جفرا نيوز : أخبار الأردن | أزمة كافاني ونيمار تفتح شهية عمالقة أوروبا
شريط الأخبار
الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة الطراونة والصايغ.. صورة برسالة سياسية وإهتمام أردني بالتواصل برلمانيا مع نظيره السوري 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه ! خوري ينعى قائد عسكري سوري مثير للجدل النائب الاسبق البطاينة يكتب ..أزمة جديدة تدق الأبواب أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة
عاجل
 

أزمة كافاني ونيمار تفتح شهية عمالقة أوروبا

يحاول نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى إحتواء الأزمة التي ظهرت ملامحها بين النجمين نيمار وكافاني.

ودفع الخلاف بين نيمار وكافاني، أندية أوروبا إلى التفكير في التعاقد مع مهاجم منتخب الأوروجواي، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل"، أن تشيلسي الإنجليزي يرغب في ضم كافاني، خلال يناير/كانون ثان المقبل بعد أزمته الأخيرة، بالإضافة إلى أندية إيفرتون ويوفنتوس وإنتر ميلان ونابولي وبوروسيا دورتموند.

وأوضحت الصحيفة أن كافاني قد يرفض الرحيل إلى تشيلسي، مع تألق الإسباني ألفارو موراتا، لأنه لن يقبل أن يكون بديلا بعد تألقه في الفترة الأخيرة.

ونوهت الديلي ميل، أن كافاني لن يقبل براتب أقل من 120 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، وهو ما لن يقدر عليه أغلب الأندية.

وسجل كافاني 7 أهداف في الدوري الفرنسي حتى الآن، بينما أحرز نيمار 4 أهداف.