جفرا نيوز : أخبار الأردن | نيمار يطلب بيع كافاني
شريط الأخبار
الضَّمان تدعو المنشآت والأفراد لتعديل بيانات الاتصال الخاصة بهم إلكترونياً بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس الهناندة : المصري مخلص للاردن و حزين لسماع اصوات الشماتة الملك يتدخل لتأمين الإفراج عن المصري الأردن وفلسطين ولبنان على موعد مع منخفض ثلجي عميق سيدة مهددة بالطرد واولادها " المعاقين الخمسة " من منزلها في الموقر التيار القومي يدين قرار المحكمه الدوليه ضد ألأردن مفكرة الاحد وفيات الاحد 17/12/2017 الافراج عن صبيح المصري الشياب: 6 حالات بإنفلونزا الخنازير لا تشكل وباء لا تمديد لقرار شطب واستبدال السيارات الهايبرد ارتفاع على الحرارة وأجواء لطيفة "التوجيهي" بحلته الجديدة.. حذر مشوب بالأمل متابعة رسمية لقضية رجل الأعمال صبيح المصري الرواشدة: تنظيمات إرهابية تجند عناصرها عبر الألعاب الإلكترونية العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة العيسوي يسلم 20 اسرة مساكن مبادرات ملكية في الشيدية - صور
عاجل
 

نيمار يطلب بيع كافاني

طلب نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، من مسؤولي النادي، بيع المهاجم الأوروجواياني إدينسون كافاني، بعد خلاف وقع بين اللاعبين حول تسديد ركلة جزاء في مباراة ليون (2-0) يوم الأحد في الدوري المحلي.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن نيمار طلب من إدارة سان جيرمان الاستغناء عن خدمات كافاني في أقرب وقت ممكن.

كما نقلت صحيفة "ذا صن" عن تقارير صحفية أخرى، أن اشتباكا وقع بين اللاعبين واستدعى تدخل العقلاء بالفريق لفضه في غرفة الملابس، عقب انتهاء المباراة.

وأراد نيمار تنفيذ ركلة جزاء احتسبت لفريقه، إلا أن كافاني أصر على تولي الأمر، وهو ما أشعل خلافا بين اللاعبين.

كما أشارت التقارير إلى قيام كافاني بالسفر إلى باريس عقب انتهاء المباراة، إثر مغادرته الملعب بعد 20 دقيقة عبر باب خلفي.

من جهته، ألغى نيمار متابعة حساب كافاني على موقع "إنستجرام"، قبل أن يقضي ليلة الإثنين برفقة صديقه سائق الفورمولا1 الشهير لويس هاميلتون.

وذكرت تقارير صحفية أخرى، أن لاعبي باريس سان جيرمان يشعرون باستياء بالغ من الخلاف الذي نشب بين زميليهما، واضطروا مرغمين في الآونة الأخيرة لتقبل حقيقة أن نيمار هو رجل المرحلة في الفريق.

وأضافت هذه التقارير أن بعض اللاعبين أبدوا قلقهم من ازدياد نفوذ اللاعبين البرازيليين في الفريق.