جفرا نيوز : أخبار الأردن | نسرين طافش استعرضت مفاتنها في أغنيتها الأولى… وتقارن نفسها بسعاد حسني
شريط الأخبار
بيان صادر عن اللجنة الوطنية للمتقاعدين العسكريين القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 الفريحات :القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا الفقيه : رجال الامن العام جند الوطن ، واي تجاوز منهم يوجب المسائلة، و نولي حقوق الانسان اهمية كبرى - صور م.حمدان يوضح موقفه من انتخابات " شركات التوظيف " بعد استبعاد العدوان الضمان الاجتماعي تُنظّم برنامجاً تدريبياً لمدرّبي مُؤسَّسة التَّدريب المهني في إقليم الوسط مبادرة منزل الاحلام ونشميان أردنيان فتحا للأمل منزل وطريق صيدليات لواء الكورة الخاصة أصبحت تشبه السوبرماركت عينُ الأردن مفتوحةٌ على الجنوب السوري ورهانٌ بأن “اللعبة لم تنتهِ بعد” ! المحكمة الأدارية ترد طعن لنقيب سابق بحق قرار وزير بعد " التيار الوطني " ، خمسة أحزاب وسطيّة تُلوّح بالانسحاب بسبب تراجع الإصلاح السياسي !! الحمود يعيد 1000 دينار من راتبة بعد أكتشافه خطأ بمخالفة جمركية حررت بحق تاجر القبض على مطلقي النار في احدى مدارس البادية الشمالية مدى تأثير قرارت الحكومه الضريبيه في (شهر شباط 2017) على نمط الانفاق للأسرة رؤساء بلديات الوسط يطالبون المصري بتعديل نظام الابنية رسالة نصية تحرك اللوزي فورا لمنزل مواطن بعدما إشتكاهُ الى الله مجهول يطلق النار بمدرسة اناث بالمفرق
عاجل
 

نسرين طافش استعرضت مفاتنها في أغنيتها الأولى… وتقارن نفسها بسعاد حسني


في تصريح أثار موجة حادة على مواقع التواصل، قالت الفنانة السورية نسرين طافش إن مسيرتها الفنية تتقاطع وتتشابه مع "سندريلا الشاشة المصرية” الراحلة سعاد حسني.


كلام طافش، جاء على ردود في حسابها على "تويتر”، بعد إطلاقها أغنية باللهجة المغربية، وتحولها من التمثيل إلى الغناء، وهو ما دفع كثيرين إلى انتقادها وانتقاد طريقة الغناء التي أدت فيها الأغنية المعنونة بـ "123 حبيبي”. إضافة إلى السخرية منها ومن "سقوطها” في الابتذال، على ما كتب أحدهم، بعد أن وجد مستخدمون أنها "عرضت مفاتنها في الفيديو كليب، بدلا من استخدامه في توصيل فكرة كما أعمالها السابقة في التمثيل”، وفق محمد، الذي كتب على "فيس بوك”، إنه كان من أشد المعجبين بطافش في مسيرتها التمثليلة، لكنه وجدها "غير لائقة” في الفيديو كليب.

ونشرت الممثلة المغنية سلسلة من التغريدات تتحدث فيها عن مشوارها الفني.وفي إجابة على أحد متابعيها الذي سأل إن كانت ستترك التمثيل من أجل الغناء، قالت نسرين: إن سعاد حسني ممثلة وقد غنت، وشادية ممثلة وقد غنت”، وإنهن نجحتا إلا أن التمثيل ظل شغفهما الأول.

وكتب لمعي، على "فيس بوك”: "يعني احتارت شو تعمل. ساعة بتغني وساعة بدها تمثل وبوكرا مش مستغرب تعمل رقاصة”، وفيما علق آخرون على أن خطوتها "مدروسة”، أطلق مغردون سلسلة انتقادات للأغنية نفسها ولعنوانها حيث كتب أحدهم: "يعني مو ناقص إلا المياعة. عادي، كلو اخوات غنية ركبني المرجيحة”، وهي إشارة إلى أغنية "هابطة” انتشرت في مصر، وانتقدها فنانون ومطربون عرب.