جفرا نيوز : أخبار الأردن | إبنة كارول سماحة تُشعل إنستغرام بصورة عفوية!
شريط الأخبار
الرزاز يعتذر.. العيسوي يلتقي وفد من جرش وعدد من عشيرة بني عطية وشباب القطارنة .. صور أردني يسطو على بنك في الكويت الإصلاح: ضريبة الدخل انصياع للصندوق مجاهد: امطار في شمال المملكة نهاية الاسبوع موظفو المحاكم الشرعية يضربون عن العمل ابتداء من الغد الاقتصادي والاجتماعي يعقد الجلسة الاخيرة حول نظام الابنية ويرفع توصياته القبض على مطلق النار تجاه مطعم بحي نزال وفاة اربعيني في الزرقاء اثر صعقة "هلتي" ثلاثة اصابات بحادث تصادم في الكرك (صور) كناكرية: سأكون فظّا غليظ القلب على كل من يتجاوز على المال العام النقابات تسلم 28 ملاحظة حول "الضريبة" للحكومة - تفاصيل م.غوشة: نظام الأبنية لمدينة عمان والبلديات لايزال قيد النقاش أكبر نسبة في الإيرادات الضريبية بالأردن تأتي من الفقراء القبض على شخص قام باطلاق النار باتجاه احد المطاعم في العاصمة بالصور - المعشر للنقابات : صندوق النقد قال لنا "انتم بحاجتنا" والطراونة بنود القانون مجحفة المعشر: صندوق النقد يقول للأردن انتم بحاجتنا وليس العكس الاحوال المدنية تطلق 7 خدمات إلكترونية امهال الكليات الجامعية التقنية ستة اشهر لإجراء الترخيص النهائي التربية مسؤولة عن تأمين قبول رويد !
عاجل
 

إبنة كارول سماحة تُشعل إنستغرام بصورة عفوية!

شاركت الفنانة كارول سماحة محبيها ومتابعيها عبر حسابها الخاص على تطبيق 'إنستغرام' صورة تجمعها مع ابنتها 'تاليا'.
وظهرت كارول تحتضن تاليا بعفوية كبيرة وهما يرتديان قميصا أبيض مثل بعضهما البعض، حيث علّقت على الصورة بالقول: 'مصدر طاقتي، لا شيء يتعدى الحب الذي في قلبي لها'.
ولاقت الصورة التي نشرتها سماحة إعجاب متابعيها واستحسانهم.
يشار إلى أن كارول سماحة متزوجة من رجل الأعمال المصري وليد منصور.
وعلى صعيد آخر، إنتهت كارول من تسجيل أغنية لبنانية جديدة تضع حالياً لمساتها الأخيرة عليها وهي من كلماتها وتوزيع ميشال فاضل.

لبنان 24