جفرا نيوز : أخبار الأردن | رسالة الى وزير البيئة من مؤسسة إعمار سحاب
شريط الأخبار
المصري : كنت بين أهلي في السعودية ولم أُحجز .. " سألوني سؤال وأجبته " الملك يلتقي رجال دين وشخصيات مسيحية من الأردن والقدس احالات وتشكيلات و ترفيعات في الوزارات - أسماء ارادة ملكية بالموافقة على تعيينات قضائية (اسماء) الملك يستقبل وزير الدفاع الكندي الضَّمان تدعو المنشآت والأفراد لتعديل بيانات الاتصال الخاصة بهم إلكترونياً ضبط شخص بحوزته لوحة فسيفسائية من العصر " البيزنطي " بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس موظفوا الاحوال يشكرون الشهوان القضاة يؤجل انتخابات الغرف التجارية لموعد لاحق غير معلوم الهناندة : المصري مخلص للاردن و حزين لسماع اصوات الشماتة الملك يتدخل لتأمين الإفراج عن المصري الأردن وفلسطين ولبنان على موعد مع منخفض ثلجي عميق المصري بعد إطلاق سراحه : كل شيء على ما يرام و عاملوني بـ " احترام " سيدة مهددة بالطرد واولادها " المعاقين الخمسة " من منزلها في الموقر التيار القومي يدين قرار المحكمه الدوليه ضد ألأردن مفكرة الاحد وفيات الاحد 17/12/2017 الافراج عن صبيح المصري
عاجل
 

رسالة الى وزير البيئة من مؤسسة إعمار سحاب

جفرا نيوز-
من  مؤسسة اعمار مدينة سحاب الى معالي وزير البيئه المحترم
بعد لقاء لنا معك في بلدية سحاب وعدتنا بزيارة ميدانية لمواقع وبؤر التلوث في سحاب كان موعدها 2017/2/15 الا انك لم تفي بوعدك وجئت لنا بزيارة خاطفه لبلدية سحاب مصطحبا معك سيارة المختبر البيئي  مع بداية الشهر الجاري لم تخرج خارج اسوار البلدية الا للمكان  الذي اتت منه خاطبناك اكثر من مرة  لأن معقلك  بقي موصد بوجه من ينتقد هذه الوزارة العرجاء في الموضوع البيئي !!!!!
طالبناك ان تقوم بواجبك لانقاذ مدينه اردنيه اعلنتها الحكومة قبل عامين انها منكوبة بيئيا" قدم اهلها الكثير الكثير للوطن  وهي منكوبه بيئيآ بسبب عدم قيامكم بواجباتكم الانسانيه  والوظيفيه اتجاه مدينه يرزح اهلها ويعانون من التلوث البيئي مالم تعانيه اي مدينه اردنيه .
ذكرنا لكم برسالتنا السابقه التي سنعيد نشرها لنذكركم بفحواها
اين هي بؤر التلوث البيئي التي نعاني منها والتي تحتاج الى اجراءات سريعه  من قبل كل الجهات صاحبة الاختصاص واولها وزارة البيئه .  طلبتم ومن خلال عطوفة امين عام الوزاره ان نلتقي بمكتبكم ورفضنا ذلك لاننا نريد رؤيتكم بالميدان لتعيشوا اجوائنا الملوثه .
معالي الوزير
ان ما اعلنتم عنه من مختبر متنقل لرصد الاثر البيئي لسنا بحاجه له فالوضع البيئي مشخص ومرصود  ونحن بحاجه ان ندخل واياكم الى مرحلة المعالجه . لأن مرحله التشخيص  انتهت . 
فهل ستستجيب معاليك لدعوتنا لمعاليكم لزيارة بعض من بؤر التلوث ومنها  سوق الحلال البؤرة التي ان وقفت بها لدقائق سنسجل لك ذلك بالتاريخ ومناشير الحجر شرق وغرب مدينتنا والمدينه الصناعيه وجواريش البلاستيك واماكن تخزين عجلات الكاوتشوك المستخدم وطبالي الخشب المنتشره بين المساكن واماكن تخزين الباصات القديمه  والخرده غرب المدينه لترى بنفسك حجم الكارثه التي تعاني منها المدينه .
إن استجبت فاهلا وسهلا بكم وان لم تستجب فاننا ستقاضي مسؤولي الوزارة لتقصيرهم بواجباتهم تجاه مدينتنا .
نائب رئيس مؤسسة اعمار سحاب
حسن فهد ابوزيد