شريط الأخبار
الأربعاء 22 آب عيد الأضحى فلكياَ الطراونة هل يدفع ثمن موقفه من البرلمان الدولي طقس معتدل الأحد ضبط كميات دخان جديدة داخل مزرعة المتهم الرئيسي الأردن يُدخل 800 سوري لتوطينهم بالغرب الامانة: لا دجاج بتاريخ غير حقيقي في الاسواق النائب الطيطي يكشف حقيقة العلاقة والصورة التي يتم تداولها مع عوني مطيع وفاة عشريني بتدهور مركبة بالزرقاء ادخال خط انتاج السجائر المزورة بغطاء قانوني العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق
عاجل
 

سوزان نجم الدين خائفة من حارسها الشخصي بسبب شكله


نشرت الممثلة السورية سوزان نجم الدين، على حسابها على "إنستغرام" صورة جمعتها وحارس شخصي ضخم.


وتعليقاً عليها كتبت: "شورأيكن بهالبادي كارد؟ اعتمدوا؟ بس خايفة إذا جاع يفكرني سندويشة وياكلني. صباحكن بسمة ونهاركن فرح".

وقد تفاعل معها المتابعون بشكل كبير وأطلقوا عليها وعلى مرافقها صفات لا تخلو من الفكاهة مثل "الجميلة والوحش" و"ليلى والذئب".

ويُشار إلى أن النجمة ميريام فارس كانت أثارت الجدل من خلال ظهورها قبل أشهر برفقة حارس خاص ضخم أثناء حفل أحيته في مصر.

وهذا يذكّر أيضاً بباسكال دوفييه الحارس السابق لنجمة تلفزيون الواقع الذي تميز بقامته العملاقة.

بالصورةسوزان نجم الدينكيم كرداشيانالممثلة السوريةإنستغرامسندويشةالجميلة والوحشنجمة تلفزيون الواقع.