جفرا نيوز : أخبار الأردن | اتلتيكو مدريد وتشيلسي يتوصلان لاتفاق رسمي بشأن كوستا
شريط الأخبار
بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش سمع الله لمن حمده.. مسيره حاشدة في الفحيص نصرة للقدس بحضور وزير الشباب استشهاد شاب على مدخل البيرة الشمالي باطلاق 20 رصاصة عليه-فيديو اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية" للجمعة الثانية على التوالي: الأردنيون ينددون بوعد ترامب -محافظات الآلاف يشاركون في مسيرة الحسيني .. فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط
عاجل
 

اتلتيكو مدريد وتشيلسي يتوصلان لاتفاق رسمي بشأن كوستا

أعلن تشيلسي وأتلتيكو مدريد، اليوم الخميس، توصلهما لاتفاق بشأن انضمام مهاجم الفريق الإنجليزي دييجو كوستا، لنظيره الإسباني.

ولم يكشف الناديان عن قيمة الصفقة، لكنَّ تقارير أشارت إلى أنَّها قد تصل لـ60 مليون يورو، ليُصبح الأغلى في تاريخ الروخيبلانكوس.

ولم يستطع كوستا، الذي دخل في خلاف مع مدرب الفريق الإنجليزي، أنطونيو كونتي، الانضمام لأتلتيكو، هذا الصيف؛ بسبب حرمان الروخيبلانكوس من التعاقدات، خلال هذه الفترة، بعد ضم لاعبين تحت 18 عامًا.

كان كوستا، سبق وأعلن في وقت سابق من الصيف الحالي، أنَّ أنطونيو كونتي، أبلغه أنَّه لاعب غير مرغوب به في النادي الإنجليزي.

وغاب اللاعب، إثر ذلك عن فترة إعداد البلوز، ومكث في البرازيل قبل أن يعود لإنجلترا، ليوقَّع النادي عليه غرامة بـ300 ألف جنيه إسترليني، فضلاً عن خوضه التدريبات، مع فريق الشباب بالنادي اللندني.

ومع انضمام كوستا إلى أتلتيكو مدريد، فإنه سيعود للنادي الذي شهد تألقه، قبل انضمامه للبلوز، لكنه لن يستطع اللعب معه سوى في يناير/كانون ثان المقبل.