شريط الأخبار
حريق «مفتعل» يأتي على 40 دونما في جرش (صور) بماذا ينصح البخيت الرئيس الرزاز؟ "الفساد" تحيل الى القضاء ملفات فساد جديدة تطاول مسؤولين و" مجالس " شركات الحكم بحبس رئيس بلدية صبحا والدفيانة ثلاث سنوات 20 الف مخالفة استخدام هاتف نقال خلال القيادة في يومين "شراء الخدمات" في التلفزيون الاردني يطالبون باخضاعهم للضمان الاجتماعي بلدية الزرقاء : رفض المصري لعطاءات البلدية اعاقة للعمل ويفقدنا المصداقية العيسوي يراجع طلبات لقاء جلالة الملك منذ عام مضى السفير التركي: انطلاقة جديدة ستشهدها علاقاتنا مع الاردن الجمارك تحبط تهريب 10 بنادق صيد وبضائع مختلفة "صور" خبراء يطالبون بمحاربة سرقة المياه وتحديث المعلومات ورفع كفاءة ادارة القطاع القبض على شخص بحوزته ٣ كغم هيروين في جرش مقتل شاب في الكرك برصاصة "خرطوش" "الأمانة" تطرح عطاء المرحلة الأخيرة من مشروع التتبع الالكتروني الدفاع المدني يتعامل مع 624 حالة مرضية خلال الـ 24 ساعة الماضية أجواء صيفية مُعتدلة إلى صيفية اعتيادية الاعلان عن مشروع لتطوير شمال العقبه ب 2 مليار دينار خطة استقطاب الطلبة الوافدين: إنشاء حساب مالي خاص وتسجيل إلكتروني اولي الفايز ... لست قلقا على رئاسة مجلس الأعيان من فايز الطراونة وفاة شاب بعيار ناري خاطئ بالكرك
 

إيمري يعلن انتهاء أزمة كافاني ونيمار

أكد أوناي إيمري، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أنّ المشكلة التي وقعت بين البرازيلي نيمار دا سيلفا، والأوروجوائي إيدنسون كافاني، انتهت بعد التوصل لاتفاق حول تسديد ركلات الجزاء.

وقال إيمري في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "هذه الخلافات طبيعية وتحدث في كل فريق وكل مباراة، وهذا الأمر لا يؤثر على التجانس بين اللاعبين".

وتابع: "اللاعبان متحمسان دائمًا، ويحاولان تقديم أفضل مستوى ممكن، وهذا أمر طبيعي، وتحدثنا عن الأمر أمام الجميع، واخترت كافاني ونيمار لتسديد ركلات الترجيح، وهناك من هو في الترتيب الأول، والآخر في الترتيب الثاني، والأمور انتهت تمامًا".

وواصل: "موقف داني ألفيس بعقد عشاء بين الطرفين لحل الأزمة أمر جيد للغاية، فمن الضروري أن يتحدثا خارج التدريبات، وامتلاك علاقة جيدة بعيدا عن الملعب".

واختتم: "ما يهمني دائمًا هو أن يتحمل كل لاعب المسؤولية كاملة في كل مباراة فيما يتعلق بالفريق، فنحن جميعا نمتلك هدفًا واحدًا ورغبة واحدة، ولذلك تحدثت حول هذا الأمر".

وظهرت الأزمة خلال لقاء أولمبيك ليون الذي انتهى بفوز الفريق الباريسي بثنائية مساء الأحد الماضي، بملعب حديقة الأمراء.

ففي إحدى الركلات الحرة، أخذ داني ألفيس الكرة، ليمنحها إلى نيمار ليسددها، وسيطر الغضب على كافاني.

وتكرر المشهد عند احتساب حكم اللقاء ركلة جزاء، انبرى إدينسون كافاني لتسديدها، وحاول نيمار إقناعه بأن يسدد الركلة، ولكن دون استجابة من زميله.

إلا أن كافاني أهدر ركلة الجزاء، حيث سدد الكرة بقوة، ليتصدى لها الحارس أنتوني لوبيز بمساعدة العارضة في الدقيقة 80.