شريط الأخبار
أجواء صيفية مُعتدلة إلى صيفية اعتيادية الاعلان عن مشروع لتطوير شمال العقبه ب 2 مليار دينار خطة استقطاب الطلبة الوافدين: إنشاء حساب مالي خاص وتسجيل إلكتروني اولي الفايز ... لست قلقا على رئاسة مجلس الأعيان من فايز الطراونة وفاة شاب بعيار ناري خاطئ بالكرك محافظ اربد يقرر توقيف معتدين على مركبات نقل النائب حجازي من مجلس النواب الى المستشفى جامعي يطلق النار على زميله في محيط "الأردنية" ويهرب ! انخفاض اسعار البندورة في السوق المركزي لـ 60 قرشا الحنيفات يمنع استيراد اللحوم المبردة "برّا" يحدث في مجلس النواب "لطفا الميكرفون معطل" لجنة تحقيق بملابسات وضع جثمان متوفى امام احد مصاعد البشير عضو مجلس العاصمة العجارمة يطالب بتحسين اوضاع المراكز الصحية في عمان نواب يطالبون الرزاز بانصاف موظف تم فصله من الخارجية بتنسيب "سفيرة" !! بالفيديو - الوزيرة عناب يغلب عليها الجوع تحت القبه بالفيديو ..خوري حاجبا للثقة : "عباءة الحكومة كبيرة على بعض الوزراء " بالصور - ذوي محكومين في السجون يطالبون بعفو عام العاطلون عن العمل يرتكبون 42 جريمة إغتصاب و190 جريمة هتك عرض في 2017 تعليق رحلات الملكية الى النجف العراقية بالفيديو .. ابو محفوظ : "الحكومة استفزت الشعب حين حولت الاسلام الى كلمات مأثورة"
عاجل
 

لوكاكو يرفض هتافات جماهير مانشستر يونايتد

رفض البلجيكي روميلو لوكاكو، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعض الهتافات التي ترددها جماهير "الشياطين الحمر" لتشجيعه، معتبرًا أنها تحتوي على تعبيرات عنصرية.

وقال لوكاكو، في تصريحات للحساب الرسمي لناديه على "تويتر": "أعلم أن الجمهور لا يقصد سوءًا، لكن علينا العمل سويًا ضد العنصرية، واحترام بعضنا البعض".

وأشارت صحيفة "ميرور" البريطانية، إلى أن بعض هتافات الجمهور احتوت على أفكار نمطية، تتعلق بأصحاب البشرة السمراء، واعتبرها اللاعب البلجيكي مهينةً له.

وأضافت أن مانشستر يونايتد أصدر بيانًا، طلب فيه من جمهوره عدم إطلاق هذه الهتافات مرة أخرى، لأنها تخالف مبادئ وقيم النادي، حتى لو كانت النية تمجيد اللاعب.

ولفتت الصحيفة إلى أن النادي قد يضطر لمعاقبة من يطلق هذه الهتافات، بتهمة العنصرية.

وسجل لوكاكو 6 أهداف في 7 مباريات مع "الشياطين الحمر"، بعد أن فضل اليونايتد على الانضمام لتشيلسي.