جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور.. عائلة كارديشيان تحتفل بـ10 سنوات على برنامجهم
شريط الأخبار
بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" استقالة القاضي يونس القرالة .. و احالة الناصر الى الاستيداع بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح الصحة : لا اصابات بانفلونزا الطيور و سيدة معان توفت بـ" الانفلونزا الموسمية " " الرأي " .. حزب سياسي سوري في الركبان ! المسلماني : خطاب الملك جاء معرّيا للمكائد و فاضحا للنوايا تسمية الشارع الدائري لمدينة الطفيلة بـ "شارع القدس العربية " الحركة الاسلامية تدعو لـ " مليونية القدس " امام الحسيني غدا ، وائتلاف اليسار أمام السفارة مفكرة الخميس وفاة رئيس بلدية طبقة فحل " عبدالله الغزاوي " لجنة فلسطين بالامم المتحدة تجتمع اليوم القمّة الإسلاميّة: خطاب الملك الأقصر والأكثر تعبيرًا و عباس الأطول ولم يتضمّن كلمة "مقاومة " و أردوغان الأكثر شراسةً
عاجل
 

بالصور.. عائلة كارديشيان تحتفل بـ10 سنوات على برنامجهم


هل تصدق أن متابعي برنامج الواقع the kardashians مازالوا بنفس الحماس لمتابعة حلقاته حتى بعد مرور 10 أعوام على انطلاقه؟

الإعلان الدعائي للموسم الجديد من برنامج الواقعي keep up with the kardashians أثار متابعي أحداث العائلة، والذي من المفترض أن يبدأ في منتصف أكتوبر/تشرين الثاني المقبل.

ونشر أفراد عائلة كاردشيان وجينير الأمريكية الفيديو الدعائي للموسم الجديد على وسائل التواصل الاجتماعي، محتفلين بمرور عقد على عرض الموسم الأول.

ولكن خلال هذه السنوات العشر تغير الكثير في العائلة التي يسيطر عليها العنصر النسائي، حيث شهد متابعوهم تطوراتهم لحظة بلحظة، ومرورهم بالفترات الصعبة ومراحل نضجهم، مما جعل الاهتمام بكل ما هو جديد في كاردشيان مسؤولية بشكل غير إرادي أو مقصود.

وتهتم فتيات كاردشيان وجينير بعدد من الأمور التي تختلف من واحدة لأخرى، وهو ما يظهر في الفيديو الذي تم تصويره مطابقا للفيديو الدعائي للموسم الأول للبرنامج، حيث تهتم كورتني كارديشيان "38 عاما” بحياة الأمومة والديكور.

وتهتم كلو كارديشيان "33 عاما” بعالم الصحة والرشاقة والرياضة، وهو ما يظهر من خلال صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما تهتم كيندال جينير "21 عاما” بعروض الأزياء والسفر؛ نظرا لأنها واحدة من عارضات ماركة فيكتوريا سيكريت العالمية.

وتعد كايلي جينير الأصغر سنا "20 عاما” من محبي مساحيق التجميل، الأمر الذي دفعها لإطلاق ماركة خاصة بها في الأسواق باسم kylie، فيما تهتم كيم كارديشيان الأخت الأشهر "36 عاما” بالموضة والأزياء، وهي أم لابن وابنة، ومتزوجة من مغني الراب كاني ويست.