جفرا نيوز : أخبار الأردن | تألق نجم برشلونة الجديد يشعل غضب ريال مدريد
شريط الأخبار
نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز اعلان نتائج القبول الموحد وقبول (37149) طالباً وطالبة من الأردنيين - (رابط) المعشر: ضريبة البنوك من أعلى النسب عربيا وبرفعها يتضرر المواطن
عاجل
 

تألق نجم برشلونة الجديد يشعل غضب ريال مدريد

دفع تألق ماركو أسينسيو مع ريال مدريد في الموسم الماضي والحالي، مسؤولي برشلونة للحزن الشديد، بعدما فرَّطوا في التعاقد معه عندما كان يلعب في مايوركا قبل 3 سنوات.

لكنَّ يبدو أنَّ الأمر نفسه حدث مع ريال مدريد، الذي يشعر مجلس إدارته بالغضب الشديد، بعدما تألق نجم برشلونة الجديد، البرتغالي نيلسون سيميدو.

وقالت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية، إنَّ المستوى الذي ظهر به البرتغالي نيلسون سيميدو بالمباريات الماضية، جعل إدارة الملكي مستاءة؛ لأنَّ الفريق أتيحت له فرصة التعاقد مع اللاعب من قبل، لكنه رفضها.

وأشارت الصحيفة إلى أنَّ "خورخي مينديز، وكيل أعمال اللاعب عرض سيميدو، على إدارة الريال ببداية سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة".

وأوضحت "فلورنتينو بيريز، رئيس الريال كان موافقًا على ضم اللاعب، لكن زين الدين زيدان، مدرب الميرنجي، رفض فكرة التعاقد مع البرتغالي".

وأشارت الصحيفة، إلى أنَّ "برشلونة بعد ذلك عرض التعاقد مع سيميدو لمدة 5 مواسم مقابل 30 مليون يورو، ليصبح جزءًا أساسيًا من كتيبة إرنستو فالفيردي، مدرب الفريق الكتالوني".