جفرا نيوز : أخبار الأردن | لوكاكو يرفض هتافات جماهير مانشستر يونايتد
شريط الأخبار
رؤساء بلديات يستهجنون فرض ضرائب عليهم فريق حكومي برئاسة وزير العمل يبحث احتياجات الأغوار الجنوبية المجالي : أشجع نادي ريال مدريد لأنه "ملكي" و أنا أعشق الملكيين !! توقيف المعتدي الرئيسي على ناشئي الوحدات والبحث عن آخرين سقوط مصعد بأحد عمال مطعم الفريد في النصر فتوى زراعة الاشجار بالمقابر موعد التوقيت الشتوي المجالي : بيان " الجبهة الموحدة لا يمثلني " الأوقاف تدعو المواطنين للتبرع لحملة إغاثة مسلمي الروهينغا التيار الوطني يرد على بيان منسوب للجبهة الموحدة !! الوريكات و ال خليفة يطمئنّان على الأردني " المعتدى عليه " في البحرين - صور الملك يعزي السيسي والديوان الملكي ينكس علم السارية الامير حسن يدعو لتأليف وثيقه تسمى مخطوطة المشرق العربي ...تفاصيل الجنايات تبرء سوري من جرم أغتصاب ابنة خالته البالغة 12 عام قرض اوروبي للاردن بقيمة 100 مليون يورو الحواتمة: منظومة الأمن الوطني تعمل بأدوار تكاملية وفق أعلى مستويات التنسيق توليد الكهرباء بالخلايا الشمسية الكهروضوئية لـ"مجمع الملك الحسين للأعمال" الضمان تحث ربات المنازل الأردنيات غير العاملات للاشتراك الاختياري 8000 وظيفة تنتظر الاردنيين في العام القادم .. تفاصيل الى اي حال اوصلتنا الحكومات ؟..اردنية تعرض كليتها للبيع لمساعدة اسرتها الفقيرة
عاجل
 

لوكاكو يرفض هتافات جماهير مانشستر يونايتد

رفض البلجيكي روميلو لوكاكو، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعض الهتافات التي ترددها جماهير "الشياطين الحمر" لتشجيعه، معتبرًا أنها تحتوي على تعبيرات عنصرية.

وقال لوكاكو، في تصريحات للحساب الرسمي لناديه على "تويتر": "أعلم أن الجمهور لا يقصد سوءًا، لكن علينا العمل سويًا ضد العنصرية، واحترام بعضنا البعض".

وأشارت صحيفة "ميرور" البريطانية، إلى أن بعض هتافات الجمهور احتوت على أفكار نمطية، تتعلق بأصحاب البشرة السمراء، واعتبرها اللاعب البلجيكي مهينةً له.

وأضافت أن مانشستر يونايتد أصدر بيانًا، طلب فيه من جمهوره عدم إطلاق هذه الهتافات مرة أخرى، لأنها تخالف مبادئ وقيم النادي، حتى لو كانت النية تمجيد اللاعب.

ولفتت الصحيفة إلى أن النادي قد يضطر لمعاقبة من يطلق هذه الهتافات، بتهمة العنصرية.

وسجل لوكاكو 6 أهداف في 7 مباريات مع "الشياطين الحمر"، بعد أن فضل اليونايتد على الانضمام لتشيلسي.