جفرا نيوز : أخبار الأردن | دبي.. حفلات مجانية في اليوم الوطني السعودي
شريط الأخبار
عطوان يكتب عن بوح مسؤول اردني كبير ! الكردي يطعن بمذكرة (النشرة الحمراء) التي رفعتها الحكومة للانتربول الملك : مستعدون لدعم العراق الأمن يقنع فتاة بالعدول عن الإنتحار في عمان الملك:القضية الفلسطينية هي راس أوليات السياسة الخارجية المعايطة: اننا نريد الاعتماد على أنفسنا القبض على سائق دهس فتاتين بعد هروبه المعتدون على ناشئي الوحدات ما زالوا موقوفين الشيخ خليفه بن احمد يزور الشاب عيسى الذي تعرض للاعتداء في البحرين - صور الطراونة: شراكتنا مع المجتمع المدني استراتيجية الأشغال الشاقة 10 سنوات لثلاثيني طعن عشرينيا دون سبب ! الصحفيين: أنصفوا موظفي التلفزيون أسوة بموظفي قناة المملكة حاكم ولاية يوتا الأمريكية ووفداً إقتصادي أمريكي يزور هيئة الإستثمار القبض على شخص واصابة اخر اثناء محاولة تهريب مخدرات بالأسماء - مدعوون للأمتحان التنافسي في ديوان الخدمة ملتقى متقاعدي جنوب شرق عمان:الاردن وقيادته سيبقى حرا ابيا عصيا على الدسائس والموامرات خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية:الاردن متقدم في أسس الأمان النووي الفراعنة في ندوة حوارية سياسية بعنوان (التحولات في المنطقة العربية) رئيس بلدية الهاشمية وموظفوه يغلقون الطريق والبوابة الرئيسية للمصنع الصيني ! الملقي :قوائم الاعفاءات الجمركية أنتهت
عاجل
 

دبي.. حفلات مجانية في اليوم الوطني السعودي

تشهد دبي، يومي الجمعة والسبت، سلسلة حفلات مجانية بمشاركة نجوم ونجمات الخليج، بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ87.
وأعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة تنظيم حفلات موسيقية مجانية يومي الجمعة والسبت يحييها نخبة من المغنين العرب.
ودعت الزوار إلى مشاركة الضيوف والمقيمين السعوديين في دبي احتفالاتهم بهذه المناسبة السعيدة، وستكون الاحتفالات في السيتي ووك، سوق التنين 2 والدعوة مجانية.
وتشدو المطربة الإماراتية بلقيس فتحي في "الستي ووك”، السبت، بمجموعة من أروع أغانيها منذ أن بدأت مسيرتها الفنية بإطلاق أغنيات مثل "مسألة سهلة” و”ديوان الشعر”، إلى أغنيات ألبوم "زي ما أنا”.
أما المطربة داليا مبارك، ابنة السعودية، فتغني كذلك في "الستي ووك”، وهي أيضا صاحبة موهبة رائعة وأداء لافت، وقد برزت في برنامج "أرابز غات تالنت” وبعد تخرّجها منه حظيت بشعبية واسعة، وسيكون حفلها يوم السبت.
المطربة وعد فستغني في سوق التنين، مساء الجمعة، وتطرب متابعيها بموهبتها الفنية وقدراتها الصوتية التي أشاد بها المتابعون والنقاد.
وتميّزت بإنجازات فنيّة عديدة، حيث قدّمت عدداً من الأغاني بمختلف اللهجات العربية مثل المصرية واللبنانيّة والخليجية والمغربية.