جفرا نيوز : أخبار الأردن | من هي شبيهة ليلى علوي التي أثارت إعجاب المصريين؟
شريط الأخبار
المصري: نفقات البلديات 200 مليون سنويا 128 مليونا عوائد تصاريح عمل الوافدين خلال عام 2017 خادم الحرمين للملك: أمن الأردن من أمن السعودية .. صور 7.5 أعوام لمتهمين زرعا ماريغوانا فوق سطح منزلهما سواعد نشامى محي عملت ما عجزت عنه وزارة الاشغال البحث الجنائي يحذر من رسائل عبر التواصل الاجتماعي لحوادث تثير الخوف لدى المواطنين قمة أردنية سعودية في الرياض اليوم الصفدي لتيلرسون: "قرار القدس" يزيد التوتر ويغذي التطرف نادي خريجي جامعة بيروت يشيدون بجهود جلالة الملك ويستنكرون قرار ترامب مفكرة الثلاثاء شموط يدعو الى تشكيل مجلس عربي لحقوق الانسان موازنة الأردن 2018.. عجز متزايد وإنفاق مرتفع مقابل إيرادات صعبة المنال قريبا.. تغييرات بين صفوف كبار الموظفين الحكوميين الامن يوضح حقيقة حجز رخص مركبة لعدم وجود "غطاء بلف" (صورة) الملقي: الأردنيون لن ينتظروا مساعدة من أحد وسنعتمد على الذات الثلاثاء.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة راسك بالعالي... ‘‘شبهة جنائية‘‘ في وفاة طفل حديث الولادة ألقي بقناة الملك عبدالله مكافحة الفساد) توقف 4 مقاولين بالعقبة الشواربة ينفي تسمية شارع السفارة الاميركية بـ "القدس"
عاجل
 

من هي شبيهة ليلى علوي التي أثارت إعجاب المصريين؟



لاقت صور انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي إعجاب#المصريينظناً منهم أنها تعود للفنانة#ليلى_علوي، لكن وبعد الفحص والتأني تبين أن الصور ليست لليلى علوي، إنما للفنانة الشابة، مها صبري، التي تشبه إلى حد كبير الفنانة ليلى علوي.

وتحدثت الفنانة الشابة لـ”العربية.نت”، وقالت إنها تعمل في الفن منذ سنوات، وإن لها أعمالها الخاصة التي نالت استحسان#الجمهور، وخلال الأيام الأخيرة قامت بجلسة تصويرية بعدسة المصور سامح ماهر، ونشرت بعض الصور على صفحتها وسرعان ما تم تداولها وانتشارها بسرعة كبيرة عبر مواقع التواصل .

وأضافت أن الصور وبعد تداولها أشعرتها بالحزن والغضب، فقد جاء نشرها في توقيت متزامن مع وفاة والدة الفنانة ليلى علوي، واعتقد بعض المتابعين لها أن الفنانة قامت بجلسة التصوير هذه رغم وفاة والدتها، وهو ما وضعها بموقف حرج، لذلك خرجت للعلن ونسبت#الصورلها.