شريط الأخبار
انفجارات درعا تهز منازل الرمثا " الأردنيون " الأكثر استخداما للسوشيال ميديا في العالم القبض على مطلوب بحقه 6 طلبات قضائية بقيمة 3 مليون دينار ترفيعات مرتقبة في الداخلية ارتفاع على الحرارة الاثنين .. واجواء حارة نهاية الاسبوع الحسين وويليام يشاهدان مباراة بكأس العالم ترجيح تثبيت أسعار المحروقات مهرجان جرش 33 وتحديات جديدة.. الامن يكشف ملابسات حادثة سلب لمحال تجاري ويقبض على الفاعل المالية" توضح مفهوم "التزامات سابقة" المدرج بقانون الموازنة العامة سنويا الحكومة تقرر الاستمرار باقتطاع 10% من رواتب الرئيس والوزراء وثائق تكشف ان قرار انهاء عقود الصيانة تم في عهد هلسة وليس الكسبي المبيضين والكسبي يتفقدان الطريق الصحراوي .. صور القبض على شخص من جنسية عربية حاول سرقة صراف الي بالرابية الأمير وليام يصل عمّان في مستهل جولته بالشرق الأوسط تعليمات حكومية جديدة بشأن "المركبات والاثاث والسفر" - تفاصيل بانوراما.. الجنوب سوريا يغلي.. الأردن يحذر وأميركا "تسحب يدها" الرزاز يمنع شراء المركبات ويسمح بسيارة واحدة لكل وزير زيد عماد موسى الصيصان خرج ولم يعد ووالدته تناشد حملة تفتيش لمكافحة عمالة الاطفال
عاجل
 

من هي شبيهة ليلى علوي التي أثارت إعجاب المصريين؟



لاقت صور انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي إعجاب#المصريينظناً منهم أنها تعود للفنانة#ليلى_علوي، لكن وبعد الفحص والتأني تبين أن الصور ليست لليلى علوي، إنما للفنانة الشابة، مها صبري، التي تشبه إلى حد كبير الفنانة ليلى علوي.

وتحدثت الفنانة الشابة لـ”العربية.نت”، وقالت إنها تعمل في الفن منذ سنوات، وإن لها أعمالها الخاصة التي نالت استحسان#الجمهور، وخلال الأيام الأخيرة قامت بجلسة تصويرية بعدسة المصور سامح ماهر، ونشرت بعض الصور على صفحتها وسرعان ما تم تداولها وانتشارها بسرعة كبيرة عبر مواقع التواصل .

وأضافت أن الصور وبعد تداولها أشعرتها بالحزن والغضب، فقد جاء نشرها في توقيت متزامن مع وفاة والدة الفنانة ليلى علوي، واعتقد بعض المتابعين لها أن الفنانة قامت بجلسة التصوير هذه رغم وفاة والدتها، وهو ما وضعها بموقف حرج، لذلك خرجت للعلن ونسبت#الصورلها.