جفرا نيوز : أخبار الأردن | نسرين طافش استعرضت مفاتنها في أغنيتها الأولى… وتقارن نفسها بسعاد حسني
شريط الأخبار
الملك يعود إلى أرض الوطن إتصال هاتفي بين هنية والطراونة " حامي المقدسات " .. لقب جديد للملك أصرّ عليه آردوغان المعايطة : للمرأة دوراً أساسياً في إنجاح اللامركزية إجازة أول رسالة دكتوراه في علم الحاسوب من جامعة حكومية الملك يلتقي رئيسي وزراء ماليزيا والباكستان على هامش أعمال قمة اسطنبول بمقترح من عطية .. البرلمان العربي يثمن الوصاية الهاشمية على المقدسات اطلاق خدمة استصدار شهادة عدم المحكومية الالكترونية هلسة يتفقد مشاريع المدارس بلواء الرصيفة القمة الاسلامية تعلن اعترافها بالقدس الشرقية عاصمة لفلسطين مباشرة العمل بالحي النموذجي في جبل الحسين السفارة الامريكية تحذر رعاياها في الاردن بالصور .. خريبة السوق .. تعاني الكلالدة : معهد متخصص بمنح " ماجستير بالانتخابات " !! ضبط 10 كيلو من الماريغوانا بالشونة الجنوبية تأجيل تشغيل كاميرات السرعة وقطع الاشارة في اربد لنهاية الشهر الملك : سنستمر بالوصاية على المقدسات وسنتصدى لاي محاولات لتغيير الوضع في القدس-فيديو موظفون ينوون الاعتصام المفتوح امام العمل مستو : خسائر اردنية بعد منع السعودية طيران "القطرية" من العبور فوق اجوائها عباس : لن يمر وعد ترامب كما بلفور ، والقدس خط احمر ولا دولة دون غزة
عاجل
 

نسرين طافش استعرضت مفاتنها في أغنيتها الأولى… وتقارن نفسها بسعاد حسني


في تصريح أثار موجة حادة على مواقع التواصل، قالت الفنانة السورية نسرين طافش إن مسيرتها الفنية تتقاطع وتتشابه مع "سندريلا الشاشة المصرية” الراحلة سعاد حسني.


كلام طافش، جاء على ردود في حسابها على "تويتر”، بعد إطلاقها أغنية باللهجة المغربية، وتحولها من التمثيل إلى الغناء، وهو ما دفع كثيرين إلى انتقادها وانتقاد طريقة الغناء التي أدت فيها الأغنية المعنونة بـ "123 حبيبي”. إضافة إلى السخرية منها ومن "سقوطها” في الابتذال، على ما كتب أحدهم، بعد أن وجد مستخدمون أنها "عرضت مفاتنها في الفيديو كليب، بدلا من استخدامه في توصيل فكرة كما أعمالها السابقة في التمثيل”، وفق محمد، الذي كتب على "فيس بوك”، إنه كان من أشد المعجبين بطافش في مسيرتها التمثليلة، لكنه وجدها "غير لائقة” في الفيديو كليب.

ونشرت الممثلة المغنية سلسلة من التغريدات تتحدث فيها عن مشوارها الفني.وفي إجابة على أحد متابعيها الذي سأل إن كانت ستترك التمثيل من أجل الغناء، قالت نسرين: إن سعاد حسني ممثلة وقد غنت، وشادية ممثلة وقد غنت”، وإنهن نجحتا إلا أن التمثيل ظل شغفهما الأول.

وكتب لمعي، على "فيس بوك”: "يعني احتارت شو تعمل. ساعة بتغني وساعة بدها تمثل وبوكرا مش مستغرب تعمل رقاصة”، وفيما علق آخرون على أن خطوتها "مدروسة”، أطلق مغردون سلسلة انتقادات للأغنية نفسها ولعنوانها حيث كتب أحدهم: "يعني مو ناقص إلا المياعة. عادي، كلو اخوات غنية ركبني المرجيحة”، وهي إشارة إلى أغنية "هابطة” انتشرت في مصر، وانتقدها فنانون ومطربون عرب.