شريط الأخبار
مجموعة مطارات باريس تستحوذ على 51% من أسهم مطار الملكة علياء في الاردن ضبط منشطات جنسية ولحوم فاسدة في "سوق الجمعة" بإربد .. صور الجمعة.. طقس دافئ وكتلة هوائية معتدلة الحرارة انطلاق انتخابات نقابة الممرضين اليوم الأردن: نقل السفارة الأميركية للقدس يخدم المتطرفين ٣٠٠ دينار كلفه علاج المدمن يوميا !! 45% نسبة الاقتراع بانتخابات الأردنية تحطيم أحد المطاعم في إربد إثر مشاجرة جماعية البنك الدولي: معاملة خاصة للأردن لدوره الإنساني في المنطقة "الثقافة" تروج للأردني صالح الهقيش في "شاعر المليون" «أردنية» العقبة تختار مجلس اتحاد الطلبة .. أسماء الحافظ: الحكومة اقترضت من الضمان مليارين دينار الحمود : المحافظة على الأرواح والممتلكات العنوان الرئيس لنهج عملنا ولي العهد يتفقد خدمة الجمهور في الديوان الملكي .. صور 300 دينار يومياً تكلفة علاج مدمني المخدرات قائمة النشامى تكتسح انتخابات الأردنية بـ 9 مقاعد ..نتائج الانتخابات .. صور القاضي زياد الضمور أميناً عاماً لوزارة العدل توقيف منفذ سطو صويلح 15 يوما على ذمة التحقيق المجالي يحذر من عودة الخصخصة وبدعم من مسؤولين سابقين ايقاف تطبيق "كريم" وحجبه بقرار قضائي
عاجل
 

دبي.. حفلات مجانية في اليوم الوطني السعودي

تشهد دبي، يومي الجمعة والسبت، سلسلة حفلات مجانية بمشاركة نجوم ونجمات الخليج، بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ87.
وأعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة تنظيم حفلات موسيقية مجانية يومي الجمعة والسبت يحييها نخبة من المغنين العرب.
ودعت الزوار إلى مشاركة الضيوف والمقيمين السعوديين في دبي احتفالاتهم بهذه المناسبة السعيدة، وستكون الاحتفالات في السيتي ووك، سوق التنين 2 والدعوة مجانية.
وتشدو المطربة الإماراتية بلقيس فتحي في "الستي ووك”، السبت، بمجموعة من أروع أغانيها منذ أن بدأت مسيرتها الفنية بإطلاق أغنيات مثل "مسألة سهلة” و”ديوان الشعر”، إلى أغنيات ألبوم "زي ما أنا”.
أما المطربة داليا مبارك، ابنة السعودية، فتغني كذلك في "الستي ووك”، وهي أيضا صاحبة موهبة رائعة وأداء لافت، وقد برزت في برنامج "أرابز غات تالنت” وبعد تخرّجها منه حظيت بشعبية واسعة، وسيكون حفلها يوم السبت.
المطربة وعد فستغني في سوق التنين، مساء الجمعة، وتطرب متابعيها بموهبتها الفنية وقدراتها الصوتية التي أشاد بها المتابعون والنقاد.
وتميّزت بإنجازات فنيّة عديدة، حيث قدّمت عدداً من الأغاني بمختلف اللهجات العربية مثل المصرية واللبنانيّة والخليجية والمغربية.