جفرا نيوز : أخبار الأردن | صابون من حليب الحمير
شريط الأخبار
الملك يعود إلى أرض الوطن إتصال هاتفي بين هنية والطراونة " حامي المقدسات " .. لقب جديد للملك أصرّ عليه آردوغان المعايطة : للمرأة دوراً أساسياً في إنجاح اللامركزية إجازة أول رسالة دكتوراه في علم الحاسوب من جامعة حكومية الملك يلتقي رئيسي وزراء ماليزيا والباكستان على هامش أعمال قمة اسطنبول بمقترح من عطية .. البرلمان العربي يثمن الوصاية الهاشمية على المقدسات اطلاق خدمة استصدار شهادة عدم المحكومية الالكترونية هلسة يتفقد مشاريع المدارس بلواء الرصيفة القمة الاسلامية تعلن اعترافها بالقدس الشرقية عاصمة لفلسطين مباشرة العمل بالحي النموذجي في جبل الحسين السفارة الامريكية تحذر رعاياها في الاردن بالصور .. خريبة السوق .. تعاني الكلالدة : معهد متخصص بمنح " ماجستير بالانتخابات " !! ضبط 10 كيلو من الماريغوانا بالشونة الجنوبية تأجيل تشغيل كاميرات السرعة وقطع الاشارة في اربد لنهاية الشهر الملك : سنستمر بالوصاية على المقدسات وسنتصدى لاي محاولات لتغيير الوضع في القدس-فيديو موظفون ينوون الاعتصام المفتوح امام العمل مستو : خسائر اردنية بعد منع السعودية طيران "القطرية" من العبور فوق اجوائها عباس : لن يمر وعد ترامب كما بلفور ، والقدس خط احمر ولا دولة دون غزة
عاجل
 

صابون من حليب الحمير


 يمتهن مواطن تركي صناعة الصابون والكريمات المرطبة من حليب الحمير، ويصدرها داخليا إلى كافة أنحاء تركيا.

وقال "مصطفى بيجر" من ولاية بورصة غرب البلاد، إنه انطلق في هذا العمل بعد أن أصيب والده بمرض السرطان، حيث علم أن حليب الحمار مفيد لمرضى السرطان وللعديد من الأمراض، فاضطر للسفر إلى عدة مناطق في تركيا، لشراء حليب الحمار.

وأوضح أنه عندما توفي والده بسبب المرض، واصل بحثه في هذه المسألة.

وأوضح بيجر القاطن في قضاء "أورهان إيلي" في ولاية بورصا، أنه قرر إنشاء مزرعة لتربية الحمير في 2006 فاشترى حمارين في أول خطوة له في هذا الاتجاه.

وأشار إلى أنه وزع حليب الحمار على المرضى المحتاجين خلال الأشهر الستة الأولى، مبينا أنه زاد خلال هذه الفترة عدد الحمير في مزرعته.

وأوضح أن مزرعته في قضاء أورهانلي تضم 15 حمارا، وفي مزرعته مع شركائه في ولاية إسطنبول تضم 70 حمارا.

وأضاف أنه بدأ بصناعة الصابون والكريمات من حليب الحمير العام الماضي، وبدأ ببيعها إلى كل أنحاء تركيا، وأكد أن منتجاته تشهد إقبالا كبيرا من الزبائن.