جفرا نيوز : أخبار الأردن | دبي.. حفلات مجانية في اليوم الوطني السعودي
شريط الأخبار
انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل صحيفة عربية : مطالبة الاصلاح بإسقاط الحكومة هدفها التغطية على دورها السلبي بمناقشة الموازنة تعرفوا على قاتل المناصرة النائب السابق البطاينه .. ( هزيمة العنجهية والتعالي والغرور ) انخفاض درجات الحرارة وأجواء باردة ليلا الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد الأردن بحاجة لـ 7.3 مليار لمواجهة ‘‘اللجوء السوري‘‘ تنقلات واسعه في الضريبة .. أسماء "صندوق الحج" يوزع أعلى نسبة ارباح على صغار المدخرين منذ تأسيسه ماذا قال الإعلام الغربي عن لقاء الملك مع بنس؟ مصنعو الألبان : نرفض قرارات الحكومة الضريبية النائب العام يأمر بتشكيل فريق خاص للتحقيق بمصنع المواد المخدرة الغاء ضريبة الدخل على المركبات الهجينة اعتبارا من الغد القبض على شخصين اطلقا النار باتجاه موظفي الأمانة اثناء قيامهم بعملهم الملك: الأردن مستمر في حماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الملكية تدشن خطاً جوياً منتظماً إلى كوبنهاجن حزيران المقبل
 

دبي.. حفلات مجانية في اليوم الوطني السعودي

تشهد دبي، يومي الجمعة والسبت، سلسلة حفلات مجانية بمشاركة نجوم ونجمات الخليج، بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ87.
وأعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة تنظيم حفلات موسيقية مجانية يومي الجمعة والسبت يحييها نخبة من المغنين العرب.
ودعت الزوار إلى مشاركة الضيوف والمقيمين السعوديين في دبي احتفالاتهم بهذه المناسبة السعيدة، وستكون الاحتفالات في السيتي ووك، سوق التنين 2 والدعوة مجانية.
وتشدو المطربة الإماراتية بلقيس فتحي في "الستي ووك”، السبت، بمجموعة من أروع أغانيها منذ أن بدأت مسيرتها الفنية بإطلاق أغنيات مثل "مسألة سهلة” و”ديوان الشعر”، إلى أغنيات ألبوم "زي ما أنا”.
أما المطربة داليا مبارك، ابنة السعودية، فتغني كذلك في "الستي ووك”، وهي أيضا صاحبة موهبة رائعة وأداء لافت، وقد برزت في برنامج "أرابز غات تالنت” وبعد تخرّجها منه حظيت بشعبية واسعة، وسيكون حفلها يوم السبت.
المطربة وعد فستغني في سوق التنين، مساء الجمعة، وتطرب متابعيها بموهبتها الفنية وقدراتها الصوتية التي أشاد بها المتابعون والنقاد.
وتميّزت بإنجازات فنيّة عديدة، حيث قدّمت عدداً من الأغاني بمختلف اللهجات العربية مثل المصرية واللبنانيّة والخليجية والمغربية.