جفرا نيوز : أخبار الأردن | قصف اسرائيلي بمحيط مطار دمشق
شريط الأخبار
تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح
عاجل
 

قصف اسرائيلي بمحيط مطار دمشق


جفرا نيوز- هزّت انفجارات متتالية محيط مطار دمشق الدولي، قرب العاصمة السورية دمشق، ليل الخميس/ الجمعة، جرّاء 3 غارات إسرائيلية عنيفة استهدفت المنطقة.

وذكر موقع "دمشق الآن" ، أنّ "صاروخاً ، مصدره الطائرات الإسرائيلية ، سقط في محيط مطار دمشق، وأحدث عدّة انفجارات".

ونشرت بعض الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي صور حرائق، قالت إنها "ناتجة عن غارات جوية إسرائيلية، استهدفت مواقع ومستودعات ذخيرة للنظام قرب مطار دمشق".

كما أفاد ناشطون أن الطائرات الاسرائيلية قصفت المطار انطلاقا من الاجواء اللبنانية ، فيما قال اخرون انه ناتج عن قصف من طائرة مسيرة بدون طيار.

وتداول ناشطون سوريون لقطات فيديو قالوا انها إطلاق صاروخ من الدفاعات الجوية السورية تجاه "هدف معادٍ"، وبينت انه على الأرجح طائرة مسيّرة إسرائيلية اخترقت الاجواء فوق دمشق واقتربت من مطار دمشق الدولي.

ولم يصدر حتى اللحظة أي تعليق رسمي من الجانبين السوري او الاسرائيلي .