شريط الأخبار
ادخال خط انتاج السجائر المزورة بغطاء قانوني العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة
عاجل
 

عباس سيطالب بفلسطين كاملة..إذا

جفرا نيوز


قال الرئيس محمود عباس الأربعاء إنه إذا دمر خيار الدولتين سنطالب بحقوقنا في فلسطين كاملة.

وأكد عباس في كلمته أمام اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة المنعقدة في نيويورك، أن استمرار الاستيطان والتنكر لحل الدولتين يشكل خطرا حقيقيا على الشعبين الفلسطيني والإسرائيلي ويفرض مراجعة شاملة.

وهدد عباس بأن استمرار رفض "إسرائيل" لحدود عام 1967 حل الدولتين يجعل الاعتراف المتبادل منذ عام 193 موضع تساؤل ولا قيمة له.

وجدد التحذير من أن تقود انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي في القدس المحتلة إلى حرب دينية، مشددا على أنه "لا يمكن استمرار الوضع القائم في الأراضي الفلسطينية المحتلة".

ولوح عباس بحل السلطة الفلسطينية قائلا: "لم يعد بإمكاننا بسلطة دون سلطة ونحن نقترب من هذه اللحظة طالما أنهم لا يريدون حل الدولتين ".

وقال عباس "نحن ضد الإرهاب بكل أشكاله مهما كان مصدره ونحاربه سواء محلي أو إقليمي أو دولي"، مضيفا أن إنهاء الاحتلال الإسرائيلي لأرضنا ضرورة لاستكمال جهود مواجهة تنظيمات الإرهاب.

وفي الوضع الداخلي أكد عباس الترحيب ما جرى مؤخرا في مصر لاستئناف جهود تحقيق المصالحة، معلنا أنه في نهاية الأسبوع القادم ستذهب حكومة الوفاق لممارسة عملها في قطاع غزة