جفرا نيوز : أخبار الأردن | ببغاء يسجل طلبية هدايا على أمازون !
شريط الأخبار
بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن الملك: الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس واجب يفخر الأردن بحمله مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية نجدة في قبضة البحث الجنائي الملك والسيسي يؤكدان أن حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل شاهد كلمة جلالة الملك أمام الجمعية العامة للامم المتحدة .. بث مباشر ابرز محاور خطاب الملك: الأونروا وحل الدولتين والملف السوري ومكافحة الإرهاب ترامب يكشف عن تحالف أمني جديد في الشرق الأوسط يضم الأردن رئيس الديوان الملكي يفتتح مبنى سكن الفتيات اليافعات الرفاعي يكشف عن تحفظاته على قانون الضريبة ويطالب بشرح تداعيات مخالفة صندوق النقد القبض على "أب" عرّض حياة طفليه للخطر وهدد بشنقهما للمرة الرابعة .. أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان بنود برنامج حكومة الرزاز للعامين المقبلين تحقيق بملابسات واقعة اساءة لمنتفع في دار رعاية من قبل زميله منح طلبة التوجيهي لفرعي الإدارة المعلوماتية والتعليم الصحي فرصتين إضافيتين الحكومة توافق على منح بلدية الزرقاء قرضا بـ 13,6 مليون دينار مبيضين :اضافة نقاط بيع خطوط الهواتف المتنقلة الى الانشطة التي تتطلب موافقات امنية مسبقة الاردن يترأس مجلس المحافظين للوكالة الدولية للطاقة الذرية ضبط كميات كبيرة من المخدرات بمداهمة أمنية في الموقر (صور) مفاجآت وتساؤلات حول القبول الجامعي كناكرية: لا تخفيض حاليا لضريبة المبيعات على مواد أساسية
 

ببغاء يسجل طلبية هدايا على أمازون !


 نجح طير ببغاء في إجراء طلبية على موقع "أمازون" عبر خدمة المساعدة الصوتية التابعة للمجموعة الأميركية من خلال تقليد صوت صاحبته في لندن، بحسب ما كشفت صحيفة "ذي صن".

ولا تتذكر كوريين بريتوريوس التي أصلها من جنوب إفريقيا والمقيمة في جنوب شرق لندن أنها طلبت مجموعة من الهدايا على الموقع الإلكتروني بقيمة 10 جنيهات (15 دولارا تقريبا).

وهي تأكدت من أن زوجها وابنها البالغ من العمر 8 سنوات لم يفعلا ذلك قبل أن تعثر في نهاية المطاف على المذنب الحقيقي... وهو "بادي" طير الببغاء من الغابون البالغ من العمر 5 سنوات، وفق ما أوردت الصحيفة.

فقد قلد الطير صوتها خلال غيابها لتشغيل الجهاز وأجرى الطلبية التي من الممكن رد ثمنها، على ما أوضح ناطق باسم المجموعة في تصريحات لصحيفة "ذي صن".

وبالإضافة إلى إجراء الطلبيات على "أمازون"، تسمح خدمة "أليكسا" بالتحكم بحرارة المنزل والهاتف الخلوي والاطلاع على أحوال الطقس والقيام بمهام أخرى.

وقد صورت كوريين "بادي" وهو يشغل الخدمة صارخا "أليكسا"، مؤكدة أن طيرها ظريف بالفعل، فهو يقلد الهر ويتمنى "ليلة سعيدة" للعائلة عندما تخلد للنوم.