شريط الأخبار
مجموعة مطارات باريس تستحوذ على 51% من أسهم مطار الملكة علياء في الاردن ضبط منشطات جنسية ولحوم فاسدة في "سوق الجمعة" بإربد .. صور الجمعة.. طقس دافئ وكتلة هوائية معتدلة الحرارة انطلاق انتخابات نقابة الممرضين اليوم الأردن: نقل السفارة الأميركية للقدس يخدم المتطرفين ٣٠٠ دينار كلفه علاج المدمن يوميا !! 45% نسبة الاقتراع بانتخابات الأردنية تحطيم أحد المطاعم في إربد إثر مشاجرة جماعية البنك الدولي: معاملة خاصة للأردن لدوره الإنساني في المنطقة "الثقافة" تروج للأردني صالح الهقيش في "شاعر المليون" «أردنية» العقبة تختار مجلس اتحاد الطلبة .. أسماء الحافظ: الحكومة اقترضت من الضمان مليارين دينار الحمود : المحافظة على الأرواح والممتلكات العنوان الرئيس لنهج عملنا ولي العهد يتفقد خدمة الجمهور في الديوان الملكي .. صور 300 دينار يومياً تكلفة علاج مدمني المخدرات قائمة النشامى تكتسح انتخابات الأردنية بـ 9 مقاعد ..نتائج الانتخابات .. صور القاضي زياد الضمور أميناً عاماً لوزارة العدل توقيف منفذ سطو صويلح 15 يوما على ذمة التحقيق المجالي يحذر من عودة الخصخصة وبدعم من مسؤولين سابقين ايقاف تطبيق "كريم" وحجبه بقرار قضائي
عاجل
 

أنفقت 650 الف دولار لتبدو شخصية كرتونية


 ظهرت امرأة بريطانية في برنامج تلفزيوني، لتتحدث عن خضوعها لعدد كبير من العمليات الجراحية، تكلفت أكثر من 600 ألف دولار، لتبدو مثل شخصية كرتونية.

وناقشت بيكسي فوكس (27 عاماً) خلال مشاركتها في برنامج "زيس مورننغ" يوم الإثنين الماضي، حلمها بالتحول إلى شخصية كرتونية، بل واعتبرت ذلك مشروعاً علمياً، وخضعت في سبيله إلى أكثر من 200 عملية جراحية، وأنفقت نحو 500 ألف جنيه استرليني (650 ألف دولار)

وقالت الكهربائية السابقة، إنها ترى عمليات التجميل وكأنها فن قائم بحد ذاته، بل وذهبت إلى أبعد من ذلك، من خلال القول إنها بصدد إجراء عمليات التجميل رائدة للتحول إلى امرأة عجيبة، بحسب ما نقلت صحيفة ديلي ميرور البريطانية.

إلا أن ردود فعل المشاهدين على ظهور بيكسي لم يكن كما تشتهي، حيث صدم العديد منهم، بسبب العمليات الجراحية التي خضعت لها، ومظهرها الغريب الذي ظهرت به على الشاشة. وخاصة أنها قلصت حجم خصرها إلى نحو 16 بوصة، وأزالت ستة أضلاع، وأعادت تلوين عينيها، بالإضافة إلى العديد من العمليات الأخرى.

لكن بيكسي لن تتوقف عند هذا الحد، حيث تسعى للحصول على الرقم القياسي العالم بأصغر خصر، وهذا يعني الوصول إلى قياس 14 بوصة ونصف، على الرغم من أن ذلك يمكن أن يهدد حياتها.