شريط الأخبار
مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين الدكتور محمد المسفر قطري الإنتماء وعروبي وأردني الهوى القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات
عاجل
 

ألبوم نانسي عجرم يتابع مسيرة الملايين


 تواصل النجمة اللبنانية نانسي عجرم تحقيق أرقاماً إلكترونية قياسية بألبومها الجديد "حاسة بيك” وذلك بعد مرور 5 أشهر على طرحه عبر المواقع الرقمية الكبرى وفي الأسواق العربية.
وحصدت أغاني الألبوم الذي نفذت طبعاته الأربعة الأولى من المتاجر بسابقة أولى من نوعها في هذه الفترة القصيرة ملايين جديدة من حيث نسب مشاهداتها حيث تجاوزت أغنيات "عم بتعلق فيك” الـ34 مليون، "مش إنت” الـ4 مليون، "بالصدفة” الـ3 مليون، "كيفك الحب” الـ3 مليون، و”حاسة بيك” بنسخة الـaudio الـ4 مليون.
ألبوم "حاسة بيك” يعتبر التاسع في مسيرة نانسي عجرم الفنية وقد حقق نجاحات منقطع النظير حيث أعاد إنعاش السوق الغنائي العربي بعد فترة كساد لا يستهان بها وتصدّر المبيعات الموسيقية في مختلف أنحاء الوطن العربي.
نفيد بالذكر أن ألبوم "حاسة بيك” يتضمّن 14 أغنية وهي، "حاسّة بيك”، "حلم البنات”، "خمسة فرفشة”، "قلبي بيسأل عيني”، "خرب بيوت”، "الحب زي الوتر”، "كيفك بالحب”، "ومعاك”، "مش إنت”، "ظبّط وخطّت”، "بالصدفة”، "أي حبّ وأي غيرة”، "عم بتعلق فيك” و”روح يا شاطر”.