شريط الأخبار
هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية اجواء صيفية اعتيادية
عاجل
 

رسمية عودة بعد إبعادها من أمريكا للأردن تقول إنها ’غاضبة‘

جفرا نيوز - وصلت إلى الأردن الفلسطينية رسمية عودة بعدما أبعدت من الولايات المتحدة إلى الأردن، لإخفائها إدانتها في تفجير وقع قبل عقود.

وأدينت الفلسطينية عودة عام ١٩٧٠ على خلفية تفجيرين وقعا في القدس أدى أحدهما إلى مقتل شخصين، لكنها تؤكد أنها اعترفت بالتورط تحت التعذيب، وفق ما نقلته وكالة أسوشيتد برس.

وقالت رسمية عودة البالغة، وهي في السبعين من عمرها، إنها "منهكة وغاضبة".

وأطلق سراح رسمية عام ١٩٧٩ بموجب اتفاق لتبادل الأسرى بين "إسرائيل" والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين.

ولم تكشف رسمية عن سجلها الجنائي عندما تقدمت بطلب للحصول على تأشيرة دخول الولايات المتحدة والجنسية الأمريكية في وقت لاحق.

وتم إلغاء إدانتها عام ٢٠١٤ بتهمة الكذب في طلب التأشيرة بعدما استأنفت الحكم، لكنها أبرمت اتفاقا مع الحكومة عندما قال الادعاء إنه سوف يخضعها لمحاكمة ثانية.

وفي شيكاغو، عملت رسمية مساعدة لمدير شبكة العمل العربية الأميركية التي تقدم خدمات اجتماعية وتعليمية.