جفرا نيوز : أخبار الأردن | مصادر : لاخلافات بين عربيـات و الحديـد ، والأمين بإجازة مرضيـة !!
شريط الأخبار
رؤساء بلديات يستهجنون فرض ضرائب عليهم فريق حكومي برئاسة وزير العمل يبحث احتياجات الأغوار الجنوبية المجالي : أشجع نادي ريال مدريد لأنه "ملكي" و أنا أعشق الملكيين !! توقيف المعتدي الرئيسي على ناشئي الوحدات والبحث عن آخرين سقوط مصعد بأحد عمال مطعم الفريد في النصر فتوى زراعة الاشجار بالمقابر موعد التوقيت الشتوي المجالي : بيان " الجبهة الموحدة لا يمثلني " الأوقاف تدعو المواطنين للتبرع لحملة إغاثة مسلمي الروهينغا التيار الوطني يرد على بيان منسوب للجبهة الموحدة !! الوريكات و ال خليفة يطمئنّان على الأردني " المعتدى عليه " في البحرين - صور الملك يعزي السيسي والديوان الملكي ينكس علم السارية الامير حسن يدعو لتأليف وثيقه تسمى مخطوطة المشرق العربي ...تفاصيل الجنايات تبرء سوري من جرم أغتصاب ابنة خالته البالغة 12 عام قرض اوروبي للاردن بقيمة 100 مليون يورو الحواتمة: منظومة الأمن الوطني تعمل بأدوار تكاملية وفق أعلى مستويات التنسيق توليد الكهرباء بالخلايا الشمسية الكهروضوئية لـ"مجمع الملك الحسين للأعمال" الضمان تحث ربات المنازل الأردنيات غير العاملات للاشتراك الاختياري 8000 وظيفة تنتظر الاردنيين في العام القادم .. تفاصيل الى اي حال اوصلتنا الحكومات ؟..اردنية تعرض كليتها للبيع لمساعدة اسرتها الفقيرة
عاجل
 

مصادر : لاخلافات بين عربيـات و الحديـد ، والأمين بإجازة مرضيـة !!

جفرا نيوز - نفى مصدر مطلع في وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الاخبار التي تناقلتها مساء امس بعض المواقع الالكترونية والتي تحدثت عن وجود خلاف بين وزير الاوقاف الدكتور وائل عربيات و الامين العام محمود الحديد.
واكد المصدر ان الامين العام محمود الحديد تعرض لوعكة صحية عارضه وانه في اجازة مرضية وانه لا وجود لاي خلاف ولا اساس لهذه الاشاعات من الصحه.
وطالب المصدر جميع وسائل الاعلام بتحري الدقه والتاكد من صحة الاخبار قبل نشرها .
من جهته نفى أمين عام وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية محمود الحديد عبر بيان صحفي ، ما تداولته بعض المواقع الالكترونية من اخبار عارية عن الصحة حول نشوب خلافات بينه وبين الوزير وائل عربيات بسبب رفض الاول لتنقلات ادارية كان الاخير قد اتخذها في وقت سابق.
وقال الحديد في تصريحات صحفية انه تفاجئ من نشر هذه المعلومات دون الرجوع اليه ،مشيرا الى ان سبب الاجازة والتغيب عن العمل لمدة يومين يعود لأسباب مرضية تعرض لها مما الزمته الفراش ،مؤكدا انه سيعود الى عمله مطلع الاسبوع المقبل اذا ما تحسنت ظروفه الصحية.
واستهجن الحديد الحملة التشويهية التي تمارس عبر بعض وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي ضد وزارة الاوقاف والمؤسسات التابعة لها ،مطالبا وسائل الاعلام توخي الدقة في نشر المعلومات والعودة الى المسؤولين في الوزارة عند ورود اي معلومات لديهم.