جفرا نيوز : أخبار الأردن | نسرين طافش توضح حقيقة اعتزالها للتمثيل ... و ما علاقة سعاد حسني بلأمر!
شريط الأخبار
الوطنية للمتقاعدين العسكريين : لا علم لنا بأي مسيرة قادمة ونحذر من المدسوسين !! بيـان مبادرة منزل الاحلام ونشميان أردنيان فتحا للأمل منزل وطريق الأشغال الشاقة لسبعيني لمحاولته اغتصاب طفلة بمخيم الازرق الاعتداء بالضرب على معلمين بمدرسة القابسي بالرصيفه واستياء من موقف التربية !! صيدليات لواء الكورة الخاصة أصبحت تشبه السوبرماركت عينُ الأردن مفتوحةٌ على الجنوب السوري ورهانٌ بأن “اللعبة لم تنتهِ بعد” ! المحكمة الأدارية ترد طعن لنقيب سابق بحق قرار وزير بعد " التيار الوطني " ، خمسة أحزاب وسطيّة تُلوّح بالانسحاب بسبب تراجع الإصلاح السياسي !! الحمود يعيد 1000 دينار من راتبة بعد أكتشافه خطأ بمخالفة جمركية حررت بحق تاجر القبض على مطلقي النار في احدى مدارس البادية الشمالية مدى تأثير قرارت الحكومه الضريبيه في (شهر شباط 2017) على نمط الانفاق للأسرة رؤساء بلديات الوسط يطالبون المصري بتعديل نظام الابنية رسالة نصية تحرك اللوزي فورا لمنزل مواطن بعدما إشتكاهُ الى الله مجهول يطلق النار بمدرسة اناث بالمفرق "الشيوعي الاسرائيلي" يزعم .. تعويض متضرري انهيارات الجوفة بمساكن جديدة ضبط مركبة عليها عبارات خادشة للحياء العام بعمان (صورة) وساطات لثني ياغي عن مقاضاة رسام كاريكاتير الملقي: دعم أسطوانة الغاز والجامعات مستمر شخصيات مقدسية: مؤتمر‘‘الوطن البديل‘‘ مؤامرة إسرائيلية فاشلة
عاجل
 

نسرين طافش توضح حقيقة اعتزالها للتمثيل ... و ما علاقة سعاد حسني بلأمر!

بعد سؤال أحد متابعي الفنانة نسرين طافش حول ما إذا كانت ستتوقف عن التمثيل لتتفرغ للغناء، ردت الفنانة في صفحتها الرسمية على «تويتر»، نافية هذا الأمر جملة وتفصيلا، معلنة أن شغفها الأول والأخير هو للتمثيل، وقالت في سلسلة تغريدات: «أحد المحبين فكرني راح اترك التمثيل وضل بالغناء وانه كتار مفكرين هيك.. قال لي ما بدنا نكسبك مغنية ونخسرك كممثلة».

أضافت: «راح اقول لكم ان التمثيل دراستي بالمسرح وشغفي الأول ومهنتي الأساسية والغناء هواية ممتعة بتسعدني وبتسعد محبيني».

وتابعت: «سعاد حسني ممثلة وغنت وشادية ممثلة وغنت، ونجحتا بالمجالين بس ضل التمثيل شغفهم الأول، ولو كان في فيديو كليبات بأيامهن كانوا عملوا، وأنا هيك بتعلم من الكبار من شغفهم ومواهبهم وحبهم للفن، ولو تركت الفن بيوم من الايام راح اتركه عن رغبة شخصية بدون أي مؤثر خارجي».