شريط الأخبار
المهندسين: مركزان للنقابة بالقدس وعمّان الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم الأمن العام تشارك المجتمع المحلي ممثلاً بمبادرة حرير بحملته الانسانية تحت عنوان ( كلنا شركاء ) "المهندسين" تبحث وقف قرار حبس مجلسها الأسبق كلام سليم.. وحملة مشبوهة تفاصيل جديدة حول قضية مصنع الدخان القبض على 5 أشخاص بعد سرقتهم محطة وقود في عمان الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "الأردنية" تقرر إلغاء رفع رسوم التأمين الصحي الاردن يدين الانتهاكات الإسرائيلية المستمرة ضد المسجد الاقصى بالصور - حكومة الرزاز تحصل على ثاني أقل ثقة في آخر 4 حكومات وعناب والغرايبة وغنيمات أكثر الوزراء تعرضا للنقد الشواربة من مسلخ عمان "خطأ مطبعي" خلف ختم الدجاج بتاريخ لاحق ! الرزاز يتواصل مع مواطن من خلال خدمة الصم والبكم في الامن العام 5 الاف طلب اشتراك في الضمان خلال 2018 تكريم سائق تكسي أعاد مصاغ ذهبية لأصحابها اخلاء سكن وظيفي "مهدد بالانهيار" للاطباء في البتراء الرزاز : هيبة الامن في غاية الاهمية غنيمات : الحكومة تصر على معرفة المتورطين بـ "الدخان المزور" ومحاسبتهم ولا نتائج للان الرزاز "انتحاري" ضد الفساد "تزوير الدخان" لُغمٌ ضخم ينفَجِر في حُضن الحكومة والرزاز مُصِر على "التحقيق"
عاجل
 

ليدي جاجا تتحدث عن مرضها في رسالة مؤثرة



قررت نجمة الغناء الأمريكية ليدي جاجا (٣١ عاما) تأجيل جولتها الأوروبية، استجابة لنصيحة الأطباء، بعد أن كشفت مؤخرا أنها تعاني من ألم عضلي ليفي.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) أنه كان من المقرر أن تبدأ جولتها الأوروبية، التى تستمر ٦ أسابيع من مدينة برشلونة الإسبانية خلال أيام، إلى جانب خمس حفلات بالمملكة المتحدة، ولكن هذه الخطط قد تم تعديلها مع استمرار معاناة النجمة من الآلام الجسدية الشديدة.

وكانت المغنية قد ألغت حفلها في البرازيل الأسبوع الماضي ونشرت صورة لها في المستشفى.

وفي رسالة مؤثرة، نشرتها لمتابعيها على موقع "انستقرام”، البالغ عددهم ٢٥،٤ مليون شخص، كشفت ليدي جاجا أن "الصدمة والألم المزمن غيرا حياتها”، لكنها وصفت نفسها بأنها "مقاتلة” وتعهدت بالعودة.


وقالت: "لقد كنت دائما صادقة بشأن صراعاتي الجسدية والعقلية، والبحث منذ سنوات للوصول إلى أعماقها، وهو أمر معقد وصعب تفسيره، ونحن نحاول معرفة ذلك”.

وأضافت: "مع زيادة قوتي، وعندما أشعر بأنني مستعدة، سأقول قصتي بتعمق أكبر، وأخطط لاتخاذ ذلك بقوة ليس فقط لرفع مستوى الوعي، ولكن لتوسيع البحث للآخرين الذين يعانون مثلي، حتى أتمكن من إحداث فرق”.

وذكرت: "أنا استخدم كلمة (أعاني) لا للشفقة، أو الاهتمام، وأشعر بخيبة الأمل لرؤية الناس على الإنترنت تشير إلى أنني درامية، وأختلق هذا، أو ألعب دور الضحية للتخلص من الجولة”.

وأوضحت:”إذا كنتم تعرفونني، فكنتم ستعرفون أن هذا أبعد ما سيكون عن الحقيقة. أنا مقاتلة. أنا استخدم كلمة (أعاني) ليس فقط بسبب الصدمة والألم المزمن الذين غيرا حياتي، ولكن لأنها منعتني من العيش حياة طبيعية ".
في الوقت نفسه، أكد بيان من شركة الدعاية للجولة أن جاجا "تعاني من الألم الجسدي الشديد الذي أثر على قدرتها على الأداء”.. وأضاف: "إنها لا تزال تحت رعاية الأطباء الذين أوصوا بالتأجيل”.

وذكر البيان: "تعرضت ليدي جاجا للانهيار لأنه عليها أن تنتظر للقاء محبيها الأوروبيين، وهي تخطط لقضاء الأسابيع الـ٧ المقبلة للعمل مع أطبائها للشفاء من هذه الأعراض التي لا تزال تؤثر على حياتها اليومية، وتسبب ألما شديدا في جسدها”.
وشدد البيان على”أنها تريد أن تعطي معجبيها أفضل أداء من العرض الذي أعدته لهم عندما تبدأ الجولة”.