شريط الأخبار
مطيع ينفي تورطه بمصنع الدخان.. ويتهم جهات بشن الحرب عليه العيسوي يلتقي وفدا من ابناء بني صخر وبلدية جرش السعود ينفي قطع مشاركته في قافلة كسر الحصار والعودة للاردن المهندسين: مركزان للنقابة بالقدس وعمّان الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم الأمن العام تشارك المجتمع المحلي ممثلاً بمبادرة حرير بحملته الانسانية تحت عنوان ( كلنا شركاء ) "المهندسين" تبحث وقف قرار حبس مجلسها الأسبق كلام سليم.. وحملة مشبوهة تفاصيل جديدة حول قضية مصنع الدخان القبض على 5 أشخاص بعد سرقتهم محطة وقود في عمان الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "الأردنية" تقرر إلغاء رفع رسوم التأمين الصحي الاردن يدين الانتهاكات الإسرائيلية المستمرة ضد المسجد الاقصى بالصور - حكومة الرزاز تحصل على ثاني أقل ثقة في آخر 4 حكومات وعناب والغرايبة وغنيمات أكثر الوزراء تعرضا للنقد الشواربة من مسلخ عمان "خطأ مطبعي" خلف ختم الدجاج بتاريخ لاحق ! الرزاز يتواصل مع مواطن من خلال خدمة الصم والبكم في الامن العام 5 الاف طلب اشتراك في الضمان خلال 2018 تكريم سائق تكسي أعاد مصاغ ذهبية لأصحابها اخلاء سكن وظيفي "مهدد بالانهيار" للاطباء في البتراء الرزاز : هيبة الامن في غاية الاهمية
عاجل
 

مصادر : لاخلافات بين عربيـات و الحديـد ، والأمين بإجازة مرضيـة !!

جفرا نيوز - نفى مصدر مطلع في وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الاخبار التي تناقلتها مساء امس بعض المواقع الالكترونية والتي تحدثت عن وجود خلاف بين وزير الاوقاف الدكتور وائل عربيات و الامين العام محمود الحديد.
واكد المصدر ان الامين العام محمود الحديد تعرض لوعكة صحية عارضه وانه في اجازة مرضية وانه لا وجود لاي خلاف ولا اساس لهذه الاشاعات من الصحه.
وطالب المصدر جميع وسائل الاعلام بتحري الدقه والتاكد من صحة الاخبار قبل نشرها .
من جهته نفى أمين عام وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية محمود الحديد عبر بيان صحفي ، ما تداولته بعض المواقع الالكترونية من اخبار عارية عن الصحة حول نشوب خلافات بينه وبين الوزير وائل عربيات بسبب رفض الاول لتنقلات ادارية كان الاخير قد اتخذها في وقت سابق.
وقال الحديد في تصريحات صحفية انه تفاجئ من نشر هذه المعلومات دون الرجوع اليه ،مشيرا الى ان سبب الاجازة والتغيب عن العمل لمدة يومين يعود لأسباب مرضية تعرض لها مما الزمته الفراش ،مؤكدا انه سيعود الى عمله مطلع الاسبوع المقبل اذا ما تحسنت ظروفه الصحية.
واستهجن الحديد الحملة التشويهية التي تمارس عبر بعض وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي ضد وزارة الاوقاف والمؤسسات التابعة لها ،مطالبا وسائل الاعلام توخي الدقة في نشر المعلومات والعودة الى المسؤولين في الوزارة عند ورود اي معلومات لديهم.