جفرا نيوز : أخبار الأردن | نيمار يطلب بيع كافاني
شريط الأخبار
يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة الطراونة والصايغ.. صورة برسالة سياسية وإهتمام أردني بالتواصل برلمانيا مع نظيره السوري 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه !
عاجل
 

نيمار يطلب بيع كافاني

طلب نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، من مسؤولي النادي، بيع المهاجم الأوروجواياني إدينسون كافاني، بعد خلاف وقع بين اللاعبين حول تسديد ركلة جزاء في مباراة ليون (2-0) يوم الأحد في الدوري المحلي.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن نيمار طلب من إدارة سان جيرمان الاستغناء عن خدمات كافاني في أقرب وقت ممكن.

كما نقلت صحيفة "ذا صن" عن تقارير صحفية أخرى، أن اشتباكا وقع بين اللاعبين واستدعى تدخل العقلاء بالفريق لفضه في غرفة الملابس، عقب انتهاء المباراة.

وأراد نيمار تنفيذ ركلة جزاء احتسبت لفريقه، إلا أن كافاني أصر على تولي الأمر، وهو ما أشعل خلافا بين اللاعبين.

كما أشارت التقارير إلى قيام كافاني بالسفر إلى باريس عقب انتهاء المباراة، إثر مغادرته الملعب بعد 20 دقيقة عبر باب خلفي.

من جهته، ألغى نيمار متابعة حساب كافاني على موقع "إنستجرام"، قبل أن يقضي ليلة الإثنين برفقة صديقه سائق الفورمولا1 الشهير لويس هاميلتون.

وذكرت تقارير صحفية أخرى، أن لاعبي باريس سان جيرمان يشعرون باستياء بالغ من الخلاف الذي نشب بين زميليهما، واضطروا مرغمين في الآونة الأخيرة لتقبل حقيقة أن نيمار هو رجل المرحلة في الفريق.

وأضافت هذه التقارير أن بعض اللاعبين أبدوا قلقهم من ازدياد نفوذ اللاعبين البرازيليين في الفريق.