جفرا نيوز : أخبار الأردن | يوم مفتوح في الزرقاء لتحسين المخرجات الصحية
شريط الأخبار
128 مليونا عوائد تصاريح عمل الوافدين خلال عام 2017 الملك يعقد مباحثات مع خادم الحرمين الشريفين 7.5 أعوام لمتهمين زرعا ماريغوانا فوق سطح منزلهما سواعد نشامى محي عملت ما عجزت عنه وزارة الاشغال البحث الجنائي يحذر من رسائل عبر التواصل الاجتماعي لحوادث تثير الخوف لدى المواطنين قمة أردنية سعودية في الرياض اليوم الصفدي لتيلرسون: "قرار القدس" يزيد التوتر ويغذي التطرف نادي خريجي جامعة بيروت يشيدون بجهود جلالة الملك ويستنكرون قرار ترامب مفكرة الثلاثاء شموط يدعو الى تشكيل مجلس عربي لحقوق الانسان موازنة الأردن 2018.. عجز متزايد وإنفاق مرتفع مقابل إيرادات صعبة المنال قريبا.. تغييرات بين صفوف كبار الموظفين الحكوميين الامن يوضح حقيقة حجز رخص مركبة لعدم وجود "غطاء بلف" (صورة) الملقي: الأردنيون لن ينتظروا مساعدة من أحد وسنعتمد على الذات الثلاثاء.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة ‘‘شبهة جنائية‘‘ في وفاة طفل حديث الولادة ألقي بقناة الملك عبدالله مكافحة الفساد) توقف 4 مقاولين بالعقبة الشواربة ينفي تسمية شارع السفارة الاميركية بـ "القدس" عوض الله : القدس قضية محورية للهاشميين الملك: قمة اسطنبول حول القدس ستنظر في تحديات القرار الأمريكي
عاجل
 

يوم مفتوح في الزرقاء لتحسين المخرجات الصحية

عقدت منظمتا أرض الإنسان الإيطالية ومنظمة مساعدة المسنين الدولية صباح الثلاثاء يوماً مفتوحاً ضمن مشروع "تحسين المخرجات الصحية المتعلقة بالأمراض غير المعدية بين الأردنيين في محافظة الزرقاء.
وجاءت الفعالية بالتعاون مع جمعية رعاية أسرة الجندي الخيرية وبدعم من السفارة الأسترالية في إطار النهج المشترك بين الأجيال.
وتخلل اليوم المفتوح فعاليات كفحص مجاني لأمراض السكر وارتفاع ضغط الدم وفحص البصر وجلسات توعية صحية تتعلق بالأمراض الغير معدية من خلال اخصائيين ركزت على ارشاد المواطنين حول الطرق المثلى للاستمتاع بأسلوب حياة صحي بالإضافة إلى أنشطة رياضية منوعة ويستهدف هذا المشروع ٨٠٠ شخص من الأطفال والنساء والرجال.
جانب من الفعالية
جانب من الفعالية
يذكر أن الفعالية أقيمت في جمعية أسرة الجندي الخيرية الواقعة في حي الأمير محمد وسط الزرقاء وستستمر ليومين