شريط الأخبار
السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية اجواء صيفية اعتيادية إتمام صفقـة شـراء حصة «المناصيـر» في «العربي» الأسبوع المقبل 40 عاماً على مشكلة "بركة البيبسي".. فهل يحلها الرزاز بأسبوع؟ الجامعات تنسب بقبول 46 ألفا و500 طالب باستثناء "التكنولوجيا" وزير الصحة في مستشفى البشير انتهاء الملكيات الفردية لوسائط النقل في 2022 ضبط 3 مطلوبين اشتركوا بجريمة قتل بعمّان ضبط 14 تاجرا ومروجا لمواد مخدرة .. صور
عاجل
 

رسالة الى وزير البيئة من مؤسسة إعمار سحاب

جفرا نيوز-
من  مؤسسة اعمار مدينة سحاب الى معالي وزير البيئه المحترم
بعد لقاء لنا معك في بلدية سحاب وعدتنا بزيارة ميدانية لمواقع وبؤر التلوث في سحاب كان موعدها 2017/2/15 الا انك لم تفي بوعدك وجئت لنا بزيارة خاطفه لبلدية سحاب مصطحبا معك سيارة المختبر البيئي  مع بداية الشهر الجاري لم تخرج خارج اسوار البلدية الا للمكان  الذي اتت منه خاطبناك اكثر من مرة  لأن معقلك  بقي موصد بوجه من ينتقد هذه الوزارة العرجاء في الموضوع البيئي !!!!!
طالبناك ان تقوم بواجبك لانقاذ مدينه اردنيه اعلنتها الحكومة قبل عامين انها منكوبة بيئيا" قدم اهلها الكثير الكثير للوطن  وهي منكوبه بيئيآ بسبب عدم قيامكم بواجباتكم الانسانيه  والوظيفيه اتجاه مدينه يرزح اهلها ويعانون من التلوث البيئي مالم تعانيه اي مدينه اردنيه .
ذكرنا لكم برسالتنا السابقه التي سنعيد نشرها لنذكركم بفحواها
اين هي بؤر التلوث البيئي التي نعاني منها والتي تحتاج الى اجراءات سريعه  من قبل كل الجهات صاحبة الاختصاص واولها وزارة البيئه .  طلبتم ومن خلال عطوفة امين عام الوزاره ان نلتقي بمكتبكم ورفضنا ذلك لاننا نريد رؤيتكم بالميدان لتعيشوا اجوائنا الملوثه .
معالي الوزير
ان ما اعلنتم عنه من مختبر متنقل لرصد الاثر البيئي لسنا بحاجه له فالوضع البيئي مشخص ومرصود  ونحن بحاجه ان ندخل واياكم الى مرحلة المعالجه . لأن مرحله التشخيص  انتهت . 
فهل ستستجيب معاليك لدعوتنا لمعاليكم لزيارة بعض من بؤر التلوث ومنها  سوق الحلال البؤرة التي ان وقفت بها لدقائق سنسجل لك ذلك بالتاريخ ومناشير الحجر شرق وغرب مدينتنا والمدينه الصناعيه وجواريش البلاستيك واماكن تخزين عجلات الكاوتشوك المستخدم وطبالي الخشب المنتشره بين المساكن واماكن تخزين الباصات القديمه  والخرده غرب المدينه لترى بنفسك حجم الكارثه التي تعاني منها المدينه .
إن استجبت فاهلا وسهلا بكم وان لم تستجب فاننا ستقاضي مسؤولي الوزارة لتقصيرهم بواجباتهم تجاه مدينتنا .
نائب رئيس مؤسسة اعمار سحاب
حسن فهد ابوزيد