شريط الأخبار
30 دينار مكافأة لكل مواطن يبلغ عن آليات تطرح الانقاض في مادبا توجيهات بإلغاء إجراء حجز تحفظي على المركبات لتسديد ذمم المياه بالفيديو .. سيارة تقتحم سوبرماركت خلف المختار مول الرزاز يرعى اعمال المؤتمر التنموي الثالث للأوقاف "الوقف تنمية مستدامة" حملة مرورية على "تظليل المركبات" السبت القادم 1000 وظيفة للاردنيين في قطر خلال شهرين ومنصة الكترونية مشتركة لتقديم الطلبات مطالبات باحالة مشاريع بحدائق الملك عبدالله في اربد لهيئة النزاهة ومكافحة الفساد الطراونة : لجنة للتحقيق في ضبط زرعات واجهزة طبية سنية "اسرائيلية" الامن العام : "الحجز تحفظي" وليس لمركبات غير المسددين لفواتير المياه نقل رافعة ضخمة تزن 450 طنا الى الميناء الجديد في العقبة بكوادر فنية اردنية الحواتمة : قوات الدرك تسعى للوصول بمرتباتها إلى أقصى درجات الجاهزية البدنية منح صلاحيات للأمن العام بالحجز على مركبات المواطنين غير المسددين لفواتير المياه القبض على شخص قام بسرقة ١٨ الف دينار من احد مطاعم الزرقاء الحنيفات يبحث مع الملكية والطيران المدني سبل رفع الصادرات لأوروبا حظر النشر بقضية شركة الاسراء للاستثمار والتمويل الاسلامي تعيينات لمدعين عامين في عدد من وحدات الامن العام - اسماء وقفه تضامنية في مأدبا مع اهالي الخان الاحمر شرق القدس المبيضين : 1700 معاملة استقبلتها الوزارة منذ اطلاقها الخدمات الالكترونية الجديدة صندوق النقد متمسك بتمرير قانون ضريبة الدخل في الأردن خلال زيارة صباحية باكرة .. الرزاز يتعهد بحل جذري لـ "بركة البيبسي" خلال اسبوع (صور وفيديو)
عاجل
 

اتلتيكو مدريد وتشيلسي يتوصلان لاتفاق رسمي بشأن كوستا

أعلن تشيلسي وأتلتيكو مدريد، اليوم الخميس، توصلهما لاتفاق بشأن انضمام مهاجم الفريق الإنجليزي دييجو كوستا، لنظيره الإسباني.

ولم يكشف الناديان عن قيمة الصفقة، لكنَّ تقارير أشارت إلى أنَّها قد تصل لـ60 مليون يورو، ليُصبح الأغلى في تاريخ الروخيبلانكوس.

ولم يستطع كوستا، الذي دخل في خلاف مع مدرب الفريق الإنجليزي، أنطونيو كونتي، الانضمام لأتلتيكو، هذا الصيف؛ بسبب حرمان الروخيبلانكوس من التعاقدات، خلال هذه الفترة، بعد ضم لاعبين تحت 18 عامًا.

كان كوستا، سبق وأعلن في وقت سابق من الصيف الحالي، أنَّ أنطونيو كونتي، أبلغه أنَّه لاعب غير مرغوب به في النادي الإنجليزي.

وغاب اللاعب، إثر ذلك عن فترة إعداد البلوز، ومكث في البرازيل قبل أن يعود لإنجلترا، ليوقَّع النادي عليه غرامة بـ300 ألف جنيه إسترليني، فضلاً عن خوضه التدريبات، مع فريق الشباب بالنادي اللندني.

ومع انضمام كوستا إلى أتلتيكو مدريد، فإنه سيعود للنادي الذي شهد تألقه، قبل انضمامه للبلوز، لكنه لن يستطع اللعب معه سوى في يناير/كانون ثان المقبل.