شريط الأخبار
حالة الطقس اليوم وغدا مؤتمر صحفي لـ الرزاز في دار الرئاسة.. يوم غد الثلاثاء العقبة: 75 بالمائة نسبة اشغال الفنادق والشقق في عطلة العيد الامن:الطفلان الللذان تم العثور عليهما بحماية الاسرة وسبب الاختفاء شأن خاص بوالديهم القبض على مطلوب بحقه 27 طلبا قضائيا في دير علا تدخّل أردني ينزع فتيل توتر في المسجد الأقصى الأمن يحقق بشبهة انتحار فتاة في إربد "الأمن العام" يشارك الأطفال المرضى في مستشفى الملكة رانيا فرحتهم بالعيد خادمة تنهي حياتها شنقاً بـ "شال" في عمان حضور خجول للمهنئين في رئاسة الوزراء ..صور انخفاض أسعار الذهب محليا 40 قرشا أجواء معتدلة لثلاثة أيام 4 وفيات بحادث دهس في الزرقاء العثور على الطفلين المفقودين في اربد وفاة و3 اصابات بتدهور شاحنة في إربد الصفدي يوكد أهمية الحفاظ على اتفاق خفض التصعيد بجنوب سورية الامانة ترفع 8500 طن نفايات خلال العيد غنيمات تتعهد بتسهيل حق الحصول على المعلومات مصريون: لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اردنيا رئيس الوزراء يتقبل التهاني يوم غد الاثنين
عاجل
 

جراحة ناجحة في الوجه لقائد شتوتجارت

أجرى كريستيان جينتنير، قائد فريق شتوتجارت الألماني، جراحة ناجحة في الوجه، بعدما تعرض لإصابات خطيرة خلال المباراة التي فاز فيها فريقه على فولفسبورج، السبت الماضي.

ونشر النادي تغريده قصيرة عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم الثلاثاء، ذكر فيها أن العملية الجراحة جرت على ما يرام، دون الإفصاح عن أية تفاصيل.

وتعرض جينتنير، 32 عاما، لكسر في العظمتين السفلية والجانبية المحيطة بالعين، وكذلك في الأنف والفك العلوي إلى جانب إصابته بارتجاج شديد في المخ، وذلك بعد أن التحمت رأسه بركبة كوين كاستيلز، حارس مرمى فولفسبورج.

وتمنى جينتنير، أمس الأثنين، أن يحالف التوفيق زملاءه بالفريق في المباريات المقبلة، وقال إنه "متحمس" للعودة قريبا للملاعب.