جفرا نيوز : أخبار الأردن | يوم مفتوح في الزرقاء لتحسين المخرجات الصحية
شريط الأخبار
الأردن يتجاوب مع رفع التأشيرة عن الليبيين "التنمية": افتتاح دور إيواء النساء الموقوفات إداريا قريبا الرئيس الملقي يبدأ رحلة علاجه في "المدينة الطبية". الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد 49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي "المُعاملة بالمِثل" تَمنع الإسرائيليين من التملك في الأردن "التَّعديل الوزاري".. الضجيج يرتفع وبورصة الأسماء تتّسع و"اعتذارات" بالجُملة توجه لتحويل فارضي الاتاوات والمعتدين على المستثمرين لأمن الدولة القبض على مطلوب مصنف بالخطير وبحقه 44 طلب بقضايا السرقات الغذاء والدواء تسحب مستحضرا من جميع المستشفيات والصيدليات الأمن العام يعلن أسماء الضباط مستحقي الإسكان العسكري هل يتخذ الملقي قرارا يطيل من عُمر حكومته على غرار حكومة النسور ؟ فلسطينيون: شتان ما بين الاردن ومصر خليفة: احتفظ بصور لو خرجت إلى العلن ستخلق أزمة كبيرة مصادر دبلوماسية بالدوحة ترجح عودة العلاقات الدبلوماسية كاملة مع الأردن والد الطفة الأردنية ’دانة‘ يروي تفاصيل ’مؤثرة‘ للحادث الذي أودى بحياة ابنته بالامارات وزارة التعليم القطرية تجري مقابلات مع مئات المعلمين الأردنيين لتوظيفهم وقف العمل بعقوبة السجن في بعض الحالات اعتباراً من الشهر القادم
عاجل
 

يوم مفتوح في الزرقاء لتحسين المخرجات الصحية

عقدت منظمتا أرض الإنسان الإيطالية ومنظمة مساعدة المسنين الدولية صباح الثلاثاء يوماً مفتوحاً ضمن مشروع "تحسين المخرجات الصحية المتعلقة بالأمراض غير المعدية بين الأردنيين في محافظة الزرقاء.
وجاءت الفعالية بالتعاون مع جمعية رعاية أسرة الجندي الخيرية وبدعم من السفارة الأسترالية في إطار النهج المشترك بين الأجيال.
وتخلل اليوم المفتوح فعاليات كفحص مجاني لأمراض السكر وارتفاع ضغط الدم وفحص البصر وجلسات توعية صحية تتعلق بالأمراض الغير معدية من خلال اخصائيين ركزت على ارشاد المواطنين حول الطرق المثلى للاستمتاع بأسلوب حياة صحي بالإضافة إلى أنشطة رياضية منوعة ويستهدف هذا المشروع ٨٠٠ شخص من الأطفال والنساء والرجال.
جانب من الفعالية
جانب من الفعالية
يذكر أن الفعالية أقيمت في جمعية أسرة الجندي الخيرية الواقعة في حي الأمير محمد وسط الزرقاء وستستمر ليومين