شريط الأخبار
رئيس الوزراء يقرر تحويل قضية "الدخان" الى محكمة أمن الدولة بدلاً من محكمة الجمارك هذه العواصم بلا سفراء الطراونة يؤكد اهمية اجتماعات اللجنة الدائمة لحقوق الانسان غنيمات : لا نواب متورطين في "مصنع الدخان" ولا هروب لابن احد المتهمين "مصنع الدخان" الايعاز بالقبض على 30 شخصا ولجنة برئاسة الرزاز تضم 7 وزراء لمتابعة القضية "ال البيت" ترفض مطلبا طلابيا باستضافة المرابطة خديجة خويص انخفاض كبير في اعداد الحوادث المرورية والوفيات خلال حملة "الهاتف النقال" ملف "الدخان المزور" على طاولة مجلس الوزراء اليوم طبيب أردني يجري أول زراعة رحم في الشرق الاوسط اتلاف ( 300 ) كغم من الخضار في احد اشهر مولات الزرقاء الأمن يحذر الأردنيين من تحدي KiKi "فيديو" القبض على مطلوب أطلق النار على الأمن في إربد التربية تنهي تصحيح عدد من مباحث التوجيهي الاردن يتراجع 7 مراتب في "تنمية الحكومة الإلكترونية" القبض على 3 اشخاص بحوزتهم 280 الف حبة مخدرة "صور" ارتفاع طفيف على الحرارة وزارة العمل تحذر الباحثين عن وظائف في قطر السفير الأردني في لبنان يوضح حقيقة صورته مع مطيع مواطن يعتذر لوزير الخارجية.. والصفدي يرد: ’كانت صوت قعيد نوم مش أكثر مطيع ينفي تورطه بمصنع الدخان.. ويتهم جهات بشن الحرب عليه
 

قصف اسرائيلي بمحيط مطار دمشق


جفرا نيوز- هزّت انفجارات متتالية محيط مطار دمشق الدولي، قرب العاصمة السورية دمشق، ليل الخميس/ الجمعة، جرّاء 3 غارات إسرائيلية عنيفة استهدفت المنطقة.

وذكر موقع "دمشق الآن" ، أنّ "صاروخاً ، مصدره الطائرات الإسرائيلية ، سقط في محيط مطار دمشق، وأحدث عدّة انفجارات".

ونشرت بعض الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي صور حرائق، قالت إنها "ناتجة عن غارات جوية إسرائيلية، استهدفت مواقع ومستودعات ذخيرة للنظام قرب مطار دمشق".

كما أفاد ناشطون أن الطائرات الاسرائيلية قصفت المطار انطلاقا من الاجواء اللبنانية ، فيما قال اخرون انه ناتج عن قصف من طائرة مسيرة بدون طيار.

وتداول ناشطون سوريون لقطات فيديو قالوا انها إطلاق صاروخ من الدفاعات الجوية السورية تجاه "هدف معادٍ"، وبينت انه على الأرجح طائرة مسيّرة إسرائيلية اخترقت الاجواء فوق دمشق واقتربت من مطار دمشق الدولي.

ولم يصدر حتى اللحظة أي تعليق رسمي من الجانبين السوري او الاسرائيلي .