جفرا نيوز : أخبار الأردن | مصادر : لاخلافات بين عربيـات و الحديـد ، والأمين بإجازة مرضيـة !!
شريط الأخبار
تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح
عاجل
 

مصادر : لاخلافات بين عربيـات و الحديـد ، والأمين بإجازة مرضيـة !!

جفرا نيوز - نفى مصدر مطلع في وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الاخبار التي تناقلتها مساء امس بعض المواقع الالكترونية والتي تحدثت عن وجود خلاف بين وزير الاوقاف الدكتور وائل عربيات و الامين العام محمود الحديد.
واكد المصدر ان الامين العام محمود الحديد تعرض لوعكة صحية عارضه وانه في اجازة مرضية وانه لا وجود لاي خلاف ولا اساس لهذه الاشاعات من الصحه.
وطالب المصدر جميع وسائل الاعلام بتحري الدقه والتاكد من صحة الاخبار قبل نشرها .
من جهته نفى أمين عام وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية محمود الحديد عبر بيان صحفي ، ما تداولته بعض المواقع الالكترونية من اخبار عارية عن الصحة حول نشوب خلافات بينه وبين الوزير وائل عربيات بسبب رفض الاول لتنقلات ادارية كان الاخير قد اتخذها في وقت سابق.
وقال الحديد في تصريحات صحفية انه تفاجئ من نشر هذه المعلومات دون الرجوع اليه ،مشيرا الى ان سبب الاجازة والتغيب عن العمل لمدة يومين يعود لأسباب مرضية تعرض لها مما الزمته الفراش ،مؤكدا انه سيعود الى عمله مطلع الاسبوع المقبل اذا ما تحسنت ظروفه الصحية.
واستهجن الحديد الحملة التشويهية التي تمارس عبر بعض وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي ضد وزارة الاوقاف والمؤسسات التابعة لها ،مطالبا وسائل الاعلام توخي الدقة في نشر المعلومات والعودة الى المسؤولين في الوزارة عند ورود اي معلومات لديهم.