جفرا نيوز : أخبار الأردن | أنفقت 650 الف دولار لتبدو شخصية كرتونية
شريط الأخبار
هذه حقيقة احراق سيدة أردنية لطفليها بلواء الهاشمية (صور) “الخبز المهرّب” لا يشفع لحكومة الأردن على تلفزيونها.. أجواء معتدلة نهارا وباردة ليلا تعليمات جديدة لموازنات البلديات وسط تخوفات رؤسائها من ازمة مالية ترجيح تثبيت أسعار المحروقات طرح عطاء أول محطة للركاب بـ‘‘الباص السريع‘‘ عاصمة جديدة بسبب ازدحام «القديمة»… مشروع يثير جدلاً واسعًا وفاة "ابو غضب" مؤسس رابطة مشجعي الوحدات داخل الملعب السفارة السعودية تنفي أي تغيير على رسوم تأشيرات الحج والعمرة 15 حالة تسمم غذائي في دوقرا....تفاصيل 33 شاحنة بطاطا لبنانية مختومة بالرصاص لن تدخل المملكة الطراونة : تحويل احد تجار البطاطا للمدعي العام "أمن الدولة" تستمع إلى (49) شاهدا في (14) قضية أبرزها "قلعة الكرك" وفاة 3 أشخاص اثر حادث تصادم في معان السفارة اليمنية : لا علاقة للاردن بوفاة مواطن يمني في مطار الملكة علياء - (وثائق) جماهير الفيصلي تقرر الاعتصام احتجاجا على قرار محافظ العاصمة رئيس بلدية الهاشمية ومتصرف اللواء يغلقون طريقين بالمنطقة الأميرة هيا: أوقفوا تطهير مسلمي الروهينجا عامود كهرباء يهدد حياة المواطنيين في عين الباشا...فيديو الملكة رانيا تزور مخيمات " الروهينغا " في بنغلادش وتتسائل عن صمت العالم ؟ - صور
عاجل
 

أنفقت 650 الف دولار لتبدو شخصية كرتونية


 ظهرت امرأة بريطانية في برنامج تلفزيوني، لتتحدث عن خضوعها لعدد كبير من العمليات الجراحية، تكلفت أكثر من 600 ألف دولار، لتبدو مثل شخصية كرتونية.

وناقشت بيكسي فوكس (27 عاماً) خلال مشاركتها في برنامج "زيس مورننغ" يوم الإثنين الماضي، حلمها بالتحول إلى شخصية كرتونية، بل واعتبرت ذلك مشروعاً علمياً، وخضعت في سبيله إلى أكثر من 200 عملية جراحية، وأنفقت نحو 500 ألف جنيه استرليني (650 ألف دولار)

وقالت الكهربائية السابقة، إنها ترى عمليات التجميل وكأنها فن قائم بحد ذاته، بل وذهبت إلى أبعد من ذلك، من خلال القول إنها بصدد إجراء عمليات التجميل رائدة للتحول إلى امرأة عجيبة، بحسب ما نقلت صحيفة ديلي ميرور البريطانية.

إلا أن ردود فعل المشاهدين على ظهور بيكسي لم يكن كما تشتهي، حيث صدم العديد منهم، بسبب العمليات الجراحية التي خضعت لها، ومظهرها الغريب الذي ظهرت به على الشاشة. وخاصة أنها قلصت حجم خصرها إلى نحو 16 بوصة، وأزالت ستة أضلاع، وأعادت تلوين عينيها، بالإضافة إلى العديد من العمليات الأخرى.

لكن بيكسي لن تتوقف عند هذا الحد، حيث تسعى للحصول على الرقم القياسي العالم بأصغر خصر، وهذا يعني الوصول إلى قياس 14 بوصة ونصف، على الرغم من أن ذلك يمكن أن يهدد حياتها.