جفرا نيوز : أخبار الأردن | صندوق النقد الدولي للأردنيين :كرمكم مبالغ فيه بمسألة الإعفاءات الضريبية
شريط الأخبار
"بداية عمان" تقرر تصفية شركة الصقر الملكي للطيران اجباريا حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !! الزميل الفراعنة يتجه للقضاء في وجه محاولات الاساءة اليه بالصور..مركبات متحركة الى المناطق الآنية لاصدار بطاقات ذكية للمواطنين فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش"
عاجل
 

صندوق النقد الدولي للأردنيين :كرمكم مبالغ فيه بمسألة الإعفاءات الضريبية

جفرا نيوز - وصف مسئول بارز في صندوق النقد الدولي بند الإعفاءات في السياسةالضريبية في الأردن بانه "كريم أكثر مما ينبغي”.
وقال جهاد أزعور مدير الشرق الأوسط ووسط آسيا في الصندوق الدولي "هناك كرم كبير في عملية الإعفاءات في الأردن”.
وفاوض أزعور وطاقمه كبارالمسئولين الأردنيين على مدار ثلاثة ايام عشية جدل شعبي عارم بسبب تعديلات مقترحة للتوسع في الضريبة بالأردن.
وفي تصريح نشرته وكالة الأنباء الحكومية طالب ممثل الصندوق الدولي بإصلاح النظام الضريبي وضبط التهرب الضريبي وأعادة توزيع العبء الضريبي، لأن العبء الضريبي في الأردن منخفض لدى مقارنته في دول الجوار، وقال أزعور ‘هناك كرم كبير في عملية الاعفاءات”.