جفرا نيوز : أخبار الأردن | ميريام فارس تشعل حفل زفاف في الإمارات بطلّة حمراء نارية.. شاهد
شريط الأخبار
‘‘بداية عمان‘‘ ترد دعوى شركات حج وعمرة ضد ‘‘الأوقاف‘‘ اجتماع أمني مع وجهاء السلط السبت.. طقس معتدل وزخات محلية من المطر ‘‘المياه‘‘: تنفيذ قرار التحكيم بقضية "الديسي" ملزم ‘‘الأمانة‘‘ تشرع بدراسة ملف التشوهات في المكافآت والحوافز القبض على مطلوب بحقه 95 قيد في غرب اربد نائبان لرئيس الوزراء الصرايرة و الحسان اعلان نتائج القبول الموحد للجامعات صباح الاحد العكور يعتذر عن الحقيبة الوزارية توقيف الناشط سياج المجالي وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم! الشونه الشمالية: تعرض منزل لسرقة طوق ذهب وأجهزة حاسوب .. والأمن يحقق قروض ميسرة للعسكريين بلا فوائد الاحتلال سيصادق على تعيين سفيراً له بالاردن الأردن: قوى الظل تهيمن على " المطبخ " وتقلص ظاهرة " الاسيتزار " عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين
عاجل
 

ميريام فارس تشعل حفل زفاف في الإمارات بطلّة حمراء نارية.. شاهد

تألقت الفنانة اللبنانية ميريام فارس في حفل زفاف خاص أحيته لصالح إحدى العائلات في الإمارات، وحرصت على استعراض إطلالتها من الزفاف بصور ومقاطع فيديو نشرتها عبر انستجرام.

ملكة المسرح اختارت لحفل الزفاف فستان أحمر أنيق طويل، مكشوف الصدر، وتزينت بعقد ماسي زادها بريقاً وإثارة، في الوقت الذي أسدلت فيه شعرها المجعد للخلف بشكل ضاعف جاذبيتها، حيث أشعلت الفنانة أجواء الحفل بمجرد دخولها للقاعة بمجموعة من أغانيها، بالإضافة لعدد من الأغاني التراثية، والتي زينتها بوصلات رقصها الخليجية المثيرة.

يُذكر أن ميريام فارس كانت قد أطلقت مؤخراً فيديو كليب جديد لأغنية «شوف حالك عليي» من كلمات أحمد ماضي، ألحان يحيى الحسن، توزيع وميكس وليد المسيح، وهي من إنتاج شركة ميريام ميوزيك، والكليب إخراج شريف ترحيني.