جفرا نيوز : أخبار الأردن | انتشال جثة مهاجر معه حوالي 2 مليون دولار!
شريط الأخبار
19 وزيرا سافروا 32 مرة خلال الـ 100 يوم الاولى من عمر الحكومة القبض على شخصين من خاطفي حقائب سيدات في عمان توقيف اربعة اشخاص بقضية حفل " قلق" الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق"
عاجل
 

انتشال جثة مهاجر معه حوالي 2 مليون دولار!


انتشل خفر السواحل الجزائري، جثة رجل في سواحل الغزوات في ولاية تلمسان، بحوزته نحو مليوني دولار أمريكي.



 

وقالت صحيفة "النهار” الجزائرية أمس، إن جهاز الدرك الوطني شرع بالتنسيق مع القوات البحرية العاملة بالغزوات، في التحري لتحديد هوية الجثة، التي قذفتها أمواج البحر إلى شاطئ بوخنايس التابع لدائرة الغزوات.

وذكرت الصحيفة أن اكتشاف الجثة تزامن مع ضبط طرد من المخدرات يزن 34 كيلوغراما في سواحل تلمسان، بعد عملية تمشيط واسعة النطاق، قام بها خفر السواحل رفقة رجال الدرك الوطني، دون أن يتم تأكيد ما إذا كان للطرد الذي عثر عليه علاقة بالجثة التي تم انتشالها.

المصدر: النهار الجزائرية