جفرا نيوز : أخبار الأردن | تشلسي إلى تحقيق رسمي بسبب "اللاعبين القاصرين"
شريط الأخبار
الامير علي : اي اعتداء على اطفال الكرة بمثابة مساس بأولادي شخصيا خليل عطية.. إلى عمدة عمان توقيف 6 من المعتدين على ناشئي الوحدات رؤساء بلديات يستهجنون فرض ضرائب عليهم فريق حكومي برئاسة وزير العمل يبحث احتياجات الأغوار الجنوبية المجالي : أشجع نادي ريال مدريد لأنه "ملكي" و أنا أعشق الملكيين !! توقيف المعتدي الرئيسي على ناشئي الوحدات والبحث عن آخرين سقوط مصعد بأحد عمال مطعم الفريد في النصر فتوى زراعة الاشجار بالمقابر موعد التوقيت الشتوي المجالي : بيان " الجبهة الموحدة لا يمثلني " الأوقاف تدعو المواطنين للتبرع لحملة إغاثة مسلمي الروهينغا التيار الوطني يرد على بيان منسوب للجبهة الموحدة !! الوريكات و ال خليفة يطمئنّان على الأردني " المعتدى عليه " في البحرين - صور الملك يعزي السيسي والديوان الملكي ينكس علم السارية الامير حسن يدعو لتأليف وثيقه تسمى مخطوطة المشرق العربي ...تفاصيل الجنايات تبرء سوري من جرم أغتصاب ابنة خالته البالغة 12 عام قرض اوروبي للاردن بقيمة 100 مليون يورو الحواتمة: منظومة الأمن الوطني تعمل بأدوار تكاملية وفق أعلى مستويات التنسيق توليد الكهرباء بالخلايا الشمسية الكهروضوئية لـ"مجمع الملك الحسين للأعمال"
عاجل
 

تشلسي إلى تحقيق رسمي بسبب "اللاعبين القاصرين"

أعلن متحدث باسم الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، الأربعاء، أن الأخير فتح تحقيقا بحق تشلسي بطل إنجلترا بشأن التعاقدات مع لاعبين قاصرين، مؤكدا بذلك معلومات نشرتها صحيفة 'ذي تايمز' البريطانية.

وقال المتحدث باسم الفيفا 'يمكننا أن نؤكد أن التحقيق جار بشأن تشلسي'، مضيفا 'لا يمكننا أن نعطي أي تفاصيل حول موضوع قيد التحقيق'.

وكانت الصحيفة البريطانية ذكرت في وقت سابق اليوم أن تشلسي كان هدفا للتحقيق في 'الانتهاكات المحتملة لقواعد الانتقالات المتعلقة باللاعبين الأجانب الشباب'، مشيرة أيضا إلى أن النادي اللندني أكد 'احترامه لجميع قوانين وقواعد الفيفا'.

وبحسب الصحيفة، ما قام به تشلسي 'أقل خطورة' مما فعله أتلتيكو مدريد وريال مدريد الإسبانيان، سابقا.

وحظر الفيفا على ناديي العاصمة الإسبانية التعاقدات في يناير 2016، بعد تحقيق للجنة الانضباط بشأن إشراكهما لاعبين تحت السن القانونية في المسابقات.

وخففت محكمة التحكيم الرياضي (كاس) عقوبة ريال مدريد، في حين يستمر حظر التعاقدات على أتلتيكو حتى فترة الانتقالات الشتوية في يناير 2018.-(سكاي نيوز عربية)