جفرا نيوز : أخبار الأردن | تشلسي إلى تحقيق رسمي بسبب "اللاعبين القاصرين"
شريط الأخبار
انخفاض على درجات الحرارة وأجواء خريفية معتدلة متوقعة مصيـر منتظـر لـ (3) رئاسـات.. وتوقـع تعـديـل وزاري وأعضـاء جـدد للمحكـمة الدستـورية أحزاب تدعو لوقفة احتجاجية بوسط البلد تحت شعار "هلكتونا" الملك يواصل لقاءاته مع قادة الدول ورؤساء الوفود المشاركين باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الخطيب يعود نقيبا للفنانين بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن الملك: الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس واجب يفخر الأردن بحمله مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية نجدة في قبضة البحث الجنائي الملك والسيسي يؤكدان أن حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل شاهد كلمة جلالة الملك أمام الجمعية العامة للامم المتحدة .. بث مباشر ابرز محاور خطاب الملك: الأونروا وحل الدولتين والملف السوري ومكافحة الإرهاب ترامب يكشف عن تحالف أمني جديد في الشرق الأوسط يضم الأردن رئيس الديوان الملكي يفتتح مبنى سكن الفتيات اليافعات الرفاعي يكشف عن تحفظاته على قانون الضريبة ويطالب بشرح تداعيات مخالفة صندوق النقد القبض على "أب" عرّض حياة طفليه للخطر وهدد بشنقهما للمرة الرابعة .. أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان بنود برنامج حكومة الرزاز للعامين المقبلين تحقيق بملابسات واقعة اساءة لمنتفع في دار رعاية من قبل زميله منح طلبة التوجيهي لفرعي الإدارة المعلوماتية والتعليم الصحي فرصتين إضافيتين الحكومة توافق على منح بلدية الزرقاء قرضا بـ 13,6 مليون دينار
عاجل
 

تشلسي إلى تحقيق رسمي بسبب "اللاعبين القاصرين"

أعلن متحدث باسم الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، الأربعاء، أن الأخير فتح تحقيقا بحق تشلسي بطل إنجلترا بشأن التعاقدات مع لاعبين قاصرين، مؤكدا بذلك معلومات نشرتها صحيفة 'ذي تايمز' البريطانية.

وقال المتحدث باسم الفيفا 'يمكننا أن نؤكد أن التحقيق جار بشأن تشلسي'، مضيفا 'لا يمكننا أن نعطي أي تفاصيل حول موضوع قيد التحقيق'.

وكانت الصحيفة البريطانية ذكرت في وقت سابق اليوم أن تشلسي كان هدفا للتحقيق في 'الانتهاكات المحتملة لقواعد الانتقالات المتعلقة باللاعبين الأجانب الشباب'، مشيرة أيضا إلى أن النادي اللندني أكد 'احترامه لجميع قوانين وقواعد الفيفا'.

وبحسب الصحيفة، ما قام به تشلسي 'أقل خطورة' مما فعله أتلتيكو مدريد وريال مدريد الإسبانيان، سابقا.

وحظر الفيفا على ناديي العاصمة الإسبانية التعاقدات في يناير 2016، بعد تحقيق للجنة الانضباط بشأن إشراكهما لاعبين تحت السن القانونية في المسابقات.

وخففت محكمة التحكيم الرياضي (كاس) عقوبة ريال مدريد، في حين يستمر حظر التعاقدات على أتلتيكو حتى فترة الانتقالات الشتوية في يناير 2018.-(سكاي نيوز عربية)