شريط الأخبار
مجموعة مطارات باريس تستحوذ على 51% من أسهم مطار الملكة علياء في الاردن ضبط منشطات جنسية ولحوم فاسدة في "سوق الجمعة" بإربد .. صور الجمعة.. طقس دافئ وكتلة هوائية معتدلة الحرارة انطلاق انتخابات نقابة الممرضين اليوم الأردن: نقل السفارة الأميركية للقدس يخدم المتطرفين ٣٠٠ دينار كلفه علاج المدمن يوميا !! 45% نسبة الاقتراع بانتخابات الأردنية تحطيم أحد المطاعم في إربد إثر مشاجرة جماعية البنك الدولي: معاملة خاصة للأردن لدوره الإنساني في المنطقة "الثقافة" تروج للأردني صالح الهقيش في "شاعر المليون" «أردنية» العقبة تختار مجلس اتحاد الطلبة .. أسماء الحافظ: الحكومة اقترضت من الضمان مليارين دينار الحمود : المحافظة على الأرواح والممتلكات العنوان الرئيس لنهج عملنا ولي العهد يتفقد خدمة الجمهور في الديوان الملكي .. صور 300 دينار يومياً تكلفة علاج مدمني المخدرات قائمة النشامى تكتسح انتخابات الأردنية بـ 9 مقاعد ..نتائج الانتخابات .. صور القاضي زياد الضمور أميناً عاماً لوزارة العدل توقيف منفذ سطو صويلح 15 يوما على ذمة التحقيق المجالي يحذر من عودة الخصخصة وبدعم من مسؤولين سابقين ايقاف تطبيق "كريم" وحجبه بقرار قضائي
عاجل
 

قمة سـاخنة بين الفيصلي والوحدات .. غدا

جفرا نيوز

يلتقي الفيصلي حامل اللقب والوحدات في السابعة والنصف من مساء يوم غد الجمعة على ستاد عمان الدولي بمدينة الحسين للشباب، ضمن الجولة الثالثة من بطولة دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.
وتحفل مواجهات القطبين دائما بالإثارة والندية وتستحوذ على اهتمام عشاق كرة القدم، ويتشارك الفيصلي مع الرمثا وشباب الأردن صدارة الترتيب برصيد أربع نقاط لكل فريق، فيما يمتلك الوحدات نقطتين من تعادلين.
وأنجز اتحاد كرة القدم أمس الترتيبات الفنية والادارية والأمنية الخاصة بالمباراة، وتم تخصيص 75 بالمئة من المقاعد لجمهور الفيصلي (صاحب الأرض)، ونسبة 25 بالمئة لجمهور الوحدات.
ويحل الجزيرة الوصيف ضيفا على فريق الحسين في لقاء يقام على ستاد الحسن في اربد غدا، في حين تختتم منافسات الجولة الثالثة بعد غد السبت بلقاء الاهلي مع المنشية، والرمثا مع اليرموك.