جفرا نيوز : أخبار الأردن | الوسط الرياضي يقدّر لفتة الأمير علي بمعالجة زوجة الرهوان ابراهيم مصطفى
شريط الأخبار
تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح
عاجل
 

الوسط الرياضي يقدّر لفتة الأمير علي بمعالجة زوجة الرهوان ابراهيم مصطفى




 

جفرا نيوز – اعرب الوسط الرياضي عن تقديرهم وشكرهم لسمو الامير علي بن الحسين على لفتته الكريمة بمعالجة زوجة كابتن المنتخب الوطني لكرة القدم والنادي الفيصلي السابق الرهوان ابراهيم مصطفى وادخالها الى مركز الحسين للسرطان .

فقد اكد عدد من نجوم كرة القدم وخصوصاً الذين زاملوا نجم وهداف المنتخب والفيصلي  اعتزازهم بسمو الامير علي وحرصه على ان يظل نجوم ولاعبو المنتخبات الوطنية وفرق الأندية محط اهتمامه باعتباره يقود سفينة اللعبة حيث يتولى رئاسة اتحاد كرة القدم .

واجمل النجوم القدامى حسونة يدج ونبيل التلي وزياد جميل وباسم مراد ومحمد نهار وحسام سنقرط تقديرهم وثناءهم لسموه وكذلك سمو الاميرة غيداء طلال على هذه اللفتة الكريمة والانسانية والتي تشكل راحة نفسية لزوجة لاعب الذي كان من خيرة نجوم الكرة الاردنية اداء وخلقاً وهدافاً فريداً واسهم في انجازات المنتخب الوطني رغم الظروف الصعبة والامكانات الشحيحة اضافة الى البطولات التي حققها مع فريقه الفيصلي محلياً وعربياً .

من جهته قال مصطفى ان ما يبقي على الامل في هذه الدنيا ان تجد من يقف الى جانبك في احلك الظروف واصعبها على الانسان، فكل الشكر والتقدير الى سمو الامير علي بن الحسين وسمو الاميرة غيداء طلال وعلى جهودهما المباركة .

كما اثنى على جهود رئيس النادي الفيصلي الشيخ سلطان العدوان وعضو النادي ثامر العدوان والنائب حازم المجالي ومساعيهم الخيّرة التي بذلت في هذا الاتجاه.

ووجّه ابراهيم مصطفى شكره الى نجوم الكرة الاردنية كافة قائلاً "كان تنافسنا في الملاعب بشرف ومثلّنا المنتخب الوطني الغالي والمنتخب العسكري ومنتخب الشرطة وفريق الهندسة الملكي وجميع الاندية لمصلحة الوطن والحفاظ على سمعته، واليوم اقدّر هذه الجهود والمساعي للجميع.

واختتم حديثه ان هذه الوقفة المشرفة التي تعاطف بها معي مختلف شرائح الشعب الاردني الاصيل ووسائل الاعلام التي تواصلت معي شخصياً وابدت اهتمامها الكبير بقضية زوجتي، ستظل وقفة تلامس مشاعري وتطوق عنقي، وجزى الله الجميع الخير وان يحفظ الاردن وقيادته والشعب الاردني من كل مكروه.