جفرا نيوز : أخبار الأردن | ليدي جاجا تتحدث عن مرضها في رسالة مؤثرة
شريط الأخبار
وفاة نزيل اثر جلطة دماغية في سجن الزرقاء 750 وفاة و 17 ألف مصاب سنوياً اثر حوادث المرور اغلاق وتوقيف 2100 مؤسسة غذائية ولي العهد يشهد توقيع اتفاقية شراكة بين مؤسسة ولي العهد وإيرباص القبض على فتاتين بحقهما 18 طلبا في الزرقاء 200 ألف دينار خسائر اطلاق النار على 15 محولاً بالشونة الجنوبية الفايز يدعو للعودة إلى قيم العشائر الأردنية الأصيلة قريباً تصاريح عمل الكترونية الأردن يستضيف بطولتي القفز على الحواجز المؤهلة لكأس العالم -صور بالأسماء ...مطالبات جمركية مستحقة الدفع البلديات: التعيين بالاجور اليومية ضمن الشواغر المحدثة فقط أتلاف أكثر من 25 طن رز فاسد في المملكة السجن سنتين و 4 الاف دينار غرامة لفض اختام العداد الكهربائي إحالات على التقاعد بالتلفزيون الأردني - أسماء العاملات النيباليات بالطريق الى المملكة .. " الحركة القومية " يطالب بالغاء وادي عربة و اتفاقية الغاز سرقة 35 الف دينار من مسنّة في الاشرفية بعد ضربهم و سلبهم " معلما " في اربد ، " الجنائي " يقبض على المعتدين الجنايات تقضي باعدام مغتصب وقاتل الطفل السوري في مخيم الحسين الأردنية تهوي في التصنيف العالمي للجامعات
عاجل
 

ليدي جاجا تتحدث عن مرضها في رسالة مؤثرة



قررت نجمة الغناء الأمريكية ليدي جاجا (٣١ عاما) تأجيل جولتها الأوروبية، استجابة لنصيحة الأطباء، بعد أن كشفت مؤخرا أنها تعاني من ألم عضلي ليفي.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) أنه كان من المقرر أن تبدأ جولتها الأوروبية، التى تستمر ٦ أسابيع من مدينة برشلونة الإسبانية خلال أيام، إلى جانب خمس حفلات بالمملكة المتحدة، ولكن هذه الخطط قد تم تعديلها مع استمرار معاناة النجمة من الآلام الجسدية الشديدة.

وكانت المغنية قد ألغت حفلها في البرازيل الأسبوع الماضي ونشرت صورة لها في المستشفى.

وفي رسالة مؤثرة، نشرتها لمتابعيها على موقع "انستقرام”، البالغ عددهم ٢٥،٤ مليون شخص، كشفت ليدي جاجا أن "الصدمة والألم المزمن غيرا حياتها”، لكنها وصفت نفسها بأنها "مقاتلة” وتعهدت بالعودة.


وقالت: "لقد كنت دائما صادقة بشأن صراعاتي الجسدية والعقلية، والبحث منذ سنوات للوصول إلى أعماقها، وهو أمر معقد وصعب تفسيره، ونحن نحاول معرفة ذلك”.

وأضافت: "مع زيادة قوتي، وعندما أشعر بأنني مستعدة، سأقول قصتي بتعمق أكبر، وأخطط لاتخاذ ذلك بقوة ليس فقط لرفع مستوى الوعي، ولكن لتوسيع البحث للآخرين الذين يعانون مثلي، حتى أتمكن من إحداث فرق”.

وذكرت: "أنا استخدم كلمة (أعاني) لا للشفقة، أو الاهتمام، وأشعر بخيبة الأمل لرؤية الناس على الإنترنت تشير إلى أنني درامية، وأختلق هذا، أو ألعب دور الضحية للتخلص من الجولة”.

وأوضحت:”إذا كنتم تعرفونني، فكنتم ستعرفون أن هذا أبعد ما سيكون عن الحقيقة. أنا مقاتلة. أنا استخدم كلمة (أعاني) ليس فقط بسبب الصدمة والألم المزمن الذين غيرا حياتي، ولكن لأنها منعتني من العيش حياة طبيعية ".
في الوقت نفسه، أكد بيان من شركة الدعاية للجولة أن جاجا "تعاني من الألم الجسدي الشديد الذي أثر على قدرتها على الأداء”.. وأضاف: "إنها لا تزال تحت رعاية الأطباء الذين أوصوا بالتأجيل”.

وذكر البيان: "تعرضت ليدي جاجا للانهيار لأنه عليها أن تنتظر للقاء محبيها الأوروبيين، وهي تخطط لقضاء الأسابيع الـ٧ المقبلة للعمل مع أطبائها للشفاء من هذه الأعراض التي لا تزال تؤثر على حياتها اليومية، وتسبب ألما شديدا في جسدها”.
وشدد البيان على”أنها تريد أن تعطي معجبيها أفضل أداء من العرض الذي أعدته لهم عندما تبدأ الجولة”.