جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور.. عائلة كارديشيان تحتفل بـ10 سنوات على برنامجهم
شريط الأخبار
يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة الطراونة والصايغ.. صورة برسالة سياسية وإهتمام أردني بالتواصل برلمانيا مع نظيره السوري 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه !
عاجل
 

بالصور.. عائلة كارديشيان تحتفل بـ10 سنوات على برنامجهم


هل تصدق أن متابعي برنامج الواقع the kardashians مازالوا بنفس الحماس لمتابعة حلقاته حتى بعد مرور 10 أعوام على انطلاقه؟

الإعلان الدعائي للموسم الجديد من برنامج الواقعي keep up with the kardashians أثار متابعي أحداث العائلة، والذي من المفترض أن يبدأ في منتصف أكتوبر/تشرين الثاني المقبل.

ونشر أفراد عائلة كاردشيان وجينير الأمريكية الفيديو الدعائي للموسم الجديد على وسائل التواصل الاجتماعي، محتفلين بمرور عقد على عرض الموسم الأول.

ولكن خلال هذه السنوات العشر تغير الكثير في العائلة التي يسيطر عليها العنصر النسائي، حيث شهد متابعوهم تطوراتهم لحظة بلحظة، ومرورهم بالفترات الصعبة ومراحل نضجهم، مما جعل الاهتمام بكل ما هو جديد في كاردشيان مسؤولية بشكل غير إرادي أو مقصود.

وتهتم فتيات كاردشيان وجينير بعدد من الأمور التي تختلف من واحدة لأخرى، وهو ما يظهر في الفيديو الذي تم تصويره مطابقا للفيديو الدعائي للموسم الأول للبرنامج، حيث تهتم كورتني كارديشيان "38 عاما” بحياة الأمومة والديكور.

وتهتم كلو كارديشيان "33 عاما” بعالم الصحة والرشاقة والرياضة، وهو ما يظهر من خلال صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما تهتم كيندال جينير "21 عاما” بعروض الأزياء والسفر؛ نظرا لأنها واحدة من عارضات ماركة فيكتوريا سيكريت العالمية.

وتعد كايلي جينير الأصغر سنا "20 عاما” من محبي مساحيق التجميل، الأمر الذي دفعها لإطلاق ماركة خاصة بها في الأسواق باسم kylie، فيما تهتم كيم كارديشيان الأخت الأشهر "36 عاما” بالموضة والأزياء، وهي أم لابن وابنة، ومتزوجة من مغني الراب كاني ويست.