جفرا نيوز : أخبار الأردن | نسرين طافش توضح حقيقة اعتزالها للتمثيل ... و ما علاقة سعاد حسني بلأمر!
شريط الأخبار
الملك يعود إلى أرض الوطن إتصال هاتفي بين هنية والطراونة " حامي المقدسات " .. لقب جديد للملك أصرّ عليه آردوغان المعايطة : للمرأة دوراً أساسياً في إنجاح اللامركزية إجازة أول رسالة دكتوراه في علم الحاسوب من جامعة حكومية الملك يلتقي رئيسي وزراء ماليزيا والباكستان على هامش أعمال قمة اسطنبول بمقترح من عطية .. البرلمان العربي يثمن الوصاية الهاشمية على المقدسات اطلاق خدمة استصدار شهادة عدم المحكومية الالكترونية هلسة يتفقد مشاريع المدارس بلواء الرصيفة القمة الاسلامية تعلن اعترافها بالقدس الشرقية عاصمة لفلسطين مباشرة العمل بالحي النموذجي في جبل الحسين السفارة الامريكية تحذر رعاياها في الاردن بالصور .. خريبة السوق .. تعاني الكلالدة : معهد متخصص بمنح " ماجستير بالانتخابات " !! ضبط 10 كيلو من الماريغوانا بالشونة الجنوبية تأجيل تشغيل كاميرات السرعة وقطع الاشارة في اربد لنهاية الشهر الملك : سنستمر بالوصاية على المقدسات وسنتصدى لاي محاولات لتغيير الوضع في القدس-فيديو موظفون ينوون الاعتصام المفتوح امام العمل مستو : خسائر اردنية بعد منع السعودية طيران "القطرية" من العبور فوق اجوائها عباس : لن يمر وعد ترامب كما بلفور ، والقدس خط احمر ولا دولة دون غزة
عاجل
 

نسرين طافش توضح حقيقة اعتزالها للتمثيل ... و ما علاقة سعاد حسني بلأمر!

بعد سؤال أحد متابعي الفنانة نسرين طافش حول ما إذا كانت ستتوقف عن التمثيل لتتفرغ للغناء، ردت الفنانة في صفحتها الرسمية على «تويتر»، نافية هذا الأمر جملة وتفصيلا، معلنة أن شغفها الأول والأخير هو للتمثيل، وقالت في سلسلة تغريدات: «أحد المحبين فكرني راح اترك التمثيل وضل بالغناء وانه كتار مفكرين هيك.. قال لي ما بدنا نكسبك مغنية ونخسرك كممثلة».

أضافت: «راح اقول لكم ان التمثيل دراستي بالمسرح وشغفي الأول ومهنتي الأساسية والغناء هواية ممتعة بتسعدني وبتسعد محبيني».

وتابعت: «سعاد حسني ممثلة وغنت وشادية ممثلة وغنت، ونجحتا بالمجالين بس ضل التمثيل شغفهم الأول، ولو كان في فيديو كليبات بأيامهن كانوا عملوا، وأنا هيك بتعلم من الكبار من شغفهم ومواهبهم وحبهم للفن، ولو تركت الفن بيوم من الايام راح اتركه عن رغبة شخصية بدون أي مؤثر خارجي».