جفرا نيوز : أخبار الأردن | حقيقة الصور الصادمة للفنانة شيرين رضا
شريط الأخبار
الملك : مستعدون لدعم العراق الأمن يقنع فتاة بالعدول عن الإنتحار في عمان الملك:القضية الفلسطينية هي راس أوليات السياسة الخارجية المعايطة: اننا نريد الاعتماد على أنفسنا القبض على سائق دهس فتاتين بعد هروبه المعتدون على ناشئي الوحدات ما زالوا موقوفين الشيخ خليفه بن احمد يزور الشاب عيسى الذي تعرض للاعتداء في البحرين - صور الطراونة: شراكتنا مع المجتمع المدني استراتيجية الأشغال الشاقة 10 سنوات لثلاثيني طعن عشرينيا دون سبب ! الصحفيين: أنصفوا موظفي التلفزيون أسوة بموظفي قناة المملكة حاكم ولاية يوتا الأمريكية ووفداً إقتصادي أمريكي يزور هيئة الإستثمار القبض على شخص واصابة اخر اثناء محاولة تهريب مخدرات بالأسماء - مدعوون للأمتحان التنافسي في ديوان الخدمة ملتقى متقاعدي جنوب شرق عمان:الاردن وقيادته سيبقى حرا ابيا عصيا على الدسائس والموامرات خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية:الاردن متقدم في أسس الأمان النووي الفراعنة في ندوة حوارية سياسية بعنوان (التحولات في المنطقة العربية) رئيس بلدية الهاشمية وموظفوه يغلقون الطريق والبوابة الرئيسية للمصنع الصيني ! الملقي :قوائم الاعفاءات الجمركية أنتهت عشريني يحاول الانتحار في الزرقاء بواسطة " بربيش " !! 42 مركبة حكومية يا رزاز !
عاجل
 

حقيقة الصور الصادمة للفنانة شيرين رضا

فوجىء رواد مواقع التواصل الاجتماعي بصور عدة تُظهر تجاعيد وجه الفنانة الجميلة شيرين رضا، مع اطلالة وكأنها تعاني شيخوخة مبكّرة، وأكد البعض أنّ الصور حقيقية والتُقطت لها من دون مكياج، بينما جلسات التصوير التي تظهرها شابة تخضع للمسات الفوتوشوب، والحقيقة كما أكدتها شيرين، أنّ الصور المثيرة للجدل تم تسريبها من كواليس تصوير فيلم 'فوتو كوبي'، حيث تقدّم شخصية سيدة عجوز!!.

شيرين فى مواجهة الانتشار المكثف للصور المسربة، وتزايد الشائعات حول حقيقة تقدّمها في العمر، وسيطرة التجاعيد على ملامح وجهها، قامت بنشر البوستر الرسمي للفيلم المقرر عرضه ضمن فعاليات الدورة الأولى لمهرجان الجونة السينمائي، من بطولة محمود حميدة، وشيرين رضا، و بيومي فؤاد، و فرح يوسف، وأحمد داش، وتأليف هيثم دبور، وإخراج تامر العشري.