جفرا نيوز : أخبار الأردن | أنفقت 650 الف دولار لتبدو شخصية كرتونية
شريط الأخبار
شاب يهدد بالانتحار بالقفز من مئذنة مسجد في جرش (صور) محكمة أمن الدولة تبدأ بمحاكمة متهم بالتخطيط لعمل ارهابي الطراونة يلتقي الرئيس التنفيذي للشرق الاوسط وشمال افريقيا لهيومن رايتس ووتش بالصور .. الملك يحضر احتفال الجيش بعيد ميلاده الـ 56 بالفيديو والصور .. الأمن الوقائي يضبط المبلغ المالي المسروق من البنك رئيس واعضاء "مفوضي اقليم البترا" يؤدون اليمين القانونية امام رئيس الوزراء كتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي تؤثر على المملكة غدا الامن العام .. شـكرا لكم ونفاخر بكم الدنيـا “استعد لبدء مشروعك الخاص" ورشة عمل في غرفة صناعة عمان انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل صحيفة عربية : مطالبة الاصلاح بإسقاط الحكومة هدفها التغطية على دورها السلبي بمناقشة الموازنة تعرفوا على قاتل المناصرة النائب السابق البطاينه .. ( هزيمة العنجهية والتعالي والغرور ) الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد الأردن بحاجة لـ 7.3 مليار لمواجهة ‘‘اللجوء السوري‘‘ تنقلات واسعه في الضريبة .. أسماء
عاجل
 

أنفقت 650 الف دولار لتبدو شخصية كرتونية


 ظهرت امرأة بريطانية في برنامج تلفزيوني، لتتحدث عن خضوعها لعدد كبير من العمليات الجراحية، تكلفت أكثر من 600 ألف دولار، لتبدو مثل شخصية كرتونية.

وناقشت بيكسي فوكس (27 عاماً) خلال مشاركتها في برنامج "زيس مورننغ" يوم الإثنين الماضي، حلمها بالتحول إلى شخصية كرتونية، بل واعتبرت ذلك مشروعاً علمياً، وخضعت في سبيله إلى أكثر من 200 عملية جراحية، وأنفقت نحو 500 ألف جنيه استرليني (650 ألف دولار)

وقالت الكهربائية السابقة، إنها ترى عمليات التجميل وكأنها فن قائم بحد ذاته، بل وذهبت إلى أبعد من ذلك، من خلال القول إنها بصدد إجراء عمليات التجميل رائدة للتحول إلى امرأة عجيبة، بحسب ما نقلت صحيفة ديلي ميرور البريطانية.

إلا أن ردود فعل المشاهدين على ظهور بيكسي لم يكن كما تشتهي، حيث صدم العديد منهم، بسبب العمليات الجراحية التي خضعت لها، ومظهرها الغريب الذي ظهرت به على الشاشة. وخاصة أنها قلصت حجم خصرها إلى نحو 16 بوصة، وأزالت ستة أضلاع، وأعادت تلوين عينيها، بالإضافة إلى العديد من العمليات الأخرى.

لكن بيكسي لن تتوقف عند هذا الحد، حيث تسعى للحصول على الرقم القياسي العالم بأصغر خصر، وهذا يعني الوصول إلى قياس 14 بوصة ونصف، على الرغم من أن ذلك يمكن أن يهدد حياتها.