جفرا نيوز : أخبار الأردن | تألق نجم برشلونة الجديد يشعل غضب ريال مدريد
شريط الأخبار
الملك : مستعدون لدعم العراق الأمن يقنع فتاة بالعدول عن الإنتحار في عمان الملك:القضية الفلسطينية هي راس أوليات السياسة الخارجية المعايطة: اننا نريد الاعتماد على أنفسنا القبض على سائق دهس فتاتين بعد هروبه المعتدون على ناشئي الوحدات ما زالوا موقوفين الشيخ خليفه بن احمد يزور الشاب عيسى الذي تعرض للاعتداء في البحرين - صور الطراونة: شراكتنا مع المجتمع المدني استراتيجية الأشغال الشاقة 10 سنوات لثلاثيني طعن عشرينيا دون سبب ! الصحفيين: أنصفوا موظفي التلفزيون أسوة بموظفي قناة المملكة حاكم ولاية يوتا الأمريكية ووفداً إقتصادي أمريكي يزور هيئة الإستثمار القبض على شخص واصابة اخر اثناء محاولة تهريب مخدرات بالأسماء - مدعوون للأمتحان التنافسي في ديوان الخدمة ملتقى متقاعدي جنوب شرق عمان:الاردن وقيادته سيبقى حرا ابيا عصيا على الدسائس والموامرات خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية:الاردن متقدم في أسس الأمان النووي الفراعنة في ندوة حوارية سياسية بعنوان (التحولات في المنطقة العربية) ابرز السيناريوهات حال رفع الدعم عن الخبز ،ولا ارتفاع على "خبز الحمام والكعك" رئيس بلدية الهاشمية وموظفوه يغلقون الطريق والبوابة الرئيسية للمصنع الصيني ! الملقي :قوائم الاعفاءات الجمركية أنتهت عشريني يحاول الانتحار في الزرقاء بواسطة " بربيش " !!
عاجل
 

تألق نجم برشلونة الجديد يشعل غضب ريال مدريد

دفع تألق ماركو أسينسيو مع ريال مدريد في الموسم الماضي والحالي، مسؤولي برشلونة للحزن الشديد، بعدما فرَّطوا في التعاقد معه عندما كان يلعب في مايوركا قبل 3 سنوات.

لكنَّ يبدو أنَّ الأمر نفسه حدث مع ريال مدريد، الذي يشعر مجلس إدارته بالغضب الشديد، بعدما تألق نجم برشلونة الجديد، البرتغالي نيلسون سيميدو.

وقالت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية، إنَّ المستوى الذي ظهر به البرتغالي نيلسون سيميدو بالمباريات الماضية، جعل إدارة الملكي مستاءة؛ لأنَّ الفريق أتيحت له فرصة التعاقد مع اللاعب من قبل، لكنه رفضها.

وأشارت الصحيفة إلى أنَّ "خورخي مينديز، وكيل أعمال اللاعب عرض سيميدو، على إدارة الريال ببداية سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة".

وأوضحت "فلورنتينو بيريز، رئيس الريال كان موافقًا على ضم اللاعب، لكن زين الدين زيدان، مدرب الميرنجي، رفض فكرة التعاقد مع البرتغالي".

وأشارت الصحيفة، إلى أنَّ "برشلونة بعد ذلك عرض التعاقد مع سيميدو لمدة 5 مواسم مقابل 30 مليون يورو، ليصبح جزءًا أساسيًا من كتيبة إرنستو فالفيردي، مدرب الفريق الكتالوني".