شريط الأخبار
وفاة و3 اصابات بتدهور شاحنة في إربد الصفدي يوكد أهمية الحفاظ على اتفاق خفض التصعيد بجنوب سورية الامانة ترفع 8500 طن نفايات خلال العيد غنيمات تتعهد بتسهيل حق الحصول على المعلومات مصريون: لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اردنيا رئيس الوزراء يتقبل التهاني يوم غد الاثنين قبل بضعة أسابيع عاجل القبض على مطلوب خطير في مادبا بحوزته سلاح اوتوماتيكي تعليمات تبيح للأمن والقضاء الوصول لخوادم وبيانات شركات النقل بواسطة التطبيقات الذكية عيد ميلاد الأميرة تغريد محمد يصادف غدا بدء العمل بنظام لمعادلة شهادات الثانوية العامة صدور الإرادة الملكية بتعيين رؤساء وأعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية فقدان طفلين شقيقين في اربد والأمن يعمم كوشنير يزور الاردن وقطر لبحث الاوضاع في غزة اعتقال داعية لبناني في الأردن ووالده يروي التفاصيل وفاة طفل نتيجة سقوط عمود إسمنتي عليه في غور الصافي الأمن يحذر الأردنيين من إعلانات توظيف "مضلله" في دول الخليج وفاة وإصابة بحادث تصادم على الطريق الصحراوي الاحد .. إنخفاض درجات الحرارة وأجواء معتدلة الملك يتبادل التهاني مع عدد من قادة الدول العربية بمناسبة عيد الفطر المبارك
عاجل
 

تألق نجم برشلونة الجديد يشعل غضب ريال مدريد

دفع تألق ماركو أسينسيو مع ريال مدريد في الموسم الماضي والحالي، مسؤولي برشلونة للحزن الشديد، بعدما فرَّطوا في التعاقد معه عندما كان يلعب في مايوركا قبل 3 سنوات.

لكنَّ يبدو أنَّ الأمر نفسه حدث مع ريال مدريد، الذي يشعر مجلس إدارته بالغضب الشديد، بعدما تألق نجم برشلونة الجديد، البرتغالي نيلسون سيميدو.

وقالت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية، إنَّ المستوى الذي ظهر به البرتغالي نيلسون سيميدو بالمباريات الماضية، جعل إدارة الملكي مستاءة؛ لأنَّ الفريق أتيحت له فرصة التعاقد مع اللاعب من قبل، لكنه رفضها.

وأشارت الصحيفة إلى أنَّ "خورخي مينديز، وكيل أعمال اللاعب عرض سيميدو، على إدارة الريال ببداية سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة".

وأوضحت "فلورنتينو بيريز، رئيس الريال كان موافقًا على ضم اللاعب، لكن زين الدين زيدان، مدرب الميرنجي، رفض فكرة التعاقد مع البرتغالي".

وأشارت الصحيفة، إلى أنَّ "برشلونة بعد ذلك عرض التعاقد مع سيميدو لمدة 5 مواسم مقابل 30 مليون يورو، ليصبح جزءًا أساسيًا من كتيبة إرنستو فالفيردي، مدرب الفريق الكتالوني".