جفرا نيوز : أخبار الأردن | تشلسي إلى تحقيق رسمي بسبب "اللاعبين القاصرين"
شريط الأخبار
الأردن يتجاوب مع رفع التأشيرة عن الليبيين "التنمية": افتتاح دور إيواء النساء الموقوفات إداريا قريبا الرئيس الملقي يبدأ رحلة علاجه في "المدينة الطبية". الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد 49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي "المُعاملة بالمِثل" تَمنع الإسرائيليين من التملك في الأردن "التَّعديل الوزاري".. الضجيج يرتفع وبورصة الأسماء تتّسع و"اعتذارات" بالجُملة توجه لتحويل فارضي الاتاوات والمعتدين على المستثمرين لأمن الدولة القبض على مطلوب مصنف بالخطير وبحقه 44 طلب بقضايا السرقات الغذاء والدواء تسحب مستحضرا من جميع المستشفيات والصيدليات الأمن العام يعلن أسماء الضباط مستحقي الإسكان العسكري هل يتخذ الملقي قرارا يطيل من عُمر حكومته على غرار حكومة النسور ؟ فلسطينيون: شتان ما بين الاردن ومصر خليفة: احتفظ بصور لو خرجت إلى العلن ستخلق أزمة كبيرة مصادر دبلوماسية بالدوحة ترجح عودة العلاقات الدبلوماسية كاملة مع الأردن والد الطفة الأردنية ’دانة‘ يروي تفاصيل ’مؤثرة‘ للحادث الذي أودى بحياة ابنته بالامارات وزارة التعليم القطرية تجري مقابلات مع مئات المعلمين الأردنيين لتوظيفهم وقف العمل بعقوبة السجن في بعض الحالات اعتباراً من الشهر القادم
عاجل
 

تشلسي إلى تحقيق رسمي بسبب "اللاعبين القاصرين"

أعلن متحدث باسم الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، الأربعاء، أن الأخير فتح تحقيقا بحق تشلسي بطل إنجلترا بشأن التعاقدات مع لاعبين قاصرين، مؤكدا بذلك معلومات نشرتها صحيفة 'ذي تايمز' البريطانية.

وقال المتحدث باسم الفيفا 'يمكننا أن نؤكد أن التحقيق جار بشأن تشلسي'، مضيفا 'لا يمكننا أن نعطي أي تفاصيل حول موضوع قيد التحقيق'.

وكانت الصحيفة البريطانية ذكرت في وقت سابق اليوم أن تشلسي كان هدفا للتحقيق في 'الانتهاكات المحتملة لقواعد الانتقالات المتعلقة باللاعبين الأجانب الشباب'، مشيرة أيضا إلى أن النادي اللندني أكد 'احترامه لجميع قوانين وقواعد الفيفا'.

وبحسب الصحيفة، ما قام به تشلسي 'أقل خطورة' مما فعله أتلتيكو مدريد وريال مدريد الإسبانيان، سابقا.

وحظر الفيفا على ناديي العاصمة الإسبانية التعاقدات في يناير 2016، بعد تحقيق للجنة الانضباط بشأن إشراكهما لاعبين تحت السن القانونية في المسابقات.

وخففت محكمة التحكيم الرياضي (كاس) عقوبة ريال مدريد، في حين يستمر حظر التعاقدات على أتلتيكو حتى فترة الانتقالات الشتوية في يناير 2018.-(سكاي نيوز عربية)