جفرا نيوز : أخبار الأردن | لوكاكو يرفض هتافات جماهير مانشستر يونايتد
شريط الأخبار
تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح
عاجل
 

لوكاكو يرفض هتافات جماهير مانشستر يونايتد

رفض البلجيكي روميلو لوكاكو، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعض الهتافات التي ترددها جماهير "الشياطين الحمر" لتشجيعه، معتبرًا أنها تحتوي على تعبيرات عنصرية.

وقال لوكاكو، في تصريحات للحساب الرسمي لناديه على "تويتر": "أعلم أن الجمهور لا يقصد سوءًا، لكن علينا العمل سويًا ضد العنصرية، واحترام بعضنا البعض".

وأشارت صحيفة "ميرور" البريطانية، إلى أن بعض هتافات الجمهور احتوت على أفكار نمطية، تتعلق بأصحاب البشرة السمراء، واعتبرها اللاعب البلجيكي مهينةً له.

وأضافت أن مانشستر يونايتد أصدر بيانًا، طلب فيه من جمهوره عدم إطلاق هذه الهتافات مرة أخرى، لأنها تخالف مبادئ وقيم النادي، حتى لو كانت النية تمجيد اللاعب.

ولفتت الصحيفة إلى أن النادي قد يضطر لمعاقبة من يطلق هذه الهتافات، بتهمة العنصرية.

وسجل لوكاكو 6 أهداف في 7 مباريات مع "الشياطين الحمر"، بعد أن فضل اليونايتد على الانضمام لتشيلسي.