شريط الأخبار
بالفيديو .. الأمن يوضح حقيقة تعرض فتاة للخطف من مركبة والدها في اربد رغد صدام حسين تنفي وفاه الدوري الحكومة تدخل إلى «الثقة» بـ «شعبية» الرئيس وسط انتقادات لتشكيلتها طقس صيفي معتدل اليوم وغدا وفاة شاب غرقا في العقبة الملك يعقد لقاءت مع ابرز المسؤولين الامريكيين في واشنطن (صور) تحرير الشام تعتقل الاردني الحنيطي الصفدي: اتصالات مكثفة مع أمريكا وروسيا للحفاظ على "خفض التصعيد" وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال
عاجل
 

صابون من حليب الحمير


 يمتهن مواطن تركي صناعة الصابون والكريمات المرطبة من حليب الحمير، ويصدرها داخليا إلى كافة أنحاء تركيا.

وقال "مصطفى بيجر" من ولاية بورصة غرب البلاد، إنه انطلق في هذا العمل بعد أن أصيب والده بمرض السرطان، حيث علم أن حليب الحمار مفيد لمرضى السرطان وللعديد من الأمراض، فاضطر للسفر إلى عدة مناطق في تركيا، لشراء حليب الحمار.

وأوضح أنه عندما توفي والده بسبب المرض، واصل بحثه في هذه المسألة.

وأوضح بيجر القاطن في قضاء "أورهان إيلي" في ولاية بورصا، أنه قرر إنشاء مزرعة لتربية الحمير في 2006 فاشترى حمارين في أول خطوة له في هذا الاتجاه.

وأشار إلى أنه وزع حليب الحمار على المرضى المحتاجين خلال الأشهر الستة الأولى، مبينا أنه زاد خلال هذه الفترة عدد الحمير في مزرعته.

وأوضح أن مزرعته في قضاء أورهانلي تضم 15 حمارا، وفي مزرعته مع شركائه في ولاية إسطنبول تضم 70 حمارا.

وأضاف أنه بدأ بصناعة الصابون والكريمات من حليب الحمير العام الماضي، وبدأ ببيعها إلى كل أنحاء تركيا، وأكد أن منتجاته تشهد إقبالا كبيرا من الزبائن.