شريط الأخبار
مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية
عاجل
 

بالصور .. عمرو دياب يشعل مواقع التواصل بلوك شبابي جديد في لندن

يقضي الهضبة عمرو دياب عطلته السنوية في لندن مع أبنائه، وشارك الفترة الأخيرة بصور له من عطلته هناك عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، هذا بالإضافة إلى الصور التي نشرها ابنه عبد الله وابنتيه جانا وكنزي.

لكن أول صورة للهضبة باللوك الجديد كشفها النجم الكوميديا محمد هنيدي، عندما نشر صورة جمعته بعمرو دياب على حسابه الرسمي على تطبيق إنستجرام، وهما في لندن، وظهر دياب بإطلالة شبابية، حيث غير لون شعره إلى الأحمر المائل إلى البني، وقام برفعه، وهو ما زاد من إطلالته الشبابية.


وعلق محمد هنيدي على الصورة قائلاً 'مع الهضبة'، ولم تكن هذه هي الصورة الوحيدة التي ظهر فيها عمرو دياب باللوك الجديد، فقد نشر صورته أثناء حضوره إحدى مباريات كرة القدم لنادي تشيلسي، وقام الحساب الرسمي للنادي بالترحيب به على تويتر.