شريط الأخبار
مطيع ينفي تورطه بمصنع الدخان.. ويتهم جهات بشن الحرب عليه العيسوي يلتقي وفدا من ابناء بني صخر وبلدية جرش السعود ينفي قطع مشاركته في قافلة كسر الحصار والعودة للاردن المهندسين: مركزان للنقابة بالقدس وعمّان الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم الأمن العام تشارك المجتمع المحلي ممثلاً بمبادرة حرير بحملته الانسانية تحت عنوان ( كلنا شركاء ) "المهندسين" تبحث وقف قرار حبس مجلسها الأسبق كلام سليم.. وحملة مشبوهة تفاصيل جديدة حول قضية مصنع الدخان القبض على 5 أشخاص بعد سرقتهم محطة وقود في عمان الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "الأردنية" تقرر إلغاء رفع رسوم التأمين الصحي الاردن يدين الانتهاكات الإسرائيلية المستمرة ضد المسجد الاقصى بالصور - حكومة الرزاز تحصل على ثاني أقل ثقة في آخر 4 حكومات وعناب والغرايبة وغنيمات أكثر الوزراء تعرضا للنقد الشواربة من مسلخ عمان "خطأ مطبعي" خلف ختم الدجاج بتاريخ لاحق ! الرزاز يتواصل مع مواطن من خلال خدمة الصم والبكم في الامن العام 5 الاف طلب اشتراك في الضمان خلال 2018 تكريم سائق تكسي أعاد مصاغ ذهبية لأصحابها اخلاء سكن وظيفي "مهدد بالانهيار" للاطباء في البتراء الرزاز : هيبة الامن في غاية الاهمية
عاجل
 

200 مستوطن وجندي يستبيحون المسجد الأقصى

جفرا نيوز

استباح 200مستوطن، عدد منهم بلباس عسكري، وآخرون بزيّهم التلمودي التقليدي، المسجد الأقصى المبارك، في فترة الاقتحامات الصباحية من اليوم الأربعاء، بحراساتٍ معززة ومشدّدة من قوات الاحتلال الخاصة.
وقال مراسل وكالة وفا الفلسطينية إن الاقتحامات جرت بحراسة عسكرية مشددة، ووسط اجراءات أمنية مشددة، شملت التضييق على دخول المواطنين للصلاة في المسجد المبارك، في الوقت الذي أدت فيه مجموعات من غُلاة المستوطنين المتطرفين طقوساً وشعائر وحركات تلمودية صامتة في المسجد، وسط حالة من الغضب والاستياء سادت المصلين وحراس المسجد الأقصى.
وكان ائتلاف ما يسمى "منظمات الهيكل" المزعوم دعا أنصاره وجمهور المستوطنين إلى المشاركة الواسعة في اقتحامات مكثفة للمسجد الاقصى اليوم وغدا، مع بدء موسم الأعياد اليهودية بعيد رأس السنة العبرية، في حين دعت شخصيات مقدسية اعتبارية المواطنين إلى شد الرحال للمسجد الاقصى يوم غد للمشاركة في احياء ذكرى الهجرة النبوية الشريفة.