جفرا نيوز : أخبار الأردن | مفاجآت في "الهيبة 2": وهذه النجمة ستكون بديلة نادين نسيب نجيم!
شريط الأخبار
العثور على سائحين أجنبيين تاهوا بمعان الجيش يحبط تهريب مخدرات من سوريا الحوار الوطني تلتقي مدير الامن العام-صور واشنطن تدرس معاقبة الفلسطينيين الصفدي: التحقيق بمجزرة الاحتلال بغزة ضرورة انتصار العدوان مديرا لادارة التعليم الخاص الحمود: النزاهة والعدالة المجتمعية ابرز محاور الاستراتيجية الأمنية الملك يلتقي السيسي في القاهرة مقاضاة مواطن نشر فيديو "محرجا" لمدير الإحصاءات ! مصدر حكومي : عطلة عيد الفطر يومان فقط ! ارتفاع قيمة واردات الأردن من النفط ومشتقاته 20% الإفتاء تصدر 1607 فتوى في أول أيام رمضان حريق يأتي على كامل سجاد مسجد النورين بساحة امانة عمان اصدار جديد من الطوابع التذكارية الكباريتي : الحكومة عاجزة عن جذب الاستثمارات وعن توطين الموجود منها الاستقلال جوهر الانجازات الوطنية عبر مسيرة الدولة الأردنية الملكة للاميرة سلمى: مبارك تخرجك لكن قلبي لا مخرج منه حملة امنية باسواق الزرقاء لفرض الهيبة انخفاض عدد الاغنام في الاردن 8% "متضرري أحداث الخليج" تنفي ايداع التعويضات لدى البنك المركزي
عاجل
 

مفاجآت في "الهيبة 2": وهذه النجمة ستكون بديلة نادين نسيب نجيم!

بعد أن كثرت التكنهات والأقاويل والشائعات حول مصير وأحداث الموسم الثاني من مسلسل 'الهيبة'، تم الكشف مؤخراً عن مجموعة من المفاجآت التي ستدهش عشاق العمل، خاصة بعد انسحاب نادين نسيب نجيم من العمل.

فقد كشف تقرير بثه برنامج 'ET بالعربي' أن كبرى مفاجآت الموسم الثاني تتمثل في ترشيح النجمة الجزائرية أمل بوشوشة للقيام بدور البطولة النسائية أمام تيم حسن بعد انسحاب النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم ورفضها المشاركة في الموسم المقبل.

كما كشف المخرج سامر برقاوي أنه لا يمكن لأحد ان يأخذ مكان أحد آخر في المسلسل وذلك بعد مغادرة نادين نجيم للعمل، نافياً أن تكون ملكة الجمال فاليري ابو شقرا هي بطلة العمل، وموضحاً أنها ستظهر كضيفة في بعض الحلقات.

وأضاف البرقاوي أن تتر المسلسل سيبقى كما هو بنفس أغنية 'مجبور' التي غناها ناصيف زيتون للموسم الأول، نافياً أن يقوم تيم حسن بنفسه بغناء تتر الموسم الثاني كما ألمحت بعض المصادر.