جفرا نيوز : أخبار الأردن | ليدي جاجا تتحدث عن مرضها في رسالة مؤثرة
شريط الأخبار
تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح
عاجل
 

ليدي جاجا تتحدث عن مرضها في رسالة مؤثرة



قررت نجمة الغناء الأمريكية ليدي جاجا (٣١ عاما) تأجيل جولتها الأوروبية، استجابة لنصيحة الأطباء، بعد أن كشفت مؤخرا أنها تعاني من ألم عضلي ليفي.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) أنه كان من المقرر أن تبدأ جولتها الأوروبية، التى تستمر ٦ أسابيع من مدينة برشلونة الإسبانية خلال أيام، إلى جانب خمس حفلات بالمملكة المتحدة، ولكن هذه الخطط قد تم تعديلها مع استمرار معاناة النجمة من الآلام الجسدية الشديدة.

وكانت المغنية قد ألغت حفلها في البرازيل الأسبوع الماضي ونشرت صورة لها في المستشفى.

وفي رسالة مؤثرة، نشرتها لمتابعيها على موقع "انستقرام”، البالغ عددهم ٢٥،٤ مليون شخص، كشفت ليدي جاجا أن "الصدمة والألم المزمن غيرا حياتها”، لكنها وصفت نفسها بأنها "مقاتلة” وتعهدت بالعودة.


وقالت: "لقد كنت دائما صادقة بشأن صراعاتي الجسدية والعقلية، والبحث منذ سنوات للوصول إلى أعماقها، وهو أمر معقد وصعب تفسيره، ونحن نحاول معرفة ذلك”.

وأضافت: "مع زيادة قوتي، وعندما أشعر بأنني مستعدة، سأقول قصتي بتعمق أكبر، وأخطط لاتخاذ ذلك بقوة ليس فقط لرفع مستوى الوعي، ولكن لتوسيع البحث للآخرين الذين يعانون مثلي، حتى أتمكن من إحداث فرق”.

وذكرت: "أنا استخدم كلمة (أعاني) لا للشفقة، أو الاهتمام، وأشعر بخيبة الأمل لرؤية الناس على الإنترنت تشير إلى أنني درامية، وأختلق هذا، أو ألعب دور الضحية للتخلص من الجولة”.

وأوضحت:”إذا كنتم تعرفونني، فكنتم ستعرفون أن هذا أبعد ما سيكون عن الحقيقة. أنا مقاتلة. أنا استخدم كلمة (أعاني) ليس فقط بسبب الصدمة والألم المزمن الذين غيرا حياتي، ولكن لأنها منعتني من العيش حياة طبيعية ".
في الوقت نفسه، أكد بيان من شركة الدعاية للجولة أن جاجا "تعاني من الألم الجسدي الشديد الذي أثر على قدرتها على الأداء”.. وأضاف: "إنها لا تزال تحت رعاية الأطباء الذين أوصوا بالتأجيل”.

وذكر البيان: "تعرضت ليدي جاجا للانهيار لأنه عليها أن تنتظر للقاء محبيها الأوروبيين، وهي تخطط لقضاء الأسابيع الـ٧ المقبلة للعمل مع أطبائها للشفاء من هذه الأعراض التي لا تزال تؤثر على حياتها اليومية، وتسبب ألما شديدا في جسدها”.
وشدد البيان على”أنها تريد أن تعطي معجبيها أفضل أداء من العرض الذي أعدته لهم عندما تبدأ الجولة”.