جفرا نيوز : أخبار الأردن | البكار : اتمنى عدول عطية عن الاستقالة وقرار ترشحي ملزم لجميع أعضاء الكتلة !
شريط الأخبار
المصري : كنت بين أهلي في السعودية ولم أُحجز .. " سألوني سؤال وأجبته " الملك يلتقي رجال دين وشخصيات مسيحية من الأردن والقدس احالات وتشكيلات و ترفيعات في الوزارات - أسماء ارادة ملكية بالموافقة على تعيينات قضائية (اسماء) الملك يستقبل وزير الدفاع الكندي الضَّمان تدعو المنشآت والأفراد لتعديل بيانات الاتصال الخاصة بهم إلكترونياً ضبط شخص بحوزته لوحة فسيفسائية من العصر " البيزنطي " بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس موظفوا الاحوال يشكرون الشهوان القضاة يؤجل انتخابات الغرف التجارية لموعد لاحق غير معلوم الهناندة : المصري مخلص للاردن و حزين لسماع اصوات الشماتة الملك يتدخل لتأمين الإفراج عن المصري الأردن وفلسطين ولبنان على موعد مع منخفض ثلجي عميق المصري بعد إطلاق سراحه : كل شيء على ما يرام و عاملوني بـ " احترام " سيدة مهددة بالطرد واولادها " المعاقين الخمسة " من منزلها في الموقر التيار القومي يدين قرار المحكمه الدوليه ضد ألأردن مفكرة الاحد وفيات الاحد 17/12/2017 الافراج عن صبيح المصري
عاجل
 

البكار : اتمنى عدول عطية عن الاستقالة وقرار ترشحي ملزم لجميع أعضاء الكتلة !

جفرا نيوز  - سليمان الحراسيس

في اول رد فعل على استقالة النائب خميس عطية من كتلة الديمقراطية النيابية ، قال رئيس الكتلة النائب خالد البكار انه تفاجئ بالاستقالة.

وبين البكار في حديث مع "جفرا نيوز" ان اعضاء الكتلة يعتبرون زميلهم عطية احد الاعمدة الديمقراطية في المجلس ، متمنيا عدوله عن الاستقالة ، قائلا : "اتمنى لا تفرقنا الديمقراطية".

وفصل البكار بين قرار الكتلة بإختياره للترشح لموقع النائب الاول لرئيس مجلس النواب وبين استقالة عطية.

وشدد البكار على ان قرار الكتلة بترشيحه هو قرار ملزم لجميع الاعضاء ، ويتم الحشد والتواصل مع باقي كتل المجلس بناءا على ذلك.

وفي اجابة منه على استفسار "جفرا نيوز" حول ما اذا عدل عطية عن الاستقالة وقام بترشيح نفسه قال البكار : "ان هذا الحديث سابق لآوانه".

الجدير بالذكر ان الكتلة الديمقراطية النيابية رشحت البكار لموقع النائب الاول لرئيس مجلس النواب بعد انتخابات داخلية ، حاز فيها على اغلبية الاصوات .