شريط الأخبار
إصابة "17" شخصاً اثر حادث تدهور باص في محافظة اربد رئيس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد يكرم الطفلة الروائية جود المبيضين النظام السوري يخلي مخافر على حدود الأردن القبض على شخصين سلبا ضحاياهم بعد ايهامهم انهم فتيات خط سياحي بين الاردن ومصر والعدو الصهيوني كتب النائب السابق المهندس سليم البطاينه.. "من حقنا ان نحلم معك" بالاسماء - تنقلات للحكام الاداريين في وزارة الداخلية 380 دينار رسوما لـ " مكرري الحج والعمرة " .. الاوقاف تؤكد و السفارة السعودية تنفي !! الرزاز : هذه آلية احتساب علامات الثانوية العامة وأسس القبول في الجامعات هذه حقيقة احراق سيدة أردنية لطفليها بلواء الهاشمية (صور) “الخبز المهرّب” لا يشفع لحكومة الأردن على تلفزيونها.. أجواء معتدلة نهارا وباردة ليلا تعليمات جديدة لموازنات البلديات وسط تخوفات رؤسائها من ازمة مالية ترجيح تثبيت أسعار المحروقات طرح عطاء أول محطة للركاب بـ‘‘الباص السريع‘‘ عاصمة جديدة بسبب ازدحام «القديمة»… مشروع يثير جدلاً واسعًا وفاة "ابو غضب" مؤسس رابطة مشجعي الوحدات داخل الملعب السفارة السعودية تنفي أي تغيير على رسوم تأشيرات الحج والعمرة 15 حالة تسمم غذائي في دوقرا....تفاصيل 33 شاحنة بطاطا لبنانية مختومة بالرصاص لن تدخل المملكة
 

200 مستوطن وجندي يستبيحون المسجد الأقصى

جفرا نيوز

استباح 200مستوطن، عدد منهم بلباس عسكري، وآخرون بزيّهم التلمودي التقليدي، المسجد الأقصى المبارك، في فترة الاقتحامات الصباحية من اليوم الأربعاء، بحراساتٍ معززة ومشدّدة من قوات الاحتلال الخاصة.
وقال مراسل وكالة وفا الفلسطينية إن الاقتحامات جرت بحراسة عسكرية مشددة، ووسط اجراءات أمنية مشددة، شملت التضييق على دخول المواطنين للصلاة في المسجد المبارك، في الوقت الذي أدت فيه مجموعات من غُلاة المستوطنين المتطرفين طقوساً وشعائر وحركات تلمودية صامتة في المسجد، وسط حالة من الغضب والاستياء سادت المصلين وحراس المسجد الأقصى.
وكان ائتلاف ما يسمى "منظمات الهيكل" المزعوم دعا أنصاره وجمهور المستوطنين إلى المشاركة الواسعة في اقتحامات مكثفة للمسجد الاقصى اليوم وغدا، مع بدء موسم الأعياد اليهودية بعيد رأس السنة العبرية، في حين دعت شخصيات مقدسية اعتبارية المواطنين إلى شد الرحال للمسجد الاقصى يوم غد للمشاركة في احياء ذكرى الهجرة النبوية الشريفة.