جفرا نيوز : أخبار الأردن | الوحدات يقترب من ضم السوري محمد الواكد
شريط الأخبار
الرفاعي : القرار الامريكي مرفوض وظالم وسيخلق مشاكل خطيرة - فيديو اتلاف 3676 تنكة زيت مغشوش المبيضين يؤدي اليمين القانونية أمام الملك الرفاعي سفيراً للأردن في تركيا الصفدي: لا سلام من دون القدس عاصمة للدولة الفلسطينية الموانيء الأردنية تنتصر للقدس ؛ والسفن تطلق صافراتها غضبا على القرار الامريكي تراجع 11 عميدا من " التكنولوجيا " عن استقالاتهم تمرين امني " وهمي " في وسط البلد الملك يزور القيادة العامة الاعتداء بالضرب على معلم في المفرق استقالة 11 عميدا من " العلوم والتكنولوجيا " - اسماء القبض على شخصين اجانب سرقا مبلغ 65 الف من مركبة بالصور.."الاشغال العامة" تعرض سلامة سائقين لخطر حقيقي في بلدة المشقر ’فوربس‘ تكشف عن أقوى 25 ناديا عربيا في 2017.. بينهم نادي أردني! كنيسة أردنية ترفض تدخل نائب الرئيس الأمريكي لترخيصها في الأردن إصابة اردنية برصاص الاحتلال في رام الله القبض على شخصين وبحوزتهما عدد من القطع الاثرية في الشمال اخلاء سبيل 3 اشخاص اوقفوا خلال اعتصام السفارة الامريكية نتائج اجتماع 12 رئيس وزراء في منزل المصري الملك يقود الدبلوماسية الأردنية للدفاع عن القدس
عاجل
 

الوحدات يقترب من ضم السوري محمد الواكد

اتفقت إدارة الوحدات مبدئيا مع المهاجم السوري الدولي محمد الواكد، لينتقل لصفوف فريق كرة لقدم ويمثله في الموسم الحالي.

وينتظر أن ينجز الوحدات بعض الإجراءات الخاصة بدخول الواكد إلى الأردن تمهيداً للتعاقد معه.

وأكدت مصادر ل أن الواكد لا يعاني أية اصابة كما تردد، وهو مرشح للعودة لصفوف المنتخب السوري في المرحلة المقبلة.

ويعتبر الواكد، 31 عاما، من أبرز هدافي كرة القدم السورية في الوقت الحالي، ويتوقع أن يشكل إضافة مهمة لفريق الوحدات في حال إنجاز التعاقد معه بشكل رسمي.

وتلقى الواكد هداف الجيش السوري عدة عروض بالفترة الماضية أبرزها من طلائع الجيش المصري والاتحاد السوري.

وسيكون بامكان الوحدات التعاقد مع مهاجم أجنبي واحد فقط خلال الفترة الحالية.

وكان باب الإنتقالات الصيفية قد أغلق يوم 6 أيلول/ سبتمبر الحالي، فيما يسمح بعد هذه الفترة التعاقد مع محترف أجنبي واحد على أن يتم ذلك بعد مضي (20) يوماً فعلياً من انتهاء فترة الإنتقالات الصيفية وبحيث لا تتضمن هذه الفترة أيام العطلة الرسمية للإتحاد الأردني.

وتنص تعليمات الإتحاد الأردني إلى أنه يسمح للأندية وبعد اغلاق باب الإنتقالات الصيفية ال التعاقد مع محترف أجنبي واحد بعد اغلاق فترة الإنتقالات .