جفرا نيوز : أخبار الأردن | أزمة كافاني ونيمار تفتح شهية عمالقة أوروبا
شريط الأخبار
الملك يبدأ زيارة رسمية إلى الهند الثلاثاء جمعية وكلاء السياحة والسفر تبارك لابو البصل وتفتح باب التعاون مبيضين والحمود .. خيارا الملقي لتصحيح الخلل في المنظومة الامنية فاضل الحمود العربيات مديرا للامن العام بالفيديو .. الزعبي : "وزير خارجية منح صاحب اسبقيات جواز سفر دبلوماسي" السفيران الزعبي والحمود وعدد من المحافظين الجدد يؤدون اليمين القانونية أمام الملك الملك يترأس اجتماعا لمتابعة خطط وبرامج أمانة عمان في عدد من القطاعات الحيوية بدء امتحانات البورد الاردني في المجلس الطبي الامانة تتعامل مع 241 بيتا مهجورا الملقي بعد التعديل: سنعزز سيادة القانون و نقر بوجود خلل في المنظومة الامنية مؤخرا الدباس مديرا لمكتب الملك .. والعسعس مستشارا قبول 85 % من إقرارات الدخل كما وردت من المكلفين سوريا: القبض على أردنيين يهربون المخدرات انباء عن تعيين الحمود مديرا للامن العام الوزراء يقدمون استقالاتهم امام رئيس الوزراء تمهيدا للتعديل الوزاري الطراونة يطلب من مواطن تضرر من نائب مراجعته جفرا نيوز تنفرد باسماء "الوزراء الجدد" في حكومة الملقي اصابة خطيرة بعيار ناري بالكرك صحيفة تشيد بحنكة سفير إسرائيل بعمان نتائج القبول الموحد (رابط)
 

أزمة كافاني ونيمار تفتح شهية عمالقة أوروبا

يحاول نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى إحتواء الأزمة التي ظهرت ملامحها بين النجمين نيمار وكافاني.

ودفع الخلاف بين نيمار وكافاني، أندية أوروبا إلى التفكير في التعاقد مع مهاجم منتخب الأوروجواي، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل"، أن تشيلسي الإنجليزي يرغب في ضم كافاني، خلال يناير/كانون ثان المقبل بعد أزمته الأخيرة، بالإضافة إلى أندية إيفرتون ويوفنتوس وإنتر ميلان ونابولي وبوروسيا دورتموند.

وأوضحت الصحيفة أن كافاني قد يرفض الرحيل إلى تشيلسي، مع تألق الإسباني ألفارو موراتا، لأنه لن يقبل أن يكون بديلا بعد تألقه في الفترة الأخيرة.

ونوهت الديلي ميل، أن كافاني لن يقبل براتب أقل من 120 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، وهو ما لن يقدر عليه أغلب الأندية.

وسجل كافاني 7 أهداف في الدوري الفرنسي حتى الآن، بينما أحرز نيمار 4 أهداف.