جفرا نيوز : أخبار الأردن | نسرين طافش توضح حقيقة اعتزالها للتمثيل ... و ما علاقة سعاد حسني بلأمر!
شريط الأخبار
الملك يبدأ زيارة رسمية إلى الهند الثلاثاء جمعية وكلاء السياحة والسفر تبارك لابو البصل وتفتح باب التعاون مبيضين والحمود .. خيارا الملقي لتصحيح الخلل في المنظومة الامنية فاضل الحمود العربيات مديرا للامن العام بالفيديو .. الزعبي : "وزير خارجية منح صاحب اسبقيات جواز سفر دبلوماسي" السفيران الزعبي والحمود وعدد من المحافظين الجدد يؤدون اليمين القانونية أمام الملك الملك يترأس اجتماعا لمتابعة خطط وبرامج أمانة عمان في عدد من القطاعات الحيوية بدء امتحانات البورد الاردني في المجلس الطبي الامانة تتعامل مع 241 بيتا مهجورا الملقي بعد التعديل: سنعزز سيادة القانون و نقر بوجود خلل في المنظومة الامنية مؤخرا الدباس مديرا لمكتب الملك .. والعسعس مستشارا قبول 85 % من إقرارات الدخل كما وردت من المكلفين سوريا: القبض على أردنيين يهربون المخدرات انباء عن تعيين الحمود مديرا للامن العام الوزراء يقدمون استقالاتهم امام رئيس الوزراء تمهيدا للتعديل الوزاري الطراونة يطلب من مواطن تضرر من نائب مراجعته جفرا نيوز تنفرد باسماء "الوزراء الجدد" في حكومة الملقي اصابة خطيرة بعيار ناري بالكرك صحيفة تشيد بحنكة سفير إسرائيل بعمان نتائج القبول الموحد (رابط)
 

نسرين طافش توضح حقيقة اعتزالها للتمثيل ... و ما علاقة سعاد حسني بلأمر!

بعد سؤال أحد متابعي الفنانة نسرين طافش حول ما إذا كانت ستتوقف عن التمثيل لتتفرغ للغناء، ردت الفنانة في صفحتها الرسمية على «تويتر»، نافية هذا الأمر جملة وتفصيلا، معلنة أن شغفها الأول والأخير هو للتمثيل، وقالت في سلسلة تغريدات: «أحد المحبين فكرني راح اترك التمثيل وضل بالغناء وانه كتار مفكرين هيك.. قال لي ما بدنا نكسبك مغنية ونخسرك كممثلة».

أضافت: «راح اقول لكم ان التمثيل دراستي بالمسرح وشغفي الأول ومهنتي الأساسية والغناء هواية ممتعة بتسعدني وبتسعد محبيني».

وتابعت: «سعاد حسني ممثلة وغنت وشادية ممثلة وغنت، ونجحتا بالمجالين بس ضل التمثيل شغفهم الأول، ولو كان في فيديو كليبات بأيامهن كانوا عملوا، وأنا هيك بتعلم من الكبار من شغفهم ومواهبهم وحبهم للفن، ولو تركت الفن بيوم من الايام راح اتركه عن رغبة شخصية بدون أي مؤثر خارجي».