جفرا نيوز : أخبار الأردن | ببغاء يسجل طلبية هدايا على أمازون !
شريط الأخبار
القبض على شخص قام بسلب احد المصانع في احدى مناطق البادية الوسطى تنقلات واسعة في الجمارك (أسماء) وفاة طفلين غرقاً في عجلون البدء بتطبيق "العقوبات المجتمعية" بدلا من "الحبس" اذار المقبل السعودية تنفذ حكم القتل تعزيرًا في الأردني ’العجالين‘ أمن الدولة تدين 11 متهما بينهم طالبة جامعية في 11 قضية إرهابية الطراونة يعلن اجراءات الحكومة حيال تقرير المركز الوطني لحقوق الانسان في عامهم الاول : 995 يوم حصيلة غياب النواب ولا مناقشة لطلب استجواب الضريبة: ايصال الدعم لحوالي 5,5 مليون مواطن القبض مشبوهين وضبط أسلحة ومخدرات بمداهمة مداهمة للدرك والأمن العام في البادية الوسطى خروج العبادي من الحكومة..ماذا يعني ؟ في أول ظهور يجمعهما.. الملك سلمان والوليد بن طلال يرقصان العرضة (صور) النائب السابق البطاينه يكتب : ( كثرة التبرير تضعف صلابة الحجة) شبهات في إحالة عطاء على شركة لخدمات الليموزين بمطار الملكة علياء الملقي يثني على جهود العبادي .. ما المناسبة؟ في سابقة قضائية .. تعديل عقوبة مواطن محكوم مؤبد بالصين إلى الأشغال خمس سنوات في الأردن والافراج عنه ‘‘الوزراء‘‘ يوافق على ميزانية ‘‘الأمانة‘‘ بقيمة 498 مليون دينار 20 مستثمرا أجنبيا يطلبون الحصول على الجنسية ‘‘الأمن‘‘: إساءة معاملة المحتجزين ممارسات ممنوعة وتوجب العقاب 7300 طلب لـ‘‘القبول الموحد‘‘.. واليوم انتهاء التقديم
عاجل
 

ببغاء يسجل طلبية هدايا على أمازون !


 نجح طير ببغاء في إجراء طلبية على موقع "أمازون" عبر خدمة المساعدة الصوتية التابعة للمجموعة الأميركية من خلال تقليد صوت صاحبته في لندن، بحسب ما كشفت صحيفة "ذي صن".

ولا تتذكر كوريين بريتوريوس التي أصلها من جنوب إفريقيا والمقيمة في جنوب شرق لندن أنها طلبت مجموعة من الهدايا على الموقع الإلكتروني بقيمة 10 جنيهات (15 دولارا تقريبا).

وهي تأكدت من أن زوجها وابنها البالغ من العمر 8 سنوات لم يفعلا ذلك قبل أن تعثر في نهاية المطاف على المذنب الحقيقي... وهو "بادي" طير الببغاء من الغابون البالغ من العمر 5 سنوات، وفق ما أوردت الصحيفة.

فقد قلد الطير صوتها خلال غيابها لتشغيل الجهاز وأجرى الطلبية التي من الممكن رد ثمنها، على ما أوضح ناطق باسم المجموعة في تصريحات لصحيفة "ذي صن".

وبالإضافة إلى إجراء الطلبيات على "أمازون"، تسمح خدمة "أليكسا" بالتحكم بحرارة المنزل والهاتف الخلوي والاطلاع على أحوال الطقس والقيام بمهام أخرى.

وقد صورت كوريين "بادي" وهو يشغل الخدمة صارخا "أليكسا"، مؤكدة أن طيرها ظريف بالفعل، فهو يقلد الهر ويتمنى "ليلة سعيدة" للعائلة عندما تخلد للنوم.