جفرا نيوز : أخبار الأردن | رسالة الى وزير البيئة من مؤسسة إعمار سحاب
شريط الأخبار
الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة الطراونة والصايغ.. صورة برسالة سياسية وإهتمام أردني بالتواصل برلمانيا مع نظيره السوري 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه ! خوري ينعى قائد عسكري سوري مثير للجدل النائب الاسبق البطاينة يكتب ..أزمة جديدة تدق الأبواب أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة
عاجل
 

رسالة الى وزير البيئة من مؤسسة إعمار سحاب

جفرا نيوز-
من  مؤسسة اعمار مدينة سحاب الى معالي وزير البيئه المحترم
بعد لقاء لنا معك في بلدية سحاب وعدتنا بزيارة ميدانية لمواقع وبؤر التلوث في سحاب كان موعدها 2017/2/15 الا انك لم تفي بوعدك وجئت لنا بزيارة خاطفه لبلدية سحاب مصطحبا معك سيارة المختبر البيئي  مع بداية الشهر الجاري لم تخرج خارج اسوار البلدية الا للمكان  الذي اتت منه خاطبناك اكثر من مرة  لأن معقلك  بقي موصد بوجه من ينتقد هذه الوزارة العرجاء في الموضوع البيئي !!!!!
طالبناك ان تقوم بواجبك لانقاذ مدينه اردنيه اعلنتها الحكومة قبل عامين انها منكوبة بيئيا" قدم اهلها الكثير الكثير للوطن  وهي منكوبه بيئيآ بسبب عدم قيامكم بواجباتكم الانسانيه  والوظيفيه اتجاه مدينه يرزح اهلها ويعانون من التلوث البيئي مالم تعانيه اي مدينه اردنيه .
ذكرنا لكم برسالتنا السابقه التي سنعيد نشرها لنذكركم بفحواها
اين هي بؤر التلوث البيئي التي نعاني منها والتي تحتاج الى اجراءات سريعه  من قبل كل الجهات صاحبة الاختصاص واولها وزارة البيئه .  طلبتم ومن خلال عطوفة امين عام الوزاره ان نلتقي بمكتبكم ورفضنا ذلك لاننا نريد رؤيتكم بالميدان لتعيشوا اجوائنا الملوثه .
معالي الوزير
ان ما اعلنتم عنه من مختبر متنقل لرصد الاثر البيئي لسنا بحاجه له فالوضع البيئي مشخص ومرصود  ونحن بحاجه ان ندخل واياكم الى مرحلة المعالجه . لأن مرحله التشخيص  انتهت . 
فهل ستستجيب معاليك لدعوتنا لمعاليكم لزيارة بعض من بؤر التلوث ومنها  سوق الحلال البؤرة التي ان وقفت بها لدقائق سنسجل لك ذلك بالتاريخ ومناشير الحجر شرق وغرب مدينتنا والمدينه الصناعيه وجواريش البلاستيك واماكن تخزين عجلات الكاوتشوك المستخدم وطبالي الخشب المنتشره بين المساكن واماكن تخزين الباصات القديمه  والخرده غرب المدينه لترى بنفسك حجم الكارثه التي تعاني منها المدينه .
إن استجبت فاهلا وسهلا بكم وان لم تستجب فاننا ستقاضي مسؤولي الوزارة لتقصيرهم بواجباتهم تجاه مدينتنا .
نائب رئيس مؤسسة اعمار سحاب
حسن فهد ابوزيد