جفرا نيوز : أخبار الأردن | اتلتيكو مدريد وتشيلسي يتوصلان لاتفاق رسمي بشأن كوستا
شريط الأخبار
الصفدي يدعو لحل أزمة كردستان العراق دهس رجل امن اثناء توقيفه مركبة وضبط الجاني بعد ملاحقته الملك والسيسي يبحثان باتصال هاتفي تطورات المصالحة الفلسطينية وفاة نزيل اثر جلطة دماغية في سجن الزرقاء 750 وفاة و 17 ألف مصاب سنوياً اثر حوادث المرور اغلاق وتوقيف 2100 مؤسسة غذائية ولي العهد يشهد توقيع اتفاقية شراكة بين مؤسسة ولي العهد وإيرباص القبض على فتاتين بحقهما 18 طلبا في الزرقاء 200 ألف دينار خسائر اطلاق النار على 15 محولاً بالشونة الجنوبية الفايز يدعو للعودة إلى قيم العشائر الأردنية الأصيلة قريباً تصاريح عمل الكترونية الأردن يستضيف بطولتي القفز على الحواجز المؤهلة لكأس العالم -صور بالأسماء ...مطالبات جمركية مستحقة الدفع البلديات: التعيين بالاجور اليومية ضمن الشواغر المحدثة فقط أتلاف أكثر من 25 طن رز فاسد في المملكة السجن سنتين و 4 الاف دينار غرامة لفض اختام العداد الكهربائي إحالات على التقاعد بالتلفزيون الأردني - أسماء العاملات النيباليات بالطريق الى المملكة .. " الحركة القومية " يطالب بالغاء وادي عربة و اتفاقية الغاز سرقة 35 الف دينار من مسنّة في الاشرفية
عاجل
 

اتلتيكو مدريد وتشيلسي يتوصلان لاتفاق رسمي بشأن كوستا

أعلن تشيلسي وأتلتيكو مدريد، اليوم الخميس، توصلهما لاتفاق بشأن انضمام مهاجم الفريق الإنجليزي دييجو كوستا، لنظيره الإسباني.

ولم يكشف الناديان عن قيمة الصفقة، لكنَّ تقارير أشارت إلى أنَّها قد تصل لـ60 مليون يورو، ليُصبح الأغلى في تاريخ الروخيبلانكوس.

ولم يستطع كوستا، الذي دخل في خلاف مع مدرب الفريق الإنجليزي، أنطونيو كونتي، الانضمام لأتلتيكو، هذا الصيف؛ بسبب حرمان الروخيبلانكوس من التعاقدات، خلال هذه الفترة، بعد ضم لاعبين تحت 18 عامًا.

كان كوستا، سبق وأعلن في وقت سابق من الصيف الحالي، أنَّ أنطونيو كونتي، أبلغه أنَّه لاعب غير مرغوب به في النادي الإنجليزي.

وغاب اللاعب، إثر ذلك عن فترة إعداد البلوز، ومكث في البرازيل قبل أن يعود لإنجلترا، ليوقَّع النادي عليه غرامة بـ300 ألف جنيه إسترليني، فضلاً عن خوضه التدريبات، مع فريق الشباب بالنادي اللندني.

ومع انضمام كوستا إلى أتلتيكو مدريد، فإنه سيعود للنادي الذي شهد تألقه، قبل انضمامه للبلوز، لكنه لن يستطع اللعب معه سوى في يناير/كانون ثان المقبل.