شريط الأخبار
النائب الطيطي يكشف حقيقة العلاقة والصورة التي يتم تداولها مع عوني مطيع وفاة عشريني بتدهور مركبة بالزرقاء ادخال خط انتاج السجائر المزورة بغطاء قانوني العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف
عاجل
 

دبي.. حفلات مجانية في اليوم الوطني السعودي

تشهد دبي، يومي الجمعة والسبت، سلسلة حفلات مجانية بمشاركة نجوم ونجمات الخليج، بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ87.
وأعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة تنظيم حفلات موسيقية مجانية يومي الجمعة والسبت يحييها نخبة من المغنين العرب.
ودعت الزوار إلى مشاركة الضيوف والمقيمين السعوديين في دبي احتفالاتهم بهذه المناسبة السعيدة، وستكون الاحتفالات في السيتي ووك، سوق التنين 2 والدعوة مجانية.
وتشدو المطربة الإماراتية بلقيس فتحي في "الستي ووك”، السبت، بمجموعة من أروع أغانيها منذ أن بدأت مسيرتها الفنية بإطلاق أغنيات مثل "مسألة سهلة” و”ديوان الشعر”، إلى أغنيات ألبوم "زي ما أنا”.
أما المطربة داليا مبارك، ابنة السعودية، فتغني كذلك في "الستي ووك”، وهي أيضا صاحبة موهبة رائعة وأداء لافت، وقد برزت في برنامج "أرابز غات تالنت” وبعد تخرّجها منه حظيت بشعبية واسعة، وسيكون حفلها يوم السبت.
المطربة وعد فستغني في سوق التنين، مساء الجمعة، وتطرب متابعيها بموهبتها الفنية وقدراتها الصوتية التي أشاد بها المتابعون والنقاد.
وتميّزت بإنجازات فنيّة عديدة، حيث قدّمت عدداً من الأغاني بمختلف اللهجات العربية مثل المصرية واللبنانيّة والخليجية والمغربية.