طائرة الكابتن الدعجة و دعوات لمقاطعة " الملكية " !! إسرائيليون يطالبون بإلغاء (وادي عربة) الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘ الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس وزير الصحة : انفلونزا الخنازير موسمية عطية في مقدمة مستقبلي الطيار الدعجة.. رفعت رؤوسنا يا ابن الأردن وفلسطين بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش
عاجل
 

تصريح ناري من راغب علامة حول إليسا

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخيراً تسجيلاً صوتياً للفنان راغب علامة أعلن من خلاله رأيه في مشاركة النجمة إليسا في برنامج لجنة تحكيم اكتشاف المواهب The Voice.

وقال في حديث إذاعي ورداً على سؤال عن رأيه بهذه المشاركة إن إليسا ممتازة وأفضل من كثر غيرها. وأضاف أنها تجيد تقييم المواهب وتابع: "ما بتجي تعرض... اشتغلت معها في "ذا إكس فاكتور" كانت ممتازة".

ولفت علامة إلى أن ما تهتم به هو اختيار النجم الأفضل، مشيراً إلى أنها تتمتع بحسّ إنساني وبقلب حلو وإلى أنها "ما بتتشخصن".

وعن سبب غيابه عن المشاركة في لجان تحكيم برامج اختيار المواهب قال: "عندي سعري". وأوضح أنه لا يقصد بهذا المقابل المادي فقط، بل أموراً كثيرة أخرى.

وتابع: "عندي شروط. اللي صار. بلا ما إحكي لي صار. سعري مش مصاري وبس. وحدة منن المصاري. جربت وما بقى أقبل أعمل هل شي. قعدت مع حدا ما بقى إقبل أقعد معو. مني مستقتل ضيّع وقتي". وختم أن وقته ثمين وأن لديه الكثير من الانشغالات والارتباطات.