جفرا نيوز : أخبار الأردن | تألق نجم برشلونة الجديد يشعل غضب ريال مدريد
شريط الأخبار
أردني يتعرض لـ بلطجة نائب العاملون في «الغد» يدرسون الإضراب عن العمل كناكرية: لم انتقد التعديل الحكومي المزارعون يستأنفون اعتصامهم وشركات تعلق عملها اليوم الأردن يتسلم رئاسة اتحاد الأطباء العرب الأسبوع المقبل إعادة 4 مشاريع قوانين من ‘‘الأعيان‘‘ لـ‘‘النواب‘‘ سابقة تشريعية إسرائيل تصادق اليوم على سفيرها الجديد بعمان المملكة تتأثر الاثنين بحالة من عدم الاستقرار الجوي بيان عن عقلاء بنى حميدة: نرفض التطاول و الإساءة لرمزنا مراد وزيرا للعمل والغزاوي للمياة جفرا نيوز تنفرد باسماء "الوزراء الجدد" في حكومة الملقي و اليمين الدستورية غدا القوات المسلحة توضح حول الأراضي المخصصة لها وقفة أمام الأمم المتحدة في عمان تنديداً بمجازر الغوطة الملقي يجتمع بالطراونة لاجل "التعديل المرتقب" ماذا اقترح السياسي اللامع على الرئيس الملقي..! "الجيش" يزيد اعداد المرضى المراجعين من "الرقبان" الأردن: تعديل وزاري "منزوع الدسم" بعد "سطو بيروقراطي"… ومرض الملقي انتهى بـ"تجاذبات" كشف ملابسات سرقة 171 الف يورو من منزل في اربد 185 مليون دينار الاستثمارات المستفيدة من دعم قطاع تكنلوجيا المعلومات 8 مواد في امتحان « التوجيهي » منها 5 إجبارية اعتبارا من العام المقبل
عاجل
 

تألق نجم برشلونة الجديد يشعل غضب ريال مدريد

دفع تألق ماركو أسينسيو مع ريال مدريد في الموسم الماضي والحالي، مسؤولي برشلونة للحزن الشديد، بعدما فرَّطوا في التعاقد معه عندما كان يلعب في مايوركا قبل 3 سنوات.

لكنَّ يبدو أنَّ الأمر نفسه حدث مع ريال مدريد، الذي يشعر مجلس إدارته بالغضب الشديد، بعدما تألق نجم برشلونة الجديد، البرتغالي نيلسون سيميدو.

وقالت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية، إنَّ المستوى الذي ظهر به البرتغالي نيلسون سيميدو بالمباريات الماضية، جعل إدارة الملكي مستاءة؛ لأنَّ الفريق أتيحت له فرصة التعاقد مع اللاعب من قبل، لكنه رفضها.

وأشارت الصحيفة إلى أنَّ "خورخي مينديز، وكيل أعمال اللاعب عرض سيميدو، على إدارة الريال ببداية سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة".

وأوضحت "فلورنتينو بيريز، رئيس الريال كان موافقًا على ضم اللاعب، لكن زين الدين زيدان، مدرب الميرنجي، رفض فكرة التعاقد مع البرتغالي".

وأشارت الصحيفة، إلى أنَّ "برشلونة بعد ذلك عرض التعاقد مع سيميدو لمدة 5 مواسم مقابل 30 مليون يورو، ليصبح جزءًا أساسيًا من كتيبة إرنستو فالفيردي، مدرب الفريق الكتالوني".