جفرا نيوز : أخبار الأردن | الوحدات يقترب من ضم السوري محمد الواكد
شريط الأخبار
انخفاض على درجات الحرارة وأجواء خريفية معتدلة متوقعة مصيـر منتظـر لـ (3) رئاسـات.. وتوقـع تعـديـل وزاري وأعضـاء جـدد للمحكـمة الدستـورية أحزاب تدعو لوقفة احتجاجية بوسط البلد تحت شعار "هلكتونا" الملك يواصل لقاءاته مع قادة الدول ورؤساء الوفود المشاركين باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الخطيب يعود نقيبا للفنانين بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن الملك: الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس واجب يفخر الأردن بحمله مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية نجدة في قبضة البحث الجنائي الملك والسيسي يؤكدان أن حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل شاهد كلمة جلالة الملك أمام الجمعية العامة للامم المتحدة .. بث مباشر ابرز محاور خطاب الملك: الأونروا وحل الدولتين والملف السوري ومكافحة الإرهاب ترامب يكشف عن تحالف أمني جديد في الشرق الأوسط يضم الأردن رئيس الديوان الملكي يفتتح مبنى سكن الفتيات اليافعات الرفاعي يكشف عن تحفظاته على قانون الضريبة ويطالب بشرح تداعيات مخالفة صندوق النقد القبض على "أب" عرّض حياة طفليه للخطر وهدد بشنقهما للمرة الرابعة .. أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان بنود برنامج حكومة الرزاز للعامين المقبلين تحقيق بملابسات واقعة اساءة لمنتفع في دار رعاية من قبل زميله منح طلبة التوجيهي لفرعي الإدارة المعلوماتية والتعليم الصحي فرصتين إضافيتين الحكومة توافق على منح بلدية الزرقاء قرضا بـ 13,6 مليون دينار
عاجل
 

الوحدات يقترب من ضم السوري محمد الواكد

اتفقت إدارة الوحدات مبدئيا مع المهاجم السوري الدولي محمد الواكد، لينتقل لصفوف فريق كرة لقدم ويمثله في الموسم الحالي.

وينتظر أن ينجز الوحدات بعض الإجراءات الخاصة بدخول الواكد إلى الأردن تمهيداً للتعاقد معه.

وأكدت مصادر ل أن الواكد لا يعاني أية اصابة كما تردد، وهو مرشح للعودة لصفوف المنتخب السوري في المرحلة المقبلة.

ويعتبر الواكد، 31 عاما، من أبرز هدافي كرة القدم السورية في الوقت الحالي، ويتوقع أن يشكل إضافة مهمة لفريق الوحدات في حال إنجاز التعاقد معه بشكل رسمي.

وتلقى الواكد هداف الجيش السوري عدة عروض بالفترة الماضية أبرزها من طلائع الجيش المصري والاتحاد السوري.

وسيكون بامكان الوحدات التعاقد مع مهاجم أجنبي واحد فقط خلال الفترة الحالية.

وكان باب الإنتقالات الصيفية قد أغلق يوم 6 أيلول/ سبتمبر الحالي، فيما يسمح بعد هذه الفترة التعاقد مع محترف أجنبي واحد على أن يتم ذلك بعد مضي (20) يوماً فعلياً من انتهاء فترة الإنتقالات الصيفية وبحيث لا تتضمن هذه الفترة أيام العطلة الرسمية للإتحاد الأردني.

وتنص تعليمات الإتحاد الأردني إلى أنه يسمح للأندية وبعد اغلاق باب الإنتقالات الصيفية ال التعاقد مع محترف أجنبي واحد بعد اغلاق فترة الإنتقالات .