شريط الأخبار
الملك يعقد لقاءت مع ابرز المسؤولين الامريكيين في واشنطن (صور) تحرير الشام تعتقل الاردني الحنيطي الصفدي: اتصالات مكثفة مع أمريكا وروسيا للحفاظ على "خفض التصعيد" وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال الحكومة تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات الملك يغادر إلى الولايات المتحدة في زيارة عمل بدء امتحانات الشامل النظرية .. الرابع من اب المقبل صدور الإرادة الملكية السامية بتعين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية "زراعة اربد" :لا وجود لخراف بمواصفات الخنازير في أسواقنا
عاجل
 

الوحدات يقترب من ضم السوري محمد الواكد

اتفقت إدارة الوحدات مبدئيا مع المهاجم السوري الدولي محمد الواكد، لينتقل لصفوف فريق كرة لقدم ويمثله في الموسم الحالي.

وينتظر أن ينجز الوحدات بعض الإجراءات الخاصة بدخول الواكد إلى الأردن تمهيداً للتعاقد معه.

وأكدت مصادر ل أن الواكد لا يعاني أية اصابة كما تردد، وهو مرشح للعودة لصفوف المنتخب السوري في المرحلة المقبلة.

ويعتبر الواكد، 31 عاما، من أبرز هدافي كرة القدم السورية في الوقت الحالي، ويتوقع أن يشكل إضافة مهمة لفريق الوحدات في حال إنجاز التعاقد معه بشكل رسمي.

وتلقى الواكد هداف الجيش السوري عدة عروض بالفترة الماضية أبرزها من طلائع الجيش المصري والاتحاد السوري.

وسيكون بامكان الوحدات التعاقد مع مهاجم أجنبي واحد فقط خلال الفترة الحالية.

وكان باب الإنتقالات الصيفية قد أغلق يوم 6 أيلول/ سبتمبر الحالي، فيما يسمح بعد هذه الفترة التعاقد مع محترف أجنبي واحد على أن يتم ذلك بعد مضي (20) يوماً فعلياً من انتهاء فترة الإنتقالات الصيفية وبحيث لا تتضمن هذه الفترة أيام العطلة الرسمية للإتحاد الأردني.

وتنص تعليمات الإتحاد الأردني إلى أنه يسمح للأندية وبعد اغلاق باب الإنتقالات الصيفية ال التعاقد مع محترف أجنبي واحد بعد اغلاق فترة الإنتقالات .