جفرا نيوز : أخبار الأردن | أزمة كافاني ونيمار تفتح شهية عمالقة أوروبا
شريط الأخبار
بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" استقالة القاضي يونس القرالة .. و احالة الناصر الى الاستيداع بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح الصحة : لا اصابات بانفلونزا الطيور و سيدة معان توفت بـ" الانفلونزا الموسمية " " الرأي " .. حزب سياسي سوري في الركبان ! المسلماني : خطاب الملك جاء معرّيا للمكائد و فاضحا للنوايا تسمية الشارع الدائري لمدينة الطفيلة بـ "شارع القدس العربية " الحركة الاسلامية تدعو لـ " مليونية القدس " امام الحسيني غدا ، وائتلاف اليسار أمام السفارة مفكرة الخميس وفاة رئيس بلدية طبقة فحل " عبدالله الغزاوي " لجنة فلسطين بالامم المتحدة تجتمع اليوم القمّة الإسلاميّة: خطاب الملك الأقصر والأكثر تعبيرًا و عباس الأطول ولم يتضمّن كلمة "مقاومة " و أردوغان الأكثر شراسةً
عاجل
 

أزمة كافاني ونيمار تفتح شهية عمالقة أوروبا

يحاول نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى إحتواء الأزمة التي ظهرت ملامحها بين النجمين نيمار وكافاني.

ودفع الخلاف بين نيمار وكافاني، أندية أوروبا إلى التفكير في التعاقد مع مهاجم منتخب الأوروجواي، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل"، أن تشيلسي الإنجليزي يرغب في ضم كافاني، خلال يناير/كانون ثان المقبل بعد أزمته الأخيرة، بالإضافة إلى أندية إيفرتون ويوفنتوس وإنتر ميلان ونابولي وبوروسيا دورتموند.

وأوضحت الصحيفة أن كافاني قد يرفض الرحيل إلى تشيلسي، مع تألق الإسباني ألفارو موراتا، لأنه لن يقبل أن يكون بديلا بعد تألقه في الفترة الأخيرة.

ونوهت الديلي ميل، أن كافاني لن يقبل براتب أقل من 120 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، وهو ما لن يقدر عليه أغلب الأندية.

وسجل كافاني 7 أهداف في الدوري الفرنسي حتى الآن، بينما أحرز نيمار 4 أهداف.