جفرا نيوز : أخبار الأردن | انتشال جثة مهاجر معه حوالي 2 مليون دولار!
شريط الأخبار
بالصور .. النائب صداح الحباشنة ينزع لوحة مجلس النواب عن مركبته تأكيدا لعدم تراجعه عن الاستقالة البراءة لاردني من تهمة تنفيذ هجوم لـ داعش في ألمانيا المجالي : تجربتنا بالسلام مريرة وترمب قد يتراجع بقرار محكمة الفقيه يوجه بالتحقيق بفيديو لرجال امن اساءوا لمواطن اثناء القبض عليه ‘‘مالية النواب‘‘ توصي بإعفاء شريحة 300 كيلو واط من رفع الكهرباء لطوف: زواج المعتدي الجنسي بالضحية يأتي للإفلات من العقاب عودة الأجواء الباردة وانخفاض على الحرارة بدء محاكمة المتورطين بأكبر سرقة كهرباء في الأردن قرارات مجلس الوزراء الأردن يفرض رسوما على العمالة المخالفة الملك يعود إلى أرض الوطن إتصال هاتفي بين هنية والطراونة " حامي المقدسات " .. لقب جديد للملك أصرّ عليه آردوغان المعايطة : للمرأة دوراً أساسياً في إنجاح اللامركزية إجازة أول رسالة دكتوراه في علم الحاسوب من جامعة حكومية الملك يلتقي رئيسي وزراء ماليزيا والباكستان على هامش أعمال قمة اسطنبول بمقترح من عطية .. البرلمان العربي يثمن الوصاية الهاشمية على المقدسات اطلاق خدمة استصدار شهادة عدم المحكومية الالكترونية هلسة يتفقد مشاريع المدارس بلواء الرصيفة القمة الاسلامية تعلن اعترافها بالقدس الشرقية عاصمة لفلسطين
عاجل
 

انتشال جثة مهاجر معه حوالي 2 مليون دولار!


انتشل خفر السواحل الجزائري، جثة رجل في سواحل الغزوات في ولاية تلمسان، بحوزته نحو مليوني دولار أمريكي.



 

وقالت صحيفة "النهار” الجزائرية أمس، إن جهاز الدرك الوطني شرع بالتنسيق مع القوات البحرية العاملة بالغزوات، في التحري لتحديد هوية الجثة، التي قذفتها أمواج البحر إلى شاطئ بوخنايس التابع لدائرة الغزوات.

وذكرت الصحيفة أن اكتشاف الجثة تزامن مع ضبط طرد من المخدرات يزن 34 كيلوغراما في سواحل تلمسان، بعد عملية تمشيط واسعة النطاق، قام بها خفر السواحل رفقة رجال الدرك الوطني، دون أن يتم تأكيد ما إذا كان للطرد الذي عثر عليه علاقة بالجثة التي تم انتشالها.

المصدر: النهار الجزائرية