شريط الأخبار
راصد : 38% من النواب الحاضرين حجبوا الثقة ومنحها 56%. مصدر لجفرا نيوز : تأجيل لقاء النواب بالطراونة يعود لسفر الاخير إسناد تهمة القيام باعمال ارهابية لساطي بنك عبدون "المستهلك" تدعو الى تحديد سقف سعري للألبان ومراقبة جودتها توجه لتطوير معبر الكرامة الحدودي وزيادة سعته الاستيعابية إحالة تجاوزات بملايين الدنانير بعطاء لشركة الفوسفات إلى القضاء وتوقيف مدير مياه الملك يتفقد الخدمات في مدينة الحسين الطبية ويطمئن على أحوال المرضى الناصر: أمطار أمس رفعت نسبة تخزين السدود إلى 40% توصيات باعفاء الاعمار "فوق 50 و دون 15" والنساء من "التأشيرة" للعلاج العثور على جثة فتاة معلقة بحبل بمنزل ذويها في عجلون آلية تقديم الطلبات إلكترونياً للالتحاق بالجامعات العثور على عائلة فُقدت بمنطقة نائية في قضاء الجفر " الاعلام " تتعامل مع 11 شكوى العام الماضي سفير الاتحاد الأوروبي يُهنيء النَّاجِحين في "الحارة" بعدما أَيْقَظوه ! ابتزاز نيابي "خدماتي" للحكومة بسبب الثقة بداية عمان تقضي بسجن "شخصية معارضة" على خلفية شيك بدون رصيد أوغلو في عمان اليوم أجواء باردة وماطرة وزيادة في سرعة الرياح النواب والحكومة: حجب أم ثقة جديدة؟ ‘‘الصحة‘‘ تعيد 76 ألف دينار لمرضى متظلمين
عاجل
 

من هي شبيهة ليلى علوي التي أثارت إعجاب المصريين؟



لاقت صور انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي إعجاب#المصريينظناً منهم أنها تعود للفنانة#ليلى_علوي، لكن وبعد الفحص والتأني تبين أن الصور ليست لليلى علوي، إنما للفنانة الشابة، مها صبري، التي تشبه إلى حد كبير الفنانة ليلى علوي.

وتحدثت الفنانة الشابة لـ”العربية.نت”، وقالت إنها تعمل في الفن منذ سنوات، وإن لها أعمالها الخاصة التي نالت استحسان#الجمهور، وخلال الأيام الأخيرة قامت بجلسة تصويرية بعدسة المصور سامح ماهر، ونشرت بعض الصور على صفحتها وسرعان ما تم تداولها وانتشارها بسرعة كبيرة عبر مواقع التواصل .

وأضافت أن الصور وبعد تداولها أشعرتها بالحزن والغضب، فقد جاء نشرها في توقيت متزامن مع وفاة والدة الفنانة ليلى علوي، واعتقد بعض المتابعين لها أن الفنانة قامت بجلسة التصوير هذه رغم وفاة والدتها، وهو ما وضعها بموقف حرج، لذلك خرجت للعلن ونسبت#الصورلها.