جفرا نيوز : أخبار الأردن | ببغاء يسجل طلبية هدايا على أمازون !
شريط الأخبار
قمة أردنية سعودية في الرياض اليوم الصفدي "دعم الخبز "مرتبط بدخل الاسرة وليس بما تملكه من عقارات وسيارات و أكثر من ٥ مليون سيتلقون الدعم اسم شارع الستين في السلط أصبح "القدس عربية" الصفدي لتيلرسون: "قرار القدس" يزيد التوتر ويغذي التطرف نادي خريجي جامعة بيروت يشيدون بجهود جلالة الملك ويستنكرون قرار ترامب مفكرة الثلاثاء شموط يدعو الى تشكيل مجلس عربي لحقوق الانسان موازنة الأردن 2018.. عجز متزايد وإنفاق مرتفع مقابل إيرادات صعبة المنال قريبا.. تغييرات بين صفوف كبار الموظفين الحكوميين الامن يوضح حقيقة حجز رخص مركبة لعدم وجود "غطاء بلف" (صورة) الملقي: الأردنيون لن ينتظروا مساعدة من أحد وسنعتمد على الذات الثلاثاء.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة ‘‘شبهة جنائية‘‘ في وفاة طفل حديث الولادة ألقي بقناة الملك عبدالله مكافحة الفساد) توقف 4 مقاولين بالعقبة الشواربة ينفي تسمية شارع السفارة الاميركية بـ "القدس" عوض الله : القدس قضية محورية للهاشميين الملك: قمة اسطنبول حول القدس ستنظر في تحديات القرار الأمريكي الحكومة تحدد السقف الأعلى للبطاطا بـ 750 فلسا للكيلو عدم قانونية طلب المحكمة الجنائية الدولية بإحالة الاْردن الى مجلس الأمن الاردن: ندرس جميع الخيارات للتعامل مع قرار المحكمة الجنائية
 

ببغاء يسجل طلبية هدايا على أمازون !


 نجح طير ببغاء في إجراء طلبية على موقع "أمازون" عبر خدمة المساعدة الصوتية التابعة للمجموعة الأميركية من خلال تقليد صوت صاحبته في لندن، بحسب ما كشفت صحيفة "ذي صن".

ولا تتذكر كوريين بريتوريوس التي أصلها من جنوب إفريقيا والمقيمة في جنوب شرق لندن أنها طلبت مجموعة من الهدايا على الموقع الإلكتروني بقيمة 10 جنيهات (15 دولارا تقريبا).

وهي تأكدت من أن زوجها وابنها البالغ من العمر 8 سنوات لم يفعلا ذلك قبل أن تعثر في نهاية المطاف على المذنب الحقيقي... وهو "بادي" طير الببغاء من الغابون البالغ من العمر 5 سنوات، وفق ما أوردت الصحيفة.

فقد قلد الطير صوتها خلال غيابها لتشغيل الجهاز وأجرى الطلبية التي من الممكن رد ثمنها، على ما أوضح ناطق باسم المجموعة في تصريحات لصحيفة "ذي صن".

وبالإضافة إلى إجراء الطلبيات على "أمازون"، تسمح خدمة "أليكسا" بالتحكم بحرارة المنزل والهاتف الخلوي والاطلاع على أحوال الطقس والقيام بمهام أخرى.

وقد صورت كوريين "بادي" وهو يشغل الخدمة صارخا "أليكسا"، مؤكدة أن طيرها ظريف بالفعل، فهو يقلد الهر ويتمنى "ليلة سعيدة" للعائلة عندما تخلد للنوم.