جفرا نيوز : أخبار الأردن | صابون من حليب الحمير
شريط الأخبار
في سابقة قضائية .. تعديل عقوبة مواطن محكوم مؤبد بالصين إلى الأشغال خمس سنوات في الأردن والافراج عنه ‘‘الوزراء‘‘ يوافق على ميزانية ‘‘الأمانة‘‘ بقيمة 498 مليون دينار 20 مستثمرا أجنبيا يطلبون الحصول على الجنسية ‘‘الأمن‘‘: إساءة معاملة المحتجزين ممارسات ممنوعة وتوجب العقاب 7300 طلب لـ‘‘القبول الموحد‘‘.. واليوم انتهاء التقديم انخفاض درجات الحرارة وأجواء باردة نسبيا هل يطيح تراجع القطاع العام والاتصالات بالوزيرة شويكة؟ ضبط 60 كيلو غراما من الماريجوانا في الأغوار ضبط فارض اتاوات في الرصيفه بعد بلاغ للنجده الكونغرس الأميركي: سنخصص المزيد من المساعدات للأردن اصحاب محال بيع الهواتف الخليوية يناشدون الحكومة التراجع عن اخضاعهم لضريبة المبيعات المحكمة الإدارية تلغي قراراً لرئيس جامعة اليرموك الملقي يُعيد "هدية نائب" لـ"سبب لافت".. ويعود الفانك .. ويستأنف علاجه في المدينة الطبية أمن الدولة تنظر غدا في قضية السطو على بنك الاتحاد - تفاصيل العملية الملقي يوعز باستمرار تغطية نفقات معالجة مرضى السرطان العراق يعفي 540 سلعة أردنية من الرسوم الجمركية القضاة وشحادة: منح المستثمرين الجنسية او الاقامة الدائمة من الآن وبلا بيروقراطية الملك يزور معان ويلتقي بمجموعة من ابنائها الحواتمة يفتتح الموسم الثقافي للدرك في مدارس وزارة التربية اكثر من 3 مليار دولار مساعدات خارجية للأردن في 2017
عاجل
 

صابون من حليب الحمير


 يمتهن مواطن تركي صناعة الصابون والكريمات المرطبة من حليب الحمير، ويصدرها داخليا إلى كافة أنحاء تركيا.

وقال "مصطفى بيجر" من ولاية بورصة غرب البلاد، إنه انطلق في هذا العمل بعد أن أصيب والده بمرض السرطان، حيث علم أن حليب الحمار مفيد لمرضى السرطان وللعديد من الأمراض، فاضطر للسفر إلى عدة مناطق في تركيا، لشراء حليب الحمار.

وأوضح أنه عندما توفي والده بسبب المرض، واصل بحثه في هذه المسألة.

وأوضح بيجر القاطن في قضاء "أورهان إيلي" في ولاية بورصا، أنه قرر إنشاء مزرعة لتربية الحمير في 2006 فاشترى حمارين في أول خطوة له في هذا الاتجاه.

وأشار إلى أنه وزع حليب الحمار على المرضى المحتاجين خلال الأشهر الستة الأولى، مبينا أنه زاد خلال هذه الفترة عدد الحمير في مزرعته.

وأوضح أن مزرعته في قضاء أورهانلي تضم 15 حمارا، وفي مزرعته مع شركائه في ولاية إسطنبول تضم 70 حمارا.

وأضاف أنه بدأ بصناعة الصابون والكريمات من حليب الحمير العام الماضي، وبدأ ببيعها إلى كل أنحاء تركيا، وأكد أن منتجاته تشهد إقبالا كبيرا من الزبائن.