جفرا نيوز : أخبار الأردن | نجم تركي شهير يغيّر شكله ليشبه صدام حسين
شريط الأخبار
الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) تفاصيل ليلة اعتقال الملياردير صبيح المصري طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘ الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس وزير الصحة : انفلونزا الخنازير موسمية عطية في مقدمة مستقبلي الطيار الدعجة.. رفعت رؤوسنا يا ابن الأردن وفلسطين بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش سمع الله لمن حمده.. مسيره حاشدة في الفحيص نصرة للقدس بحضور وزير الشباب استشهاد شاب على مدخل البيرة الشمالي باطلاق 20 رصاصة عليه-فيديو اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية" للجمعة الثانية على التوالي: الأردنيون ينددون بوعد ترامب -محافظات الآلاف يشاركون في مسيرة الحسيني .. فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف
عاجل
 

نجم تركي شهير يغيّر شكله ليشبه صدام حسين


تناقل متابعو وسائل التواصل الاجتماعي صورة صادمة للنجم التركي بوراك حقي حيث ظهر برفقة حبيبته عارضة الأزياء اليونانية معتمداً إطلالة غريبة جداً جعلته شبيهاً بالرئيس العراقي السابق صدام حسين.


يشار إلى أن بوراك، 45 عاماً، شارك أخيراً في المسلسل التاريخي "قيامة أرطغرل". وأدى فيه دور سلطان متخف بشخصية التاجر أبو منصور. وقد احتل العمل المرتبة الأولى على لائحة الأعمال الأكثر مشاهدة في تركيا خلال السنوات الـ3 الماضية.