جفرا نيوز : أخبار الأردن | ذهب باجازة وتركت طفلها يموت جوعاً
شريط الأخبار
تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح
عاجل
 

ذهب باجازة وتركت طفلها يموت جوعاً


 قالت الشرطة الروسية أنها ألقت القبض على أم مراهقة، بعدما ذهبت في رحلة لمدة أسبوع تاركة طفلها الرضيع يموت جوعاً في المنزل.

حكمت محكمة روسية على فيكتوريا كوزنيتشوفا بالسجن لمدة 10 سنوات بعدما تركت طفلها البالغ تسعة أشهر في المنزل لمدة أسبوع دون طعام أو شراب، وسافرت مع أصدقائها في رحلة ترفيهية.

يذكر أن الشابة التي تبلغ من العمر 17 عاماً من مدينة روستوف شمال روسيا، انتهزت فرصة ذهاب زوجها إلى الخدمة العسكرية، لتترك الطفل يواجه مصير الموت في المنزل.

وذكرت قناة إن تي في الإخبارية، أن الجيران انتابهم شعور بالقلق عندما اختفت فيكتوريا وطفلها إيغور عن الأنظار فقاموا بإبلاغ الشرطة التي عثرت على الطفل جثة هامدة في المنزل.

وبحسب التقارير فإن فكتوريا كانت قد أخبرت أصدقاءها بأنها تركت طفلها لدى عمتها، وقامت بنشر صور على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تتسكع مع أصدقائها بينما كان طفلها يموت من الجوع، بحسب ما ورد في صحيفة ميرور البريطانية.