شريط الأخبار
الامانة تزيل 4 آلاف لوحة ويافطة إعلانية مخالفة منذ مطلع العام الضمان تُطلق حزمة خدمات الكترونية جديدة للاشتراك الاختياري على تطبيق الهاتف الذكي وزير المياه يعتذر لمواطني جرش حريق يأتي على 70 دونما في برقش والزراعة بصدد تفعيل قانون"سلوك المتنزهين" الاطباء تدين الاعتداء على طبيب وممرضين في مستشفى حمزة "التوجيهي" في الثلاثين من الشهر الجاري وتخصيص474 مدرسة لعقده صحيفة: قطر ستدعم الاردن بحجم كل المساعدات الخليجة الأمير وليام يزور الأردن والأراضي الفلسطينية والكيان الاتصالات تحجب لعبة الحوت الازرق لعنة التغريدات تلاحق الرزاز..هل وصف نائب حالي بـ"قوار زريعة" ؟..صورة 14 اصابة بحادثي تصادم في الطفيلة وعمان النائب الرياطي بعد أن أزاله خوري من «قروب» النواب: يخططون لأمر لا يريدون للشعب معرفته بالفيديو .. الأمن يوضح حقيقة تعرض فتاة للخطف من مركبة والدها في اربد رغد صدام حسين تنفي وفاه الدوري الحكومة تدخل إلى «الثقة» بـ «شعبية» الرئيس وسط انتقادات لتشكيلتها طقس صيفي معتدل اليوم وغدا وفاة شاب غرقا في العقبة الملك يعقد لقاءت مع ابرز المسؤولين الامريكيين في واشنطن (صور) تحرير الشام تعتقل الاردني الحنيطي الصفدي: اتصالات مكثفة مع أمريكا وروسيا للحفاظ على "خفض التصعيد"
عاجل
 

تشلسي إلى تحقيق رسمي بسبب "اللاعبين القاصرين"

أعلن متحدث باسم الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، الأربعاء، أن الأخير فتح تحقيقا بحق تشلسي بطل إنجلترا بشأن التعاقدات مع لاعبين قاصرين، مؤكدا بذلك معلومات نشرتها صحيفة 'ذي تايمز' البريطانية.

وقال المتحدث باسم الفيفا 'يمكننا أن نؤكد أن التحقيق جار بشأن تشلسي'، مضيفا 'لا يمكننا أن نعطي أي تفاصيل حول موضوع قيد التحقيق'.

وكانت الصحيفة البريطانية ذكرت في وقت سابق اليوم أن تشلسي كان هدفا للتحقيق في 'الانتهاكات المحتملة لقواعد الانتقالات المتعلقة باللاعبين الأجانب الشباب'، مشيرة أيضا إلى أن النادي اللندني أكد 'احترامه لجميع قوانين وقواعد الفيفا'.

وبحسب الصحيفة، ما قام به تشلسي 'أقل خطورة' مما فعله أتلتيكو مدريد وريال مدريد الإسبانيان، سابقا.

وحظر الفيفا على ناديي العاصمة الإسبانية التعاقدات في يناير 2016، بعد تحقيق للجنة الانضباط بشأن إشراكهما لاعبين تحت السن القانونية في المسابقات.

وخففت محكمة التحكيم الرياضي (كاس) عقوبة ريال مدريد، في حين يستمر حظر التعاقدات على أتلتيكو حتى فترة الانتقالات الشتوية في يناير 2018.-(سكاي نيوز عربية)