جفرا نيوز : أخبار الأردن | رسمية عودة بعد إبعادها من أمريكا للأردن تقول إنها ’غاضبة‘
شريط الأخبار
الملياردير صبيح المصري «أطلق سراحه ولم يعد» وهجوم «وقائي» أردني ناجح لامتصاص «حراك الأسهم» والتداعيات بعد «قرصة الأذن» السعودية القليل منكم يعرف هذه المعلومة.. بلدية السلط "دمي فلسطيني" "علي شكري" مدير المكتب الخاص للملك الحسين يفتح قلبه.. فيديو اكتشاف قضية تهريب بقيمة مليون دينار بالعقبة 4 اصابات بحريق مطعم في الزرقاء المصري : كنت بين أهلي في السعودية ولم أُحجز .. " سألوني سؤال وأجبته " الملك يلتقي رجال دين وشخصيات مسيحية من الأردن والقدس احالات وتشكيلات و ترفيعات في الوزارات - أسماء ارادة ملكية بالموافقة على تعيينات قضائية (اسماء) الملك يستقبل وزير الدفاع الكندي الضَّمان تدعو المنشآت والأفراد لتعديل بيانات الاتصال الخاصة بهم إلكترونياً ضبط شخص بحوزته لوحة فسيفسائية من العصر " البيزنطي " بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس موظفوا الاحوال يشكرون الشهوان القضاة يؤجل انتخابات الغرف التجارية لموعد لاحق غير معلوم الهناندة : المصري مخلص للاردن و حزين لسماع اصوات الشماتة الملك يتدخل لتأمين الإفراج عن المصري الأردن وفلسطين ولبنان على موعد مع منخفض ثلجي عميق
عاجل
 

رسمية عودة بعد إبعادها من أمريكا للأردن تقول إنها ’غاضبة‘

جفرا نيوز - وصلت إلى الأردن الفلسطينية رسمية عودة بعدما أبعدت من الولايات المتحدة إلى الأردن، لإخفائها إدانتها في تفجير وقع قبل عقود.

وأدينت الفلسطينية عودة عام ١٩٧٠ على خلفية تفجيرين وقعا في القدس أدى أحدهما إلى مقتل شخصين، لكنها تؤكد أنها اعترفت بالتورط تحت التعذيب، وفق ما نقلته وكالة أسوشيتد برس.

وقالت رسمية عودة البالغة، وهي في السبعين من عمرها، إنها "منهكة وغاضبة".

وأطلق سراح رسمية عام ١٩٧٩ بموجب اتفاق لتبادل الأسرى بين "إسرائيل" والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين.

ولم تكشف رسمية عن سجلها الجنائي عندما تقدمت بطلب للحصول على تأشيرة دخول الولايات المتحدة والجنسية الأمريكية في وقت لاحق.

وتم إلغاء إدانتها عام ٢٠١٤ بتهمة الكذب في طلب التأشيرة بعدما استأنفت الحكم، لكنها أبرمت اتفاقا مع الحكومة عندما قال الادعاء إنه سوف يخضعها لمحاكمة ثانية.

وفي شيكاغو، عملت رسمية مساعدة لمدير شبكة العمل العربية الأميركية التي تقدم خدمات اجتماعية وتعليمية.