جفرا نيوز : أخبار الأردن | نسرين طافش استعرضت مفاتنها في أغنيتها الأولى… وتقارن نفسها بسعاد حسني
شريط الأخبار
الحاق قانون الضريبة باستثنائية النواب بعد تجاهل نتائج لقائهم بالرزاز "الزراعيين" تنوي الاعتصام مجددا الحمود ينتصر لرجال الامن ويكرم رقيب سير طبق القانون على احد النواب ابرز تعديلات الضريبة ..إعادة اعفاءات الصحة والتعليم وفرض تكافل على البنوك النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة 19 وزيرا سافروا 32 مرة خلال الـ 100 يوم الاولى من عمر الحكومة القبض على شخصين من خاطفي حقائب سيدات في عمان توقيف اربعة اشخاص بقضية حفل " قلق" الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا
عاجل
 

نسرين طافش استعرضت مفاتنها في أغنيتها الأولى… وتقارن نفسها بسعاد حسني


في تصريح أثار موجة حادة على مواقع التواصل، قالت الفنانة السورية نسرين طافش إن مسيرتها الفنية تتقاطع وتتشابه مع "سندريلا الشاشة المصرية” الراحلة سعاد حسني.


كلام طافش، جاء على ردود في حسابها على "تويتر”، بعد إطلاقها أغنية باللهجة المغربية، وتحولها من التمثيل إلى الغناء، وهو ما دفع كثيرين إلى انتقادها وانتقاد طريقة الغناء التي أدت فيها الأغنية المعنونة بـ "123 حبيبي”. إضافة إلى السخرية منها ومن "سقوطها” في الابتذال، على ما كتب أحدهم، بعد أن وجد مستخدمون أنها "عرضت مفاتنها في الفيديو كليب، بدلا من استخدامه في توصيل فكرة كما أعمالها السابقة في التمثيل”، وفق محمد، الذي كتب على "فيس بوك”، إنه كان من أشد المعجبين بطافش في مسيرتها التمثليلة، لكنه وجدها "غير لائقة” في الفيديو كليب.

ونشرت الممثلة المغنية سلسلة من التغريدات تتحدث فيها عن مشوارها الفني.وفي إجابة على أحد متابعيها الذي سأل إن كانت ستترك التمثيل من أجل الغناء، قالت نسرين: إن سعاد حسني ممثلة وقد غنت، وشادية ممثلة وقد غنت”، وإنهن نجحتا إلا أن التمثيل ظل شغفهما الأول.

وكتب لمعي، على "فيس بوك”: "يعني احتارت شو تعمل. ساعة بتغني وساعة بدها تمثل وبوكرا مش مستغرب تعمل رقاصة”، وفيما علق آخرون على أن خطوتها "مدروسة”، أطلق مغردون سلسلة انتقادات للأغنية نفسها ولعنوانها حيث كتب أحدهم: "يعني مو ناقص إلا المياعة. عادي، كلو اخوات غنية ركبني المرجيحة”، وهي إشارة إلى أغنية "هابطة” انتشرت في مصر، وانتقدها فنانون ومطربون عرب.